مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى فرنسا

    تُعتبر فرنسا إحدى أهم وجهات الشحن في أوروبا والعالم وذلك تبعًا لأهمية استثماراتها العالمية التي تُساهم بشكلٍ كبيرٍ بحركة الاستيراد والتصدير.

    وقد شهدت مؤخرًا حركة التجارة ما بين فرنسا وتركيا بالتحديد تصاعدًا إيجابيًا وذلك يَرجع إلى انتشار البضائع التركية في العالم و تحقيقها شهرةً واسعةً بفضل جودتها وأسعارها المنطقية.

    أهم  السلع التي تُصدر من تركيا إلى فرنسا هي السيارات والاكسسوارات وقطع غيار المركبات البرية ومركبات النقل وأجهزة استقبال التلفزيون والحلويات والمنتجات الزراعية والتسمين.

    تسعى تورك مرسال لأن تكون في مصافِ الشركات المنافسة في عملية الشحن من تركيا إلى فرنسا ولذلك دائمًا ما تحاول تَقديم أفضل العروض للزبائن من أجل ضمان حصولهم على تجربةٍ تستحق التكرار مع تورك مرسال.

    ما هي طرق الشحن من تركيا إلى فرنسا؟

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تَختلف طرق الشحن تبعًا لاحتياجات الزبائن ورغباتهم في نقل بضائعهم إذ توفر تورك مرسال خياراتٍ مختلفةٍ تتراوح ما بين الشحن الجوي، والبحري، والبري والشحن السريع.

      لدينا  في تورك مرسال فريقٌ مختصٌ بدعم العملاء ومساعدتهم في اختيار الخدمة التي تناسبهم مع الأخذ بعين الاعتبار وزن الحمولة والوقت الذي يَرغب  العميل أن تَصل به إلى وجهتها بدقة.. 

      الشحن البحري من تركيا إلى فرنسا

      تهدف خدمة الشحن البحري إلى نقل الحاويات الكبيرة أو الثقيلة أو ذات المعايير الغير قياسية من مرافئ تركيا إلى مرافئ فرنسا، وتَحرص تورك مرسال على تحميل البضائع في الحاويات بطريقةٍ منظمةٍ لحمايتها من أي عطبٍ قد يُصيبها هذا وتستغرق عملية توضيب الطرود وقتًا كافيًا تبعًا لخصوصية كل شحنةٍ من الشحنات فمنها ما يحتاج للفٍ وتغليفٍ خاصٍ لضمان وصولها لوجهتها بأفضل حال..

      تُعد تكلفة خدمة الشحن البحري أقل من الشحن الجوي إلا أنها تستغرق وقتًا أطول للوصول ولذلك فهي مناسبةٌ أكثر للأوزان الثقيلة والحمولات الكبيرة. 

      الشحن الجوي من تركيا إلى فرنسا

      تتميز خدمة الشحن الجوي بالسرعة في توصيل الحمولة من تركيا إلى مطارات فرنسا حيث تتعاقد تورك مرسال مع أفضل شركات الطيران حرصًا منها على دقة مواعيد الوصول وسلامة الحمولة من العطب.

      لا بدّ أن خدمة الشحن الجوي أسرع من الشحن عن طريق البحر إلا أنها أعلى تكلفةً منها، وكما هي العادة في تورك مرسال تولي عنايةً خاصةً لعملية تغليف الطرود وتنظيمها بالطريقة المناسبة بالإضافة إلى تحضير جميع الأعمال الورقية اللازمة في كلا البلدين. 

      الشحن البري من تركيا إلى فرنسا

      تهدف هذه الخدمة إلى توفير حلولٍ مرنةٍ ومخصصةٍ لشحن البضائع وذلك باستخدام أسطولٍ من الشاحنات التابعة لتورك مرسال، في خدمة الشحن البري تختلف أنواع الطرود وأحجامها ويُزاد على ذلك قدرة العملاء على  تخصيص هذه الخدمة بحيث تتناسب تمامًا مع متطلباتهم. وهذه الخدمة مناسبةٌ لنقل أثاث المنازل  باستخدام شاحنات تورك مرسال الكبيرة.

      الشحن السريع من تركيا إلى فرنسا

      تحاول تورك مرسال تقديم خدماتٍ منافسةٍ بمميزاتٍ خاصة، ولذلك طرحت خدمة الشحن السريع إذ بإمكان العملاء من خلالها نقل حمولاتهم في أي وقتٍ من الأوقات وبأقصر مدةٍ ممكنةٍ،  وتناسب هذه الخدمة الطرود المستعجلة جدًا كالمعدات الطبية والأدوية على سبيل المثال لا الحصر.

      الخدمات التي تُقدمها تورك مرسال

      تسعى تورك مرسال لتقديم أفضل الخدمات ومنافسة كبرى شركات الشحن العالمية وذلك بالحصول على رضى الزبائن بوصول شحناتهم إلى مقصدها بأمانٍ وبأسرع وقت، ومن ميزات الشحن مع تورك مرسال:

      • تَقديم خدمات الشحن بأسعارٍ منافسةٍ.
      • توفر تورك مرسال فريقا مُختصًا لتسهيل عملية التخليص الجمركي، ويَحرص على عدم وجود أي عرقلةٍ بما يَخص الأوراق والمستندات المطلوبة للشحن.
      • نَقوم في تورك مرسال بعملية التوضيب والتغليف بعنايةٍ خاصةٍ حرصًا منا على وصول الطرود بالشكل الأمثل.
      • نوفر في تورك مرسال خدمة الاستلام والتسليم من الباب إلى الباب حيث بإمكان الزبائن تسليم طرودهم من منازلهم وستقوم تورك مرسال بإيصالها إلى العنوان المرغوب بالتحديد.
      •  وظفت تورك مرسال فريقًا  مختصًا من أجل التحاور مع العملاء وشرح آليات النقل لأنواع الشحن وبالتالي تقديم النصائح بما يتناسب مع رغبة الزبائن.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى فرنسا

      تَحرص تورك مرسال على تقديم خدماتها بأسعارٍ تنافسيةٍ وتقديم عروضٍ تنال رضى العملاء.

      باستخدام حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا يمكنك حساب تكاليف الشحن من تركيا إلى فرنسا، وللطلبات الخاصة والاستفسارات يمكنك التواصل معنا مباشرة على واتساب.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *