مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى روسيا

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى روسيا

    الشحن التجارِي هو الركيزة الأساسية التي ترتكز عليها حركةُ التجارةِ العالميةِ، وتعدُّ العصبَ الرئيسي للإقتصادِ العالميّ، وتبرزُ أهميتها لأنها تؤمّن تبادلَ السّلع والمواد بينَ الدول، وتفتح آفاقًا جديدةً لتأمينِ أسواقٍ استهلاكيّةٍ لتصريفِ المنتجاتِ.

    وتعدُّ صادرات دولةٍ ما من أهمّ مصادرِ الدّخلِ القوميِّ لها، كما ويعتبرُ توافرُ طرقِ الشحنِ بينَ بلدينِ من أساسيّاتِ ازدهارِ التبادلِ التجاريِّ بينهما.

    يشجّعُ وجودُ شركاتِ الشَّحنِ التبادلَ الخارجيِّ وتُسهِّل على الناسِ إرسالَ واستقبالِ الطّرودِ وعملياتِ الشراءِ منَ الدولِ الأخرى بشكلٍ كبير.

    تعمل تركيّا على تطويرِ علاقاتِها الإقتصاديّة مع جميع دولِ العالم، وتعمل على تأمينِ طرقِ شحنٍ جديدةٍ، وتعدُّ روسيا وجهةً للعديدِ منَ البضائعِ التركية، وتنشطُ العلاقاتُ التجاريةُ وحركة الشّحن بينهما نتيجةً لحاجةِ الدولتينِ لسلعِ بعضهما البعض، ونتيجةً لجودةِ البضائعِ التركيةِ واكتسابِها ثقةً عالمية.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تسعى تورك مرسال لتأمينِ طرقِ شحنٍ من تركيا إلى العديدِ من الدول ولذلك توفر تورك مِرسال لعملائها خدمةَ الشّحن بين تركيا وروسيا.

      ما هي أنواع الشحن من تركيا إلى روسيا؟

      يتوفّر الشحنُ من تركيا إلى روسيا بعدةِ طرقٍ وهي الشحنُ البري والشحن البحري والشحن الجوي، تختلفُ هذهِ الطرقُ عن بَعضِها من حيث التكاليف ونوع الحمولةِ وسرعة التوصيلِ، وحرصًا من تورك مرسال على إرضاءِ عملائها فإنها وفّرت الشّحن باستخدام الطرق البريّة والبحريّة والجويّة، كما تُقدّم لعملائها النصيحة لاختيار الطريقة المناسبة للشحن.

      • النقل البري:

      تعدُّ هذهِ الطريقة من أهمِّ الطرقِ استخدامًا للنقلِ بينَ البلدينِ، حيث يؤمِّن النقل البري إيصالَ البضائعِ بسلامةٍ، ويُستخدم عادةً لشحنِ الموادِّ الخفيفةِ ومتوسطةِ الثقل، وفي هذا النوع يتم استخدام شاحناتٍ وقاطراتٍ ضخمةٍ تستطيعُ حملَ أطنانٍ من المواد، وتنقلُ بهذهِ الطريقةِ الموادّ الغذائية نظرًا لتوفّر طريقة الشّحن المبرّد فيها، إذ تؤمن المناخَ المناسبَ للمنتجات للحفاظ عليها.

      تبدأ عمليةُ الشّحن البرّي باستلامِ البضائعِ المرادِ شحنها وتوضيبَها وتغليفَها وتُفرز إلى وحداتِ الشحنِ المناسبةِ ليتمَّ تحميلها فيها، بالإضافةِ لإجراءِ العملياتِ المطلوبة وتأمين الأوراق اللازمة لتخليصَها جمركيًا، ثمّ تنطلقُ الشاحناتُ متوجهةً إلى روسيا، وبعدَ وصولها تخضع البضائع للجَرد ثم تُسلّم للمُستورد.

      وقد حَرصنا نحنُ تورك مرسال على تأمين هذه الخدمةِ لعملائنا وتقديم التسهيلات لهم لأننا ندركُ أن هذهِ الخدمة هي الطريقةُ الأمثل في حالاتٍ عديدةٍ ولا تقلُّ أهميّةً عن الطرقِ الأخرى.

      • النقل البحري:

      تُستخدم هذه الطريقة لشحنِ بعضِ المواد ذات الأوزان والأحجام الكبيرة، وتتميز بتكلِفتها القليلة نسبيًا ولكنها تستغرقُ وقتًا أطول من الشحن الجوي.

      تقوم تورك مرسال باستلامِ البضائعِ وفرزها حسب أنواعها وتغليفها لضمانِ سلامتها ووضعها في الحاوياتِ المناسبةِ لنقلِها، بالإضافةِ إلى إجراءِ المعاملاتِ اللازمةِ وتجهيز الأوراق لضمان وصولِ البضائعِ بدونِ عراقيل وفي الموعدِ المحدّد، وعندَ وصولِها إلى روسيا تَتَكفَّل الشركة بتوصيلِ البضائعِ إلى المكانِ المحدَّد إذا قام العميل بتفعيل هذه الخدمة.

      عملتْ تورك مرسال على التعاقد مع أفضلِ شركاتِ الملاحةِ البحريَّةِ، بالإضافة لاختيار الحاويات المناسبة لكلِّ نوعٍ من أنواعِ البضائِع وبالحجمِ المناسب، لضمانِ إتمام عملية الشحن بالشكلِ المطلوب وفي الوقت المرغوب، ولتوفّر لزبائِنها الخدمةَ المثالية التي يرغبونَ بها.

      • النقل الجوي:

      هذه الطريقة هي الأمثل في حال كانَت البضائِع حسّاسةً أو في حالِ أرادَ الزَّبون إيصال البضائِع بأسرع وقت، فهي الأسرع ولكنَّها الأعلى تكلفةً، ويُستخدم هذا النوع من النَّقل لشحنِ البضائِعِ المتوسطةِ أو صغيرةِ الحجمِ والوزن.

      نعتني نحنُ شركة تورك مرسال بتوضيبِ البضائع بالشكلِ المناسب لتجنُّب إصابتها بأي ضررٍ وضمانِ وصولها بالشكلِ المطلوبِ، كما أننا تعاقدنا مع أفضل شركاتِ الملاحةِ الجوّيّة لضمانِ وصولِ البضائعِ في التوقيتِ المحدّد، وكالعادةِ نقوم بإجراء جميع المعاملات وتجهيزِ جميعِ الأوراقِ اللازمة لنوفِّر عليكَ العناء والجهد.

      الشحن من تركيا إلى روسيا مع تورك مرسال

      نحرصُ دائمًا على إرضاءِ عملائَنا من خلالِ تقديمِ أفضلِ الخدماتِ وفق الرغبة، ونسعى دائمًا للتطوير من أنفُسِنا لنَكسَب ثقتهم ونشجّعهم على تكرارِ التجربة، ونقدِّم العديدَ من الخدماتِ منها:

      • تغليفُ جميعِ البضائعِ المشحونةِ بمواد التغليف المناسبة بالإضافةِ لفرزِها حسب نوعها وخصائِصها للتأكد من شَحنها بالطريقةِ المثلى وضمانِ سلامتها.
      • القيام بجميع عمليات التخليص الجمركي وتحضير جميع الأوراق المطلوبة لضَمان الشَّحن الصحيح دون أيِّ عراقيل.
      • تقديم خدمة الشحن من الباب إلى الباب في حال رغبةِ العميل، مع التَّأكد مِن توصيلِ البضاعةِ إلى المكان المحدَّد في الوقت المحدَّد.
      • تقديم جميع الخدمات بأسعارٍ تنافسيةٍ.
      • يستطيعُ الزبون متابعةَ حالةِ البضاعة من بدايةِ عملية الشحن وحتى نهايتها.
      • تقديمُ النصيحةِ للزبائن لمساعدتهم على اختيارِ خطَّة الشحنِ المناسبةِ بما يتوافَق مع احتياجاتِهم.

      تكاليف الشحن من تركيا إلى روسيا

      تقومُ تورك مرسال بتخفيضِ تكلفةِ الشحن إلى الحدّ الأدنى الممكن، لتكون أسعارها منافسةً و تُشجِّعُ العملاءَ على تِكرار تجربتهم، بالإضافةِ لتقديمِ عروضٍ وخصوماتٍ على أسعارِ الشحنِ في الأعيادِ والمناسبات.

      يمكنك الحصول على أسعار الشحن من تركيا إلى روسيا مباشرة من خلال حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا، أو تواصل معنا على واتساب للمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *