مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى ألمانيا

    كل مايهمك أن تعرفه عن الشحن من تركيا إلى ألمانيا، للمزيد من المعلومات والاستفسار عن الأسعار يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

    تعتبر ألمانيا أكثر البلدان استيراداً من تركيا في العالم، وقد تجاوزت قيمة ما تم استيراده من تركيا إلى ألمانيا في 2019 إلى أكثر من 19 مليار دولار أمريكي، ويعود ذلك إلى وجود جالية تركية كبيرة في ألمانيا، بالإضافة إلى الجاليات العربية التي تفضل المنتجات التركية.

    لذلك اهتمت شركات الشحن بتنشيط خط الشحن بين تركيا وألمانيا، سواءٌ كان الشحن التجاري الذي يتم في عمليات الاستيراد، أو الشحن الشخصي، كشحن الأغراض الشخصية مثل الألبسة و المواد الغذائية و المفروشات والآليات أو حتى الأوراق والوثائق، وهذا ما قامت به شركة تورك مرسال، حيث قدمت أفضل الخدمات والتسهيلات على عمليات الشحن من تركيا إلى ألمانيا.

    ما هي طرق الشحن من تركيا إلى ألمانيا؟

    هناك عدة عوامل تؤثر على طريقة الشحن التي يتم اختيارها من قبل العميل لشحن بضائعه، وبشكلٍ عامٍ العامل الأساسي المؤثر بعد رغبة العميل، هو وزن البضائع والتكلفة والزمن الذي تستغرقه عملية الشحن؛ فالبضائع ذات الوزن الحجمي الكبير من المستحسن أن تستخدم الشحن البحري، أما البضائع ذات الوزن الخفيف إلى المتوسط، فغالبًا ما تستخدم الشحن الجوي، ويُمكن شحنها بواسطة الشحن البحري في حال لم يكن العميل مُقيدًا بالوقت، وعندها يمكنه توفير القليل من المال لأن تكلفة الشحن البحري عادةً ما تكون أقل من الشحن الجوي.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      وبما أن الشحن البري من تركيا إلى أوروبا هو أمرٌ غير منطقي وغير موجود أصلًا، إذًا هناك فقط نوعين متاحين للشحن بين هذين البلدين؛ هما:

      الشحن الجوي من تركيا إلى ألمانيا

      ويَعتمد على شحن البضائع الخفيفة والمستعجلة، أو شحن الأوراق والوثائق، وتُستخدم ميزة الشحن السريع غالبًا عند شحن الوثائق، كما يَكثر استخدام الشحن الجوي لشحن الحمولات الزائدة لدى المسافرين، فإذا كنت مسافرًا من تركيا إلى ألمانيا ولديك وزنٌ زائدٌ في أمتعتك، ليس عليك تخفيف الوزن والاستغناء عن بعض أمتعتك، بل يُمكنك شحنها عن طريق شركات شحن البضائع والأمتعة، وما عليك سوى اختيار شركة شحنٍ تضمن لك أمان أمتعتك ووصولها بوقتٍ مناسبٍ، وبالفعل هذا ما تؤمنه تورك مرسال.

      الشحن البحري من تركيا إلى ألمانيا

      يَعتمد على شحن البضائع الكبيرة الحجم أو الوزن، ويُعتبر الشحن البحري أقلّ تكلفةً وخاصةً للبضائع الكبيرة، لكنه يَستغرق وقتًا أطول، ويُساعدك اختيار شركة الشحن المناسبة على حجز الحاوية اللازمة لبضائعك، كما يُمكنك حجز عدة رفوفٍ من حاويةٍ واحدةٍ إذا كانت بضائعك لا تحتاج لحاويةٍ كاملةٍ، وهذا ما تقدمه تورك مرسال، بالإضافة للخدمات الاستشارية والنصائح التي ستساعدك على فهم بعض قواعد التجارة الدولية وتعقيداتها، وبشكلٍ عامٍ لن تُضطر للخوض في تفاصيل صعبةٍ وعميقةٍ في هذا الموضوع المعقد، لأن تورك مرسال ستقدم لك العديد من التسهيلات والخدمات التي يُمكنها أن توفر عليك الكثير من المال والجهد.

      الشحن من تركيا إلى ألمانيا مع تورك مرسال

      في ظل التنافس الشديد بين شركات الشحن التركية، يسعى الجميع لتقديم الأفضل، وتوفير الكثير من الخدمات والتسهيلات للحصول على رضا العملاء والسمعة الجيدة في سوق الشحن، لذلك توفر تورك مرسال خدمات الشحن من جميع المطارات والموانئ التركية إلى معظم المطارات و الموانئ الألمانية، وتُقدم العديد من الخدمات والميزات التي تجعلها منافسًا قويًا لا يستهان به، وأهمها:

      1. السرعة والأمان والدقة في المواعيد، وخاصةً عند استخدام الشحن الجوي، يُمكنك استلام بضاعتك في أحد مطارات أو موانئ ألمانيا في وقتٍ محددٍ مسبقًا.
      2. يُمكنك تفعيل خدمة من الباب إلى الباب، وعندها ستتولى تورك مرسال أمر البضائع من تعبئةٍ وتغليفٍ وتحميلٍ وحتى تنزيل البضائع في ألمانيا وإيصالها إلى باب منزلك.
      3. الحرص على أقل تكلفةٍ ممكنةٍ عن طريق تأمين فريقٍ خبيرٍ بتعبئة وتوضيب البضاعة وخاصةً عند الشحن البحري، حيث ستوفر عليك تورك مرسال مساحةً لا بأس بها في الحاويات، وبالتالي ستوفر عليك المال.
      4. من أهم الميزات في عمليات الشحن مع تورك مرسال، أنها تقوم بتجهيز أوراق التخليص الجمركي، وتوضِبُها مع الشحنة لتُسهل على العميل عملية التخليص الجمركي عند وصول البضائع، وتُوفر عليه الدخول في متاهة قوانين التجارة الدولية، كما يُمكنها القيام بعملية التخليص عند رغبة العميل بذلك، في عدة موانئ ومطاراتٍ ألمانية.

      تكاليف الشحن من تركيا إلى ألمانيا

      المنافسة وتقديم العروض المغرية من أهم ميزات تورك مرسال، حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل الأسعار، بالإضافة لتقديم العديد من العروض في المناسبات والأعياد وغيرها، أيضًا تُقدم بعض العروض على فئاتٍ معينةٍ من الأوزان أو الأنواع، لتكون دائمًا رائدةً في هذا المجال.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        تعليق واحد

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *