مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن السريع من تركيا الى كندا – 7 شروط رئيسية

    الشحن السريع من تركيا إلى كندا طريق معبد لتعزيز ثقة العميل بإيصال شحناته بوقت قياسي، حيث تعتمد على الشحن الجوي أساسًا، تعرف على شروط الشحن السريع وأهم طرقه.

    الشحن السريع من تركيا الى كندا من الأمور التي تشهد نموًا وإقبالًا متزايدًا باستمرار، وذلك نتيجة تدفق العمليات التجارية بين الطرفين وتعمق أواصر علاقات التبادل بينهما، ويجدر التنويه أن تركيا قد أصبحت وجهة تجارية وقبلة للتعاملات والاستيراد والتصدير على مستوى العالم ككّل، هذا وقد اتسع نطاق العلاقات التجارية بين تركيا وكندا في ظل الثقة التي حصدتها المنتجات والبضائع التركية في الأسواق الكندية، وانطلاقًا من ذلك فقد حرصت شركة تورك مرسال على أن تكون سباقة وتتخطى الصعاب لتقديم أفضل الخدمات والأسعار على الإطلاق.

    الشحن السريع من تركيا الى كندا 

    أصبح الشحن السريع من تركيا الى كندا حاجة ملحة للغاية أكثر من أي وقتٍ مضى، وتحديدًا بعد مضاعفة حجم التبادل التجاري وتوقيع اتفاقيات بين البلدين، لذلك فإن وتيرة الطلب من الجانب الكندي قد ارتفعت جدًا في الآونة الأخيرة، لذلك تتسابق شركات الشحن ونقل البضائع إلى تقديم خدمات لوجيستية مميزة لإتمام العمليات التجارية بينهما بأسرع وقت ممكن.

    وفق الإحصائيات فإن حجم التبادل التجاري قد بلغ عام 2018 بين كندا وتركيا ما يقارب 3.3 مليار دولار أمريكي، وبناءً عليه فقد أبرمت اتفاقية تفاهم بينهما في شهر يونيو 2019 لغايات تكوين لجان اقتصادية مشتركة بينهما، والسعي نحو مضاعفة مستويات التبادل التجاري، ومع حلول عام 2019 تمكنت تركيا من احتلال المرتبة 14 من حيث التبادل التجاري مع كندا.1

    طرق الشحن السريع من تركيا الى كندا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      في الواقع عند الحديث عن الشحن السريع من تركيا الى كندا فإن الأمر يقتصر على الشحن الجوي فقط؛ وذلك لاعتبار انطلاق طائرات الشحن الجوي السريع هي الوسيلة الوحيدة لاختصار الوقت في نقل البضائع بين الوجهتين، ويشار إلى أن الشحن الجوي السريع يتم عبر مطارات تركيا للشحن منها مطار أتاتورك واسطنبول التي حددت لغايات الشحن والنقل الجوي، وتعد هذه المطارات أرضًا خصبة للتبادل التجاري واستيراد وتصدير البضائع.

       رغم أن الشحن السريع من تركيا الى كندا يقتصر على الشحن الجوي، إلا أن الشحن العادي بينهما قائمًا على الشحن الجوي والبحري، وقد استثني الشحن البحري من قائمة طرق الشحن السريع نظرًا لاستغراقه وقتًا أطول في الوصول بين موانئ البلدين، وفي هذا الصدد، فإن خدمات تورك مرسال لا تتوقف عن تقديم الأفضل للعملاء في إتمام الشحن إلى كندا، والتي تتكفل باستكمال إجراءات التخليص الجمركي والتوثيق الجمركي، وغيرها من الإجراءات اللازمة لوصول الشحنة بأمان وسلام إلى المستفيد حتى بابه.

      شروط الشحن من تركيا إلى كندا 

      تشير المعلومات إلى أن اتفاقيات التبادل التجاري بين تركيا وكندا قد رسمت إطارًا محددًا يرفع الستار عن شروط الشحن بينهما، وقد تمثلت الشروط بما يلي سواء كان الشحن سريعًا أو عاديًا:

      • ضرورة وجود مجموعة من المستندات والوثائق التجارية القانونية (بيان التعبئة، بوليصة الشحن، فاتورة تجارية، شهادة المنشأ).
      • وجوب إرفاق شهادة صحية لكافة المنتجات التي تتطلب ذلك مثل الأدوية.
      • تقديم بيانات تفصيلية حول بلد الاستيراد ضمن معلومات المخلص الجمركي.
      • إتمام عملية تفويض للمخلص الجمركي التركي بواسطة الطرف المصدر.
      • الالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية جملةً وتفصيلًا على المنتجات والبضائع المنقولة.
      • الالتزام بالشحن من تركيا إلى كندا للبضائع المباحة قانونيًا، والتخلي عن فكرة تبادل البضائع المحظورة تجنبًا للمسائلة القانونية.
      • وجود حلقة وصل يجسدها وسيط النقل مثل تورك مرسال، والتي تعتبر أفضل شركات الشحن السريع من تركيا الى كندا وبقية دول العالم دون استثناء.

      حساب قيمة الشحن السريع من تركيا الى كندا عبر تورك مرسال

      نشرت شركة تورك مرسال عبر الحساب الرسمي لها على تويتر معلومات بغاية الأهمية حول الوزن الفعلي للشحنة، وكيفية حساب ذلك، ليكون المستفيد على علم بكيفية حساب تكلفة الشحن.

      الشحن السريع من تركيا إلى كندا

       أشارت الشركة بدورها إلى أن الوزن الحجمي هو المعتمد في الشحن السريع من تركيا الى كندا ومختلف أرجاء العالم  والذي يعبّر بدوره عن الحيز المساحي الذي تشغله الشحنة في الطائرة المتوجهة للنقل من تركيا إلى كندا، ويطبق ذلك على مختلف طرق الشحن.

      أفضل شركات الشحن السريع من تركيا الى كندا

      قد يقف الزبون حائرًا أمام الكم الهائل من شركات الشحن في تركيا واختيار الأفضل بينها، لكن وداعًا للحيرة بعد اليوم بعد أن تعرف أن تورك مرسال أفضل شركات الشحن السريع من تركيا الى كندا على الإطلاق، وذلك يأتي بناءً على الخدمات المميزة التي يحظى بها العميل بمجرد إتمام الاتفاق مع الشركة لنقل البضائع والمنتجات من تركيا إلى كندا.

      إن كنت تتساءل عما تقدمه تورك مرسال لك، فإنك ستحظى بما يلي:

      • الشحن السريع للشحنات وإيصالها من الباب إلى الباب.
      • ضمان السلامة والأمان التام في وصول شحنتك دون أي ضرر أو تلف نهائيًا.
      • تغليف الشحنات بطريقة احترافية بأيدٍ خبيرة متمرسة.
      • استكمال إجراءات التخليص الجمركي كاملةً.
      • الحصول على أفضل سعر على الإطلاق بما يتماشى مع ميزانية العميل.

      إن كنت ترغب بمباشرة التعامل معنا يمكنك التواصل أيضًا بأسهل الطرق بمجرد النقر فوق أيقونة اطلب عرضًا، وستلاحظ وجود فريق خدمة عملاء متأهب للمساعدة والخدمة فورًا، ويجيب على كل تساؤلاتك.

      ختامًا، فإن الشحن السريع من تركيا الى كندا من أسرع الطرق التي تختصر الوقت الطويل في انتظار تسلم الشحنة، لكن قد يلاحظ العملاء لدى مختلف شركات الشحن أن السعر يكون أعلى نسبيًا من الشحن العادي، إلا أن تورك مرسال حريصة على تقديم أفضل سعر وخدمة دومًا.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *