مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    أفضل منتجات ال Dropshipping (البيع بالتجزئة) للبيع في 2021

    يُعتبر الـ Drop shipping حاليًا واحدًا من أهم سُبُل التجارة وأكثرها شيوعًا حيث أصبح مجال عملٍ متكاملٍ يخوضه العديد من الناس، ويتمكن الكثير منهم من بناء علامةٍ تجاريةٍ ومشروعٍ ناجحٍ بفضل ال Dropshipping، فمن السهل بدء العمل في هذا المجال وأيضًا هو غير مُكلفٍ، فلست بحاجةٍ لرأس مالٍ للقيام بمشروعٍ كهذا، كما يتطلب الوقوف عند أفضل منتجات ال Dropshipping للبيع في 2021 للنجاح المؤكد.

    Dropshipping (البيع بالتجزئة)

     الدروبشيبينغ أو البيع عبر سلسلة التجزئة هو طريقةٌ يقوم من خلالها بائع التجزئة (صاحب المتجر) بشحن المنتجات مباشرةً من المُصنّع أو بائع الجملة إلى الزبون، فلا يحتفظ المتجر بالمنتجات التي يبيعها في المخزن، أي عندما يبيع صاحب المتجر منتجًا باستخدام نموذج الدروبشيبينغ فإنه يقوم بشراء المنتج من طرفٍ ثالثٍ (عادةً ما يكون تاجر جملةٍ أومُصنّعًا) ومن ثمّ يقوم بشحنه مباشرةً إلى العميل، وبذلك لا يتعين على البائع التعامل مع المنتج مباشرةً.

     إلّا أنَّ  نجاح متجر دروبشيبينغ مثل أي شيء على الإنترنت يعتمد بشكلٍ أساسيٍّ على اختيار منتجٍ مناسبٍ. سنقدّم لك في هذا المقال لائحةً تحتوي على أفضل مُنتجات الدروبشيبينغ التي لاقت الرواج الأكبر بين المتسوقين، بالإضافة لنصائح عن كيفيّة اختيار أفضل المُنتجات.  

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      ما هي أفضل الطرق لاختيار المُنتجات المُناسبة لتسويقها؟

      يعدّ اختيار المُنتجات أمرًا مربكًا بسبب كثرة الفئات وتعدد الأسواق، لكن هناك استراتيجياتٌ بإمكانك اتباعها من أجل انتقاء أفضل منتجات ال Dropshipping ,والسلع التي يُقبِل الناس على شرائها.

      1. إيجاد حلٍّ لمشكلة

      أفضل المُنتجات هي التي تُقدّم حلولًا لمشاكل معينةٍ مثل زيادة الوزن، فإذا قمت بترويج المُنتجات التي تُحارب مشكلة زيادة الوزن فلا بدَّ أنّك ستتمكن من النجاح وتحقيق الأرباح المطلوبة.

      1. ركّز على العناصر المطلوبة بكثرة

      تأكّد من اختيارك للمُنتجات المطلوبة بكثرة لدى المُتسوقين، حيث يمكنك تحديد المُنتجات التي يزداد عليها الطلب من خلال إجراء دراساتٍ خاصةٍ بالصناعة وتحليل البيانات. 

      1. اتباع الموضة الرائجة

      يمكنك تحقيق أرباحٍ من خلال تسويق البضائع التي تحظى بشعبيةٍ بين الناس ويجب عليك متابعة الموضة الرائجة لأنها دائمًا ما تتبدل من وقتٍ لآخر.

      1. المُنتجات ذات الجودة العالية

      احرص دائمًا على تسويق المُنتجات ذات الجودة العالية، لتكسب رضى الزبائن وتجعلهم يرغبون بتكرار تجربة التسوق من متجرك الإلكترونيّ، مراقبة قوائم أفضل منتجات ال Dropshipping للبيع 2021 لمواكبة آخر التطورات.

      أفضل مُنتجات الـ Drop Shipping للبيع في 2021

      1. مُنتجات الصحة والعناية الشخصية

      أصبحت مُنتجات الصحة والحماية والعناية الشخصية أمرًا أساسيًّا في حياتنا اليومية بشكلٍ خاصٍّ بعد وباء كوفيد 19، حيث بات ارتداء أقنعة الوجه إلزاميًّا في مُعظم أنحاء العالم.

      1. مُنتجات العناية بالبشرة

      ازداد الاهتمام بمُنتجات العناية بالبشرة مؤخرًا بشكلٍ كبيرٍ وخصوصًا رُقَع إزالة حب الشباب، ومصل فيتامين سي، والكريمات المُضادة للشيخوخة؛ لذلك فإنها من أفضل منتجات ال Dropshipping على الإطلاق.

      1. مُساعدات النوم

      يعتمد الكثير من الناس بشكلٍ متواصلٍ على استخدام مُنتجات تساعد على النوم، وخاصةً علكات النوم، لمساعدتهم على تجاوز التوتر والتخلص من الأرق، كما أن أقنعة العين أيضًا من المنتجات الشائعة بين الأشخاص الذين يسعون إلى مزيدٍ من النوم المريح.

      1. الملابس الرياضية وملابس الاسترخاء

       أصبحت الراحة أمرًا أساسيًا بالنسبة للكثير من الناس الذين يمارسون أعمالهم ووظائفهم عن بُعدٍ من منازلهم، وبدلًا من إنفاق النقود على ملابس الخروج والملابس الرسميّة، اتجه الناس لشراء الملابس الرياضية وملابس النوم بشكلٍ أكبر، لذا ضع باعتبارك أن الملابس الرياضية والاسترخاء من أفضل منتجات ال Dropshipping أيضًا لعام 2021.

      1. ساعات اليد

      تُعتبر الساعات وخاصّةً الساعات الذكية من قطع الاكسسوارات الرائجة في الوقت الحالي، فالساعة الذكية تتصل بهاتفك وتسمح لك بالوصول إلى تطبيقات وبرامج مختلفةٍ وأهمّ ميزاتها أنها تتبع لياقتك البدنية وتقدم العديد من الخدمات الطبية مثل قياس نبضات القلب.

      1. أجهزة المطبخ الصغيرة

      تزداد شعبية أدوات المطبخ الصغيرة يومًا بعد يومٍ مثل الخلاطات الصغيرة والغلايات الكهربائية وثلاجات النبيذ وآلات طهي الأرز.

      7. زيت شجرة الشاي

      على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح زيت شجرة الشاي منتجًا متداولًا بكثرةٍ بين عشاق الجمال الطبيعي، وهو زيتٌ أساسي يأتي من أشجار الميلالوكا ويمكن استخدامه للعناية بالشعر والعناية بالبشرة.

      8.  معدات اللياقة البدنية

      تُعتبر معدات اللياقة البدنية منتجًا رائعًا وخيارًا للكثير من المُستهلكين، ومعدات اللياقة البدنية الأكثر شيوعًا هي حصائر اليوجا وأجهزة تتبع اللياقة البدنية وأحزمة المقاومة، وفد تتصدّر هذه قائمة أفضل منتجات ال Dropshipping

      9. الحقائب

      هناك ارتفاعٌ ملحوظٌ في مبيعات الحقائب وخاصّةً حقائب الظهر وحقائب اليد.

      10. مستلزمات الحيوانات الأليفة

      تعد مستلزمات الحيوانات الأليفة نوعًا آخر من المنتجات المناسبة لبناء أعمالٍ مُستدامةٍ، فالناس سيتابعون الاهتمام بحيواناتهم الأليفة دائمًا.

      11. الأثاث

      ارتفعت شعبية أثاث المكاتب المنزلية بسبب تحول الكثير من الناس للعمل من المنزل، كما راج شراء مصابيح جانب السرير ومصابيح LED.

      12. الديكورات المنزلية

      أحد نتائج الوباء وما تبعه من حجرٍ كان اتجاه الناس لشراء الديكورات المنزلية مثل البطانيات والوسائد والستائر.

      13. الشاي والماتشا

      مع انتشار الفيروس على نطاقٍ واسعٍ، أصبح الناس أكثر وعيًا بالصحة حيث حقق الشاي والماتشا مبيعاتٍ جيّدةٍ بالفترة الماضية، فأصبح يضارب على قوائم أفضل منتجات ال Dropshipping على الإطلاق.

      14. المنتجات المتعلقة بالسيارات

      هناك عددٌ قليلٌ من المنتجات المتعلقة بالسيارات التي تم بيعها بشكلٍ جيدٍ مؤخرًا ويشمل ذلك طلاء السيراميك، ومفاتيح الربط، ومقاييس ضغط الإطارات الرقمية، ومحطات الطاقة المحمولة.

      15. السماعات

      أصبحت سماعات البلوتوث شائعةً كثيرًا خصوصًا بعد أن أطلقت شركة آبل سماعات الAirpods .

      16. مُنتجات العناية باللحية

      حازت مُنتجات العناية باللحية وخاصةً زيوت اللحية على نسبةٍ مرتفعةٍ من المبيعات في الفترة الماضية، وقد تمكنت من احتلال مراتب متقدمة في أفضل منتجات ال dropshipping في الآونة الأخيرة.

      17. مُنتجات الأطفال

      هناك دائمًا طلبٌ على مُنتجات الأطفال والرّضع، ولكن تتغير قائمة منتجات الأطفال الأكثر شعبيةً باستمرارٍ مع استمرار تطور المُنتجات. وتُعتبر حاملات الأطفال حاليًا منتجًا رائجًا ضمن أفضل منتجات ال Dropshipping

      18. إكسسوارات وملحقات الهاتف

      حققت مبيعات الأضواء الحلقية والشاشات الخضراء المحمولة والحوامل الثلاثية وعدسات الهاتف وغيرها من الملحقات المتعلقة بإنشاء المحتوى نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية، خصوصًا مع زيادة إنشاء المحتوى على تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل تيكتوك.

      19. معدات التدخين

      أصبحت السجائر الإلكترونية وأجهزة ال Vape أكثر شيوعًا لدى المُستهلكين في الفترة الماضية، إلّا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عند الترويج لهذه المُنتجات أنّ بعض البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية، تضع قيودًا على هذه المنتجات منذ أن أصبحت شائعةً بين المستخدمين دون السن القانونية؛ وذلك رغم إدراجها ضمن أفضل منتجات ال Dropshipping

      20. ملحقات الألعاب

      تعدّ ألعاب الفيديو والكمبيوتر من الهوايات الشائعة في جميع أنحاء العالم وتحقق المعدات والملحقات المتعلقة بالألعاب نسبة مبيعاتٍ جيدةً جدًا في الوقت الحالي. أكثر هذه المُنتجات شراءً هي الشاشات، ولوحات الماوس المخصصة للألعاب، وسماعات الألعاب، والكراسي المريحة.

      في الختام، يمكننا القول أنّ نجاح متجرك الإلكتروني سيعتمد بشكلٍ كبيرٍ على انتقاء المُنتج المُناسب لتقوم بتسويقه وبيعه، فهناك مُنتجاتٌ تلقى رواجًا أكثر من غيرها لدى المُتسوقين في فتراتٍ معينةٍ ومنها ما يبقى مطلوبًا على المدى الطويل، ولذلك لابدّ من متابعة أفضل منتجات ال Dropshipping وأكثرها طلبًا لتسويقها وبيعها.

      المصادر:

      https://seller.alibaba.com/businessblogs/pxero9gg-30-best-dropshipping-products-to-sell-in-2021

      https://www.shopify.com/blog/best-dropshipping-products

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *