مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى أمريكا

     يُعتبر الشحن من تركيا إلى أمريكا من خطوط الشحن النشطة جدًا، وربما يُثير هذا بعض الاستغراب، لأن أمريكا دولة مصنعة لكلّ السلع في العالم، ومن الرواد في كل المجالات، فلماذا تنشط حركة الاستيراد من تركيا؟!

    هناك عدة عوامل تجعل من خط الشحن هذا نشطًا، أهمها المهاجرين من تركيا إلى أمريكا بالإضافة إلى السياحة المتبادلة، وأيضًا الكثير من التعاملات التجارية كاستيراد أمريكا بعض المواد الغذائية الأولية أو المحاصيل الزراعية (وخاصة البندق)، والكثير من المواد الخام  الموجودة في تركيا كالنسيج والأقمشة ذات الجودة العالية.

    كما تنشط حركة شحن الوثائق والأوراق للطلاب الأتراك في الجامعات الأمريكية وغيرهم الكثيرين ممن يحتاجون بعض الأوراق الخاصة بهم من موطنهم، أو حتى شحن الحقائب والأمتعة وغيرها، لذلك تتنافس شركات الشحن في تركيا على توفير الكثير من الخدمات المميزة لهذه الوجهة بالتحديد، والتعاقد مع شركات الطيران والملاحة الرائدة على هذا الخط، وهذا بالفعل ما تقوم به شركة تورك مرسال، لتأمين راحة العملاء وأمان بضائعهم.

    طرق الشحن من تركيا إلى أمريكا

    يتم الشحن من تركيا إلى الولايات المتحدة باستخدام الطرق الجوية والبحرية، فما هي الطرق الأفضل التي تستخدمها شركة تورك مرسال؟

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      يَعتمد اختيار طريقة الشحن المناسبة، أولًا على رغبة العميل، ثانيًا على الوزن الحجمي للبضاعة، فإذا كانت البضائع ذات وزنٍ حجمي كبير فمن المحتم والمفروض اختيار الشحن البحري، أما إذا كان الوزن الحجمي متوسطًا أو صغيرًا فمن المفضل اختيار الشحن الجوي؛ لأنه الأسرع لكنه الأعلى تكلفةً، فإذا كان المستورد غير مهتمٍ بالوقت عندها يُمكن اختيار الشحن البحري؛ لأنه الأقل تكلفةً، وفي كلتا الحالتين، تُقدم لك تورك مرسال النصيحة لاختيار الطريقة الأمثل مع تقديم فكرةٍ عن التكاليف بعد معرفة نوع البضائع ووزنها الحجمي.

      • الشحن البحري: في تورك مرسال نتعاون مع أفضل شركات الملاحة العالمية لضمان السلامة و الدقة في المواعيد، حيث تَقوم باستلام البضائع وتغليفها بالشكل الجيد والمناسب، واختيار الحاويات المناسبة لأحجام البضائع ، ثم ترتيب البضائع في الحاويات بشكلٍ مناسب لها ويضمن أمان البضائع وسلامتها، وعند الوصول إلى أمريكا تتكفل الشركة بإنزال البضائع وإيصالها، أو إخبارك للبدء بمعاملة التخليص الجمركي بحسب الاتفاق.
      • الشحن الجوي: الطريقة المناسبة لشحن السلع ذات الأوزان المتوسطة والصغيرة، وهي بالتأكيد الطريقة الأسرع أو الطريقة المستخدمة في الشحن السريع، كما تُقدم تورك مرسال عدة خدماتٍ مميزةٍ عند الشحن الجوي من تركيا إلى الولايات المتحدة، وهي الطريقة الأمثل لشحن الأشياء المهمة كالأوراق والوثائق، وتتميز هذه الطريقة بسرعتها ودقة مواعيدها.

      الشحن من تركيا إلى أمريكا مع تورك مرسال

      1. إمكانية شحن جميع أنواع السلع والبضائع.
      2. تقوم تورك مرسال باستلام البضائع وفحصها وتصنيفها وإعادة تغليفها حسب حساسيتها باستخدام مواد تغليفٍ  مخصصةٍ، ومن ثم إعادة ترتيبها بعد تحديد طريقة الشحن سواءٌ بحرية أو جوية، بحيث تكتسب أفضل وزنٍ حجمي، وبالتالي تساعد في الحصول على أقل تكلفةٍ ممكنةٍ لعملية الشحن.
      3. تقديم النصائح لاختيار نوع الشحن المناسب، حسب نوع البضائع ووزنها الحجمي وزمن وصولها.
      4. تقديم العديد من الخدمات المميزة، ومن أهم هذه الخدمات التي توفرها تورك مرسال عند الشحن الجوي للبضائع من تركيا إلى أمريكا، هي ميزة الشحن من الباب إلى الباب، فيمكن للعميل استلام بضائعه عند باب منزله إن رغب بذلك، أو من أي مطارٍ أو مرفأ أمريكي، وذلك خلال مدةٍ أو موعدٍ محددٍ مسبقًا.
      5. يُمكنك متابعة بضائعك من لحظة تسليم البضائع لتورك مرسال إلى لحظة إيصالها لك.
      6. قد يواجه بعض العملاء صعوباتٍ في تجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لمرور البضائع أو تخليصها جمركيًا عند الوصول، لذلك تعمل تورك مرسال على تجهيز وتوضيب الأوراق اللازمة لمرور وتنزيل البضائع بأمانٍ ودون صعوبات، مثل الفواتير اللازمة وأوراق الرسوم الجمركية، كما تساعد في استصدار بوليصة الشحن اللازمة لخروج البضائع من تركيا، و تقدم خدمة التخليص الجمركي عند الوصول في عدة ولاياتٍ أمريكية.

      تكاليف الشحن من تركيا إلى الولايات المتحدة

      تسعى تورك مرسال إلى كسب ثقة العملاء لذلك تقوم بتخفيض تكلفة الشحن إلى الحد الأدنى الممكن عن طريق إعادة ترتيب وتنظيم البضائع، كما تقدم العديد من العروض المميزة في الأعياد والمناسبات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        3 تعليقات

        1. استفسر عن الشحن الجوي من اسطنبول الى امريكا ولاية اريزونا. كم التكلفة للكيلوغرام وكم مدة الشحن؟ شكرا

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *