مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى بريطانيا

    تنشط حركة الشحن من تركيا إلى بريطانيا وإيرلندا، وتُعتبر بريطانيا من الوجهات الهامة لدى شركات الشحن التركية، والتي تحظى بالكثير من الاهتمام.

    تُصدّر تركيا إلى بريطانيا و معظم دول العالم، الأقمشة والأنسجة المختلفة، بالإضافة إلى الأثاث والمفروشات والألبسة الجاهزة والكثير من المواد الغذائية والخضار والفواكه، وقد اكتسبت البضائع التركية سمعةً جيدةً جدًا في جميع أنحاء العالم، بسبب الجودة العالية والأسعار المنافسة، وخاصةً في مجال الأقمشة والألبسة والمفروشات، فقد واكبت ونافست الأسماء والعلامات العالمية الشهيرة من حيث الجودة والجمال.

    تهتم شركات الشحن التركية أيضًا بما يُسمى الشحن السريع، وهو أحد أنواع الشحن الجوي، ويُستخدم بشكلٍ عامٍ لشحن الطرود والرسائل البريدية والأوراق والوثائق، والحافظات الرقمية والالكترونية كالأقراص، بالإضافة للعينات الطبية المخبرية، والعينات الصناعية والعلمية، وغيرها الكثير مما يحتاج لسرعةٍ قصوى في الشحن.

    أنواع الشحن من تركيا إلى بريطانيا

    يَعتمد الشحن من تركيا إلى بريطانيا كما جميع الوجهات الأخرى، على وزن الحمولة والزمن الذي تستغرقه عملية الشحن بالإضافة إلى التكلفة المادية لهذه العملية، ومما لا شكّ فيه أن الشحن الجوي هو الأكثر تكلفةً بين جميع أنواع الشحن، لكن لكل نوعٍ حسناته وسيئاته، وتَقع عملية الاختيار على عاتق العميل، لكن تقوم بعض الشركات ومنها تورك مرسال  بتقديم النصائح والإرشادات التي تُساعد العملاء على اختيار الأفضل لهم، كما أنها تتعامل مع أفضل شركات الملاحة الجوية والبحرية حرصًا على أمان وسلامة البضائع.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      • الشحن الجوي:  يَعتمد على تحميل البضائع وشحنها بواسطة إحدى الطائرات المتوجهة من تركيا إلى بريطانيا، والتي تكون تابعةً لشركة الطيران المتعاقدة مع تورك مرسال، ومن ميزات الشحن الجوي أنه أكثر سرعةً لكنه أعلى تكلفةً، فلذلك يتم شحن بعض أنواع اللحوم والأطعمة سريعة الفساد عن طريق الشحن الجوي.
        وتحط الطائرات التركية المحملة بالبضائع في معظم المطارات البريطانية، كمطار مانشستر وبرمنغهام وليفربول وغيرها.
      • الشحن البحري: وفيه يتم تعبئة وتوضيب البضائع على ظهر إحدى السفن التابعة لشركة الملاحة التي تتعاقد معها تورك مرسال، وهُنا يتم فرز البضائع وتوضيبها في الحاويات بطريقةٍ تُحقق أفضل سعةٍ ممكنةٍ، بالإضافة للتغليف الجيد للبضائع حسب نوعها، وتوزيعها على الحاويات المناسبة، فالأغذية المجمدة كاللحوم تحتاج للتغليف الجيد والتوضيب في الحاويات المزودة بخاصية التبريد.
        يُعتبر الشحن البحري أقل تكلفةً من الشحن الجوي لكنه يحتاج لوقتٍ أطول بكثير، وهذا النوع مناسبٌ للحمولات ذات الوزن الحجمي الكبير.

      ومن ضمن هذا النوع أيضًا الشحن باستخدام السفينة كاملةً، وهُنا تكون السفينة عبارةً عن ناقلةٍ للسلعة ، كناقلات النفط أو ناقلات السكر، وتخضع أيضًا لقوانين الشحن البحري.
      ترسو سفن الشحن المتجهة من تركيا إلى بريطانيا في العديد من الموانئ البريطانية ومن أهمها ميناء مدينة ليفربول، التي تُعدّ من أهم المدن الصناعية والتجارية البريطانية.

      الشحن من تركيا إلى بريطانيا مع شركة تورك مرسال

      تسعى شركة تورك مرسال لتأمين العديد من الخدمات الهامة التي توفر الراحة للعميل والأمان للبضائع، وتجعلها منافسًا قويًا في سوق الشحن التركية ومن أهم هذه الميزات:

      1. يقوم فريقٌ من المختصين بشرح وتوضيح جميع الميزات والخصائص والمراحل لكافة أنواع الشحن، وتقديم النصيحة المناسبة، مما يسمح للعميل باختيار طريقة الشحن المناسبة له ولنوع البضائع، وغالبًا يتم تقديم هذه الخدمة عن طريق الاتصال الهاتفي أو الالكتروني، وهي مجانيةٌ.
      2. بعد اختيار العميل لما يناسبه، تتولى تورك مرسال المهمة حيث تستلم البضائع من المنزل أو المتجر أو الشركة المُصدّرة أو حتى من المطار أو المرفأ، ثم تنتقل إلى المرحلة التالية من فرز البضائع، إلى تغليفها حسب نوعها، وتُرتبها وتُوضبها في الطائرة أو الحاويات الموجودة على السفن بالشكل السليم الذي يضمن أمان وسلامة البضائع.
      3. ومن الخدمات المهمة التي تُقدمها تورك مرسال، إرسال جميع الأوراق الضرورية مع الشحنة، بشكلٍ مرتبٍ وجاهزٍ لتقديمه عند القيام بأعمال التخليص الجمركي عند الوصول، كما يُمكن لتورك مرسال استخلاص هذه الأوراق اللازمة، في حال قام العميل بتوكيلهم بهذه المهمة.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى بريطانيا

      تخضع البضائع المُصدّرة من تركيا إلى بريطانيا إلى تعرفة الشحن مثل جميع البضائع المصدّرة إلى مختلف أنحاء العالم، وتَعمل تورك مرسال على تخفيض التكاليف عن طريق تقديم العديد من العروض والحسومات التي تُناسب الجميع.

      للاستفسار والمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عبر واتساب

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        2 تعليقات

        1. هل يجب أن ادفع اي رسوم للشحن من تركيا الي بريطانيا غير رسوم الشحن المتفق عليها مثل رسوم الفحص الجمركي ورسوم دفتر ATA وغيرها وهل هي مدفوعات قابله للسترداد عند استلام البظائع

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *