مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    استيراد الاقمشة من تركيا – 3 طرق تضمن الوصول الآمن للبضائع

    استيراد الاقمشة من تركيا من المشاريع المربحة جدًا، بسبب الجودة العالية والسعر المناسب، كما أن التعامل مع تورك مرسال يعزز فرص حصولك على السعر والخدمة الأفضل.

    حظيت الأقمشة التركية بالثقة الواسعة بين شرائح المستهلكين، وتحديدًا بعد اتساع نطاق القدرة على التسوق من تركيا عبر المواقع الإلكترونية، مثل: مودانيسا وصفا ومروة وغيرها الكثير، لكن ثقة التجار لم تكن محصورة بذلك فحسب؛ بل كانت من وحي تجارب مذهلة شاهدوها بأم عينهم في الأراضي التركية، ومن هنا اتجهت الأنظار نحو استيراد الأقمشة من تركيا رغبةً بالرقي والجودة والثقة المطلقة.

    القماش التركي

    القماش التركي

    يعد القماش التركي من أكثر أنواع الأقمشة التي تحقق أحلام المستهلكين من حيث الجودة والرقي والأناقة، وقد ازداد الإقبال كثيرًا على استيراد الاقمشة من تركيا في الآونة الأخيرة، وتحديدًا بفضل التسهيلات المقدمة على الشحن من تركيا إلى دول العالم، وفي الواقع تكمن أهمية تجارة القماش التركي بأنه مرغوب جدًا في الأسواق نظرًا للجودة العالية التي يتمتع بها.

    استيراد الاقمشة من تركيا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      من الجدير بالذكر أن استيراد الاقمشة من تركيا لم يعد صعبًا إطلاقًا؛ سواء قماش تركي للكنب أو قماش تركي للملابس أو غيرها، ويأتي ذلك في ظل المساعي التركية لتذليل الصعوبات أمام الاستيراد والتصدير من تركيا وتسهيله.

      ننوّه أيضًا إلى أن صناعة المنسوجات والأقمشة من أكثر الصناعات رواجًا ونجاحًا في تركيا، وفي حال اتخاذك قرار  البدء بتجارة القماش التركي؛ لا بد من دراسة جدوى المشروع والتواصل مع شركات الشحن في تركيا ومصانع القماش أيضًا.

      طرق استيراد الاقمشة من تركيا

      لم تعد التجارة مقتصرة فقط على طريق الحرير وما شابه من الطرق التجارية كسابقِ عهدها، بل اتسع النطاق ليشمل العديد من الطرق الفعالة والناجحة في الحصول على المنتج من بلاده؛ وذلك بعد أن أصبح العالم قرية صغيرة، ومن أهم طرق استيراد الاقمشة من تركيا ما يلي:

      السفر إلى تركيا

      قد يكون الخيار الأنجح والأفضل على الإطلاق؛ فإن ذلك يفتح أمامك فرصة الاطلاع أكثر والتجوال بين مصانع القماش التركي في مختلف المناطق، بالتالي إجراء مقارنة حقيقية بين الجودة والأسعار ومدى مطابقة المواصفات.

      من المؤكد أنه عند انطلاقك في هذه الخطوة ستكون قد أجريت دراسة جدوى سابقة وحددت ما يحتاج إليه السوق فعلًا، وفي حال اعتمادك الكمية والنوعية التي ترغب بالتجارة بها؛ فإنك تحتاج إلى شركات شحن من تركيا لإيصال الشحنات إلى بلادك.

      التسوق من تركيا عبر الإنترنت

      ساهمت التجارة الإلكترونية بجعل عملية الاستيراد أكثر سهولة من أي وقتٍ مضى، وتحديدًا بعد انتشار عدد كبير من المواقع المتخصصة التي تعرض لك أفضل أنواع القماش التركي على الإطلاق وتمكنك من إجراء مقارنة للأسعار والجودة.

      بعد اختيارك الكمية التي ترغب بشرائها فإن الشحن سيكون فعالًا وسهلًا إلى باب بيتك، ومن أشهر المواقع التي توفر خدمة استيراد الاقمشة من تركيا موقع Alibaba,  Turkishexportal وغيرها.

      عبر وسيط معتمد

      سهّل الكثير من عرب تركيا مهمة الاستيراد والتصدير من تركيا باعتبارهم وسيط معتمد، لذلك يمكن التواصل مع أحدهم بحيث يكون مصدر ثقة وأمان لبدء التعامل معه، كما يمكن أن يكون الوسيط شركة مسجلة رسميًا، فإن الوسيط يتواصل مع المصانع ويأتي لك بالأنواع والألوان وكل التفاصيل، ويستلم الأموال ويوصلها إلى المصنع، لكن عليك الحذر خلال التعامل حتى لا تقع ضحية نصب لا قدر الله.

      خطوات استيراد الاقمشة من تركيا

      من الضروري التأني خلال رحلة استيراد الاقمشة من تركيا واتباع التفاصيل الدقيقة حتى تضمن نجاح سير العملية حتى الخطوة الأخيرة، ومن أهم الخطوات الواجب اتباعها في هذه التجارة ما يلي:

      • فتح قناة اتصال مباشرة مع مصنع إنتاج الأقمشة والشركات المتخصصة بالبيع.
      • الاستفسار عن أدق التفاصيل المادية وطرق الشحن المتوفرة والوقت المحدد للتسليم وأبعاد الصفقة كاملة.
      • الاطلاع على تكلفة الشحن والعمولة وكافة البيانات مع شركة الشحن، لضمان وصول الشحنة بأفضل وجه.
      • عادةً ما يكون التواصل عبر البريد الإلكتروني في حال التسوق عبر الإنترنت وشراء الأقمشة.
      • ضرورة اطلاعك على الميناء الذي ستصل إليه الشحنات واستلامها هناك.
      • وجوب إنهاء جميع الإجراءات القانونية وتفاصيل التخليص الجمركي والتراخيص لنجاح الاستلام دون تعقيدات.

      أماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

      تتعدد أماكن بيع وأسواق القماش في تركيا باعتبارها تجارة رائجة للغاية هناك، ومن أبرز الأسواق وأماكن بيع القماش بالجملة في تركيا ما يلي:

      النساجون العرب 

      تعد محلات النساجين العرب الأشهر على الإطلاق والأكثر تخصصًا في بيع القماش في تركيا والوطن العربي أيضًا، إذ يحصل البائع على كل ما يحتاج إليه من الأقمشة والاحتياجات والمنسوجات بأعلى جودة وأفضل سعر.

      سوق أم آي جي للأقمشة 

      يتجه التجار عادةً فور وصولهم إلى اسطنبول إلى سوق أم آي جي للأقمشة للتسوق، فإنه أرض خصبة ومليئة بكافة أنواع القماش وأجوده، لذلك فإنه فرصة مثالية لاختيار الأفضل والبدء فورًا في استيراد الأقمشة من تركيا بكل سهولة.

      سوق أقمشة المفروشات 

      تحتضن اسطنبول سوقًا بأكمله مخصص لبيع أقمشة المفروشات والمنسوجات كافةً، فإن ذلك يفتح الأفق ويسهل الطريق للبدء بتجارة الأقمشة التركية، وينفرد بالأسعار النموذجية التي يطمح لها كل تاجر، إضافة إلى الجودة العالية.

      سوق Koza Han

      إن كنت من التجار الراغبين في استيراد الأقمشة الحريرية من تركيا على وجه الخصوص، فإن سوق Koza Han متخصص ببيع أجود أنواع الحرير وأفضلها بالسعر المميز.

      استيراد الاقمشة من تركيا مع تورك مرسال

      انطلاقًا من اهتمام شركة تورك مرسال براحة العملاء وتسهيل الأمور عليهم في الاستيراد والتصدير من تركيا والشحن عامةً، يحرص فريق العمل على وصول المنتجات والبضائع باتباع أعلى إجراءات السلامة لمنع تلف الشحنات في عمليات تسليم البضائع. 

      يمكن للعملاء الاعتماد على الشحن الاقتصادي تعزيزًا وتسهيلًا لأمر استيراد الاقمشة من تركيا، إذ أن اختيارك التعامل مع تورك مرسال يفتح أمامك سبل وصول وشحن البضائع مباشرة إلى المستهلك دون تأخير وفي الوقت المناسب المتفق عليه؛ إن كانت لديك الرغبة بالتعامل معنا يمكنك التواصل عبر واتساب والاستفسار عن الشحن الدولي للحصول على أدق المعلومات.

      ختامًا، فإن استيراد الاقمشة من تركيا من المشاريع التي تدر الربح على التجار؛ وذلك للإقبال العظيم الذي تسجله شرائح المجتمع في شراء الأقمشة التركية والرغبة باقتنائها، وفي الواقع فإن الخيارات واسعة أمامك في استيراد قماش للستائر وقماش للكنب وقماش الملابس وغيرها، وينصح بالتوجّه إلى الأسواق التركية المتخصصة في بيع الأقمشة للحصول على الأفضل دومًا، ثم التواصل معنا حتى نضمن لك السعر الأفضل والوصول الأسرع للشحنات.

      إقرأ أيضًا: كيفية منع تلف الشحنات في عمليات تسليم بضائع التجارة الإلكترونية

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *