مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى الأردن

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى الأردن

    تُصدر تركيا مختلف البضائع إلى مختلف دول العالم العربي، وتُعتبر مصدرًا هامًا للبضائع ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة، لذلك تسعى معظم الدول العربية إلى إبرام العقود والاتفاقات التجارية مع تركيا للحصول على هذه البضائع، وتَقديم الكثير من التسهيلات أمام شركات الشحن لإدخالها وتسليمها إلى العملاء.

    تُعتبر الأردن من الدول العربية التي تَستورد الكثير من البضائع التركية، وتسعى دائمًا إلى تجديد وتَطوير الاتفاقيات التجارية مع تركيا، ولأن الأردن دولةٌ قويةٌ إقتصاديًا، لذلك تبقى محطّ اهتمام شركات الشحن، التي تُقدم الكثير من العروض والميزات والتسهيلات أمام مستوردي البضائع التركية في الأردن.

    لا تَقتصر عمليات الشحن من تركيا إلى الأردن على التعاملات التجارية والاستيراد من قبل الشركات، بل تُسجل شركات الشحن التركية الكثير من عمليات الشحن الشخصية كشحن الأمتعة والهدايا والمستندات والوثائق وغيرها الكثير.

    باختصار فإن خط الشحن من تركيا إلى الأردن يُعتبر خطًا ساخنًا، ذو حركةٍ يوميةٍ دائمةٍ، ولا يسع شركات الشحن -مثل شركة تورك مرسال- إلا تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تورك مرسال هي شركة شحن ٍسريعة النمو، تختص في التغليف والتعبئة والشحن للشركات والأفراد في أي مكانٍ حول العالم.

      تُسجل الشركة الرائدة في عالم الشحن يوميًا العديد من عمليات الشحن المتجهة إلى الأردن، لأنها تُقدم الكثير من الخدمات والميزات التي تضمن التعامل معها مرةً أخرى.

      طرق شحن البضائع من تركيا إلى الأردن؟

      تخضع عمليات الشحن بشكلٍ عام لأوضاع العلاقات السياسية بين الدولة المُصدرة والمُستورد والدول التي من الممكن أن تمرَّ فيها الشحنات، وهذا ما يَحدث في هذه الأيام، لتتم عملية الشحن البري مثلًا من تركيا إلى الأردن، يجب على الشاحنات أن تَعبر الحدود التركية السورية وتمرّ في الأراضي السورية ومن ثم تَدخل إل الأراضي الأردنية، ولكن حاليًا تُعتبر عملية توصيل البضائع برًا إلى الأردن، أمرًا بغاية الصعوبة، إلا إذا عَبَرَت الشاحنات الحدود الإيرانية ومنها إلى العراق ومنه إلى الأردن.

      لذلك نعتمد في شركة تورك مرسال بشكلٍ أساسي على الشحن الجوي والبحري.

      تستورد الأردن من تركيا الكثير من السلع، وتَحتل تركيا المرتبة السادسة على قائمة الدول التي تُصدر للأردن، بعد أمريكا وأوربا والهند وغيرها، ومن أهمها السلع الغذائية المختلفة كالألبان والعسل والخضار والفاكهة، بالإضافة للصناعات النسيجية كالأقمشة والألبسة والمفروشات، بالإضافة للمعدات الصناعية والأجهزة الإلكترونية وغيرها الكثير من السلع التي نقوم بشحنها في تورك مرسال.

      بنفس الوقت نعمل على حظر شحن الكثير من المواد، مثل معظم شركات الشحن في العالم، كالمواد المتفجرة والزئبق والسلع القابلة للتلف وعلب السجائر وغيرها الكثير، ونُحدد هذه المحظورات مسبقًا على جميع وسائل اتصالنا مع الناس.

      • الشحن الجوي: يُعتبر الشحن الجوي هو الأسرع لكن تكلفته أعلى، ويُستخدم الشحن الجوي للبضائع ذات الوزن الخفيف والمتوسط، بالإضافة إلى الشحن الجوي السريع، وتُستخدم هذه الخدمة غالبًا لشحن الوثائق والأوراق الثبوتية، بالإضافة إلى بعض المواد التي يُمكن أن تَفسد بسبب طول المدة الزمنية مثل بعض أنواع العقاقير الطبية والأدوية.

      نعمل في تورك مرسال على وضع أفضل برنامج عملٍ لتنسيق عمليات الشحن بين معظم المدن التركية ومطار عَمان.

      كمان نضمن سلامة وأمان البضائع، بتغليفها وتوضيبها بأفضل طريقةٍ ممكنة، حيث نقوم باستلام البضائع من العميل والقيام بلفها وتغليفها بالمواد المناسبة وذلك حسب نوع وطبيعة المواد المشحونة.

      • الشحن البحري: يُعتبر الوسيلة الأقل تكلفةً وخاصةً عند شحن الأوزان الثقيلة، لذلك نعمل في تورك مرسال على التعاقد مع أفضل شركات الشحن البحرية لضمان أمانة وسلامة البضائع.

      يحتاج الشحن البحري إلى وقتٍ أكبر لوصول شحنات البضائع، ويُعتبر وسيلة الشحن الأفضل في حال كان وقت الشحن غير مهمٍ بالنسبة للعميل، ويتم شحن البضائع بداخل حاوياتٍ عملاقةٍ لها عدة أشكالٍ لتُناسب جميع أنواع البضائع، وتدخل الشحنات البحرية إلى الأردن عن طريق خليج العقبة، الذي يُعتبر المنفذ الوحيد للأردن على البحر.

      لماذا أختار تورك مرسال ل الشحن من تركيا إلى الأردن؟

      في ظلّ التنافس الكبير، تعمل شركات الشحن على تقديم أفضل الخدمات وتوفير الراحة للعملاء، بالإضافة إلى رفع مستوى أمان البضائع، جميع هذه الخدمات والعوامل تستقطب الكثيرين للتعامل مع الشركة التي تُقدمها، فما هي الميزات التي تُقدمها تورك مرسال؟

      • نحن في تورك مرسال خبراء في التغليف، فلدينا فريقًا مختٌصًا ذو خبرةٍ عاليةٍ بجميع أنواع البضائع، ومواد التغليف التي يحتاجها كل نوعٍ من السلع، يقوم فريقنا بعمليات العدّ والفرز والتغليف، ومن ثمّ تحميل البضائع على السفينة أو الطائرة.
      • نحاول تخفيف الكثير من الأعباء على العملاء، عن طريق تزويد شحنة البضائع بجميع الأوراق اللازمة للتخليص الجمركي عند الوصول، حيث نقوم بتوضيب جميع الوثائق المطلوبة مثل بوليصة الشحن، ونُرفقها مع البضائع، للحصول على أفضل التسهيلات للعملاء.
      • التخليص الجمركي للبضائع عند الوصول، وهي خدمةٌ يمكن تفعيلها في حال رغبة المستوردين بذلك.
      • التوصيل إلى مختلف أنحاء الأردن، أيضًأ يمكن تفعيل هذه الخدمة مسبقًا.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى الأردن:

      تختلف تكلفة الشحن حسب وجهة البضائع والمسافة المقطوعة، بالإضافة إلى الخدمات المفعلة أثناء عملية الشحن، وبشكلٍ عام تخضع عمليات الشحن لدينا للتسعيرات العالمية.

      يمكنك حساب كلفة الشحن من تركيا إلى الأردن من خلال حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا، أو من خلال التواصل معنا عبر واتساب من الزر الموجود أسفل يمين الصفحة.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        تعليق واحد

        1. السلام عليكم
          نريد شحن زيتون تنك وزن التنكة ١٠ كيلو الكمية ٢٠٠ تنكة حجم التنكة ٢٣ سم في ٢٦سم
          اذا ممكن تزويدنا بالسعر واصل لميناء العقبة وكذلك السعر واصل للباب اربد

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *