مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى السويد

    في هذا المقال نقدم لك كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى السويد، للمزيد من المعلومات والحصول على الأسعار يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر واتساب.

    تُعتبر السويد من الوجهات التجارية الهامة جدًا للبضائع التركية، حيث ازداد نشاط الحركة التجارية بين البلدين نتيجةً للكفاء الكبيرة التي أثبتتها البضائع التركية في الأسواق العالمية عمومًا والسويدية خصوصًا، فقد أصبحت البضائع التركية هدفًا للكثير من المستوردين الأوربيين بسبب جودتها العالية و مواصفاتها الممتازة بالإضافة لأسعارها المنافسة.

    وقد أدركت شركات الشحن التركية أهمية السويد من بين مختلف وجهات الشحن، حيث لاحظت نشاط الحركة التجارية بين السويد وتركيا، لذلك  أبدت اهتمامًا خاصًا بهذه الوجهة ووضعت أفضل خبراتها بين أيدي عملائهم هناك  من أجل كسب ثقتهم، وذلك من خلال إيصال البضائع إليهم بأمانٍ وبأفضل الأسعار.

    كما حاولت شركات الشحن التركية أن تكون ملمةً بمختلف الوجهات في  المدن السويدية، بحيث تكون قادرةً على تقديم أفضل الطرق لشحن البضائع إليها، و تقوم  بإيصال مختلف البضائع التركية من الأثاث ومواد البناء والأغذية وغيرها إلى المكان المطلوب بكفاءةٍ عاليةٍ.

    ولأننا في تورك مرسال نرغب دائمًا في أن نكون عند حسن ظن عملائنا فقد وضعنا أفضل خبراتنا في خدمتهم، ووفرنا خدماتنا في مختلف المدن السويدية مثل ستوكهولم ، لوند،اسكيليستونا، هلسنبوري وغيرها…  لنتمكن في النهاية من إتمام عملية الشحن على أكمل وجهٍ.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      طرق شحن البضائع من تركيا الى السويد

      تتم عادةً عملية الشحن إلى السويد بطريقتين هما: 

      الشحن البحري من تركيا إلى السويد

      يُستخدم الشحن البحري عندما تكون البضائع ذات وزنٍ كبيرٍ أو حجمٍ كبيرٍ، وفي حال لم يكن موعد التسليم قريبًا جدًا، وتتم عملية الشحن البحري من خلال استلام البضائع من المصدر وتغليفها وتوضيبها في حاوياتٍ يختلف حجمها باختلاف البضائع، ثم تحميلها في السفن لتتم عملية الشحن والتسليم إلى المستورد حسب المكان المتفق عليه.

      كما تقوم شركات الشحن عادةً بعملية التخليص الجمركي وتوفير جميع الأوراق المطلوبة من أجل إتمام عملية الشحن بسلاسةٍ وسهولةٍ، وقد أدركنا في تورك مرسال أهمية هذه الطريقة للشحن بين تركيا والسويد، وعملنا على توفيرها بأفضل الطرق الممكنة وعن طريق التعامل مع أفضل شركات الملاحة لضمان وصول البضائع بسرعةٍ وأمانٍ.

      الشحن الجوي من تركيا إلى السويد

      يتم عادةً اعتماد هذه الطريقة من قبل شركات الشحن عندما يكون المستورد على عجلةٍ من أمره لاستلام بضائعه أو عندما تكون البضائع قليلة الوزن والحجم أو سريعة العطب، ومن الجدير بالذكر أنه عندما يتم شحن البضائع بطريقة الشحن الجوي فإن التكلفة تكون أكبر ولكن وقت التسليم  أقل.

      تتم عملية الشحن الجوي بدءًا من استلام البضائع من المصدر ثم تغليفها وتوضيبها في حاوياتٍ وتحميلها في طائرات الشحن، كما تتم عملية التخليص الجمركي وتجهيز الوثائق المطلوبة، حتى لا تواجه عملية الشحن أي عوائق.

      وقد أولت تورك مرسال هذه الطريقة اهتماما كبيرًا لإدراك فريق العمل فيها لأهمية الشحن الجوي وملاحظتهم الإقبال الكبير من قبل المستوردين على الشحن بهذه الطريقة، حيث أمنت مختلف الخدمات مثل الشحن من الباب الى الباب أو من الباب إلى المطار ، كما اهتمت بعملية التغليف والتوضيب لتصل البضائع بأمان إلى المستورد، مع الالتزام  بمدة التسليم.

      الشحن من تركيا إلى السويد مع تورك مرسال

      حرصت تورك مرسال على ثقة عملائها، وحاول فريق العمل فيها توفير خدمات الشحن المختلفة، وتجهيز كوادر مختصة للقيام بمختلف خطوات عملية الشحن من التغليف والتوضيب والتخليص الجمركي بأفضل ما يمكن، ومن الخدمات التي تقدمها:

      • خدمة الشحن من الباب الى الباب أو من الباب إلى المطار أو المرفأ حسب ما هو متفق عليه مع الزبون.
      • تغليف البضائع عن طريق استخدام مواد تغليفٍ تتميز بالجودة والمتانة.
      • المساعدة في عملية التخليص الجمركي عن طريق فريقٍ متخصصٍ مهمته تأمين المستندات المطلوبة، ومواكبة آخر المستجدات في هذا المجال لضمان إتمام هذه العملية بأريحيةٍ وسلاسةٍ.
      • تتبع البضائع من لحظة استلامها حتى لحظة تسليمها إلى المستورد.
      • الالتزام بموعد التسليم والحرص الكامل على سرعة التوصيل.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى السويد 

      لقد حرصنا في تورك مرسال على تقديم أفضل الخدمات وبأسعارٍ منافسةٍ، حتى نُشجع عملاءنا على تكرار تجربة شحن بضائعهم عن طريقنا.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *