مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    شحن البضائع الحساسة من تركيا

    في ظلّ التطورات العالمية الأخيرة، بات توسيع وفتح الآفاق صناعياً ضرورةً للنهوض باقتصادٍ قوي، خصوصًا في هذا العصر الذي يتقدم  بخطواتٍ كبيرةٍ في أغلب القطاعات، ولم يَعد جديداً أن فنّ تَصنيع وتَصدير المنتجات الحساسة وتَطوير هذا النوع من الصناعات هو أحد المخططات الناجحة عند العمل للنهوض بالاقتصاد بشكلٍ مناسب.

    نَقصد بالبضائع الحساسة تلك المنتجات التي تَحتاج لظروفٍ خاصةٍ جداً في عمليتي التصنيع والتصدير، ويندرج تحت مسمى البضائع الحساسة العديد من المنتجات أهمها:

    • المنتجات الزراعية مثل: اللحومات بعدة أنواعٍ والبيض والنبيذ والرز والسكر ومشتقات الحليب وغيرها.
    • التبغ غير المعالج.
    • الأسماك بعدة أنواعٍ.
    • العطورات والمنتجات المشابهة مثل مزيل العرق
    • الحيوانات الحية بأنواعها

    يمكنك الإطلاع على قائمة المنتجات الحساسة من الملف التالي

    يتم تَحديد الأنواع التي تندرج تحت هذا التصنيف حسب معايير عالميةٍ مُتفقٌ عليها، ويُمكننا ملاحظة أن هذه المنتجات أغلبها سريعة التلف، مما يجعل حفظها و نقلها صعبٌ ودقيقٌ.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تَسعى العديد من البلدان  لأن تكون رائدةً عالمياً في صناعة وتصدير المنتجات الحساسة بكافة أنواعها، إلا أن تركيا قد برزت مؤخراً كمنافسٍ قوي في السوق العالمية في عدة مجالات أهمها هذه الصناعة، ولضمان تحسين هذا الدور في السوق العالمية كان لا بدّ  لشركات الشحن التركية أن تولي  اهتمامًا كبيرًا  بتصدير هذه المنتجات.

      كيفية شحن البضائع الحساسة

      تُعتبر عملية شحن هذه المنتجات عمليةًً دقيقةًً وصعبةًً، تتطلب سرعةًً عاليةًً وطُرق حفظٍ محددةٍ لضمان وصول المنتج بحالةٍ ممتازة، حيث أن البضائع الحساسة بكافة أنواعها سهلة التلف.

      وقد بذلنا أقصى الجهود في تورك مرسال لضمان راحة عملائنا ووصول المنتج للمستورد بأفضل حالةٍ وأسلس الطرق، ويتم نقل المنتجات بثلاثة طرقٍٍ: برية وبحرية وجوية، إضافةً إلى طريقة الشحن السريع التي تَسمح بإيصال المنتج بسرعةٍ جيدةٍ بالمقارنة مع الطرق الأخرى وهي طريقة فعالةٌ في حالة شحن البضائع الحساسة.

      الشحن البري

      يُعتبر الشحن البري من أهم طرق الشحن، حيث يتم نقل البضائع بواسطة شاحناتٍ كبيرةٍ من الممكن أن يتم تكييفها بما يتناسب مع طرق حفظ المواد المنقولة، وتُستخدم هذه الطريقة  عند التصدير للدول  القريبة من المصدّر أو تلك  التي تربطها حدودٌ مشتركةٌ معه.

      وتُعتبر هذه الطريقة قليلة التكاليف مقارنةً بأساليب الشحن الأخرى، كما أن الأعمال الورقية سلسةٌ وبسيطة،  لكن في حال نقل البضائع الحساسة يُمكن أن تُخاطر بتلف البضاعة المشحونة  لأنها قد تتعرض  لتأخيراتٍ خارجةٍ عن السيطرة مثل الحوادث الطرقية أو الازدحام المروري.

      بالرغم من وجود بعض المخاطر، فقد أولينا في تورك مرسال هذه الطريقة اهتماماً كبيراً لضمان وصول الشحنة بأفضل حال وبأسهل الطرق والإجراءات.

      الشحن البحري

      يتم استخدام البواخر والأساطيل البحرية لشحن البضائع الحساسة، وهي طريقةٌ مثاليةٌ للمسافات الطويلة إلا أنها لا تخلو من بعض المُخاطرة بسبب حاجة هذا النوع من البضائع لطرقٍ معينةٍ بالتخزين.

      تُعتبر تكاليف الشحن البحري متوسطة، لكن الأعمال الورقية الخاصة بهذه الطريقة معقدةٌ مما قد يُعرقل سير الشحنة وأوقات استلام وتسليم البضائع، إلا أننا في تورك مرسال أدركنا مدى أهمية هذه الطريقة و بذلنا كل الجهود الممكنة لتجنب إمكانية الخطأ أثناء شحن البضائع الحساسة عن طريق البحر. 

      الشحن الجوي

      من أهم الطرق لنقل البضائع الحساسة كما أنه الأنسب، حيث أنه يتميز بالسرعة والدقة.

      يتم استخدام طائراتٍ معدّةٍ خصيصًا لنقل هذا النوع من البضائع، لكن تُعتبر تكلفته   عاليةً مقارنةً بالنقل البري والبحري، يتميز بالسرعة والدقة في مواعيد الاستلام والتسليم حيث أن الجداول الزمنية محددة، كما أن الأعمال الورقية غير معقدةٍ مما يُسهل سير العملية ويجعل هذه الطريقة هي الأمثل لنقل البضائع التي تحتاج لظروفٍ خاصةٍ أثناء الرحلة.

      وتلقى هذه الطريقة اهتماماً كبيراً، حيث أنها ملائمةٌ لطلبات العملاء وقدرات الشركات مما يدفعنا في تورك مرسال إلى صبّ خُبراتنا وقُدراتنا لضمان أفضل خدمةٍ لعملائنا ولوصول الشحنة بأمانٍ ووفق الجداول الزمنية المحددة.

      لماذا تورك مرسال؟

      تُعتبر تركيا من البلدان الأولى عالمياً في تصنيع كافة أنواع البضائع الحساسة، لذا كان لا بدّ من إيلاء الاهتمام الأكبر لطريقة شحن هذه المنتجات ومراعاة كافة شروط الحفظ والتخزين التي تحتاجها خلال الرحلة، لكونها في أغلبها مواد غذائيةٍ قابلةٍ للتلف سريعاً حتى مع وجود عنايةٍ وطرقٍ للحفظ من المصنع، وقد أدركنا ذلك في تورك مرسال مما دفعنا لتقديم أفضل عنايةٍ ممكنةٍ لشحن هذه البضائع مروراً بكافة المراحل. ومن  الخدمات التي نُقدمها:

      • يقوم فريقٌ مختصٌ بالتوضيب والتغليف لوصول الشحنة بأمانٍ إلى المستورد.
      • يتم نقل المواد عن طريق حاوياتٍ خاصةٍ تُساعد في حفظ المنتج من التلف.
      • نَحرص على تتبع الشحنات خلال رحلتها لضمان وصول الرحلة بأمانٍ وسلاسة.
      • يقوم فريقٌ مختصٌ بالأعمال الورقية لتسهيل سير الشحنة وضمان الالتزام بالجداول الزمنية.
      • نُقدم لكم في تورك مرسال خدمات شحنٍ بأسعارٍ منافسة.
      • نقدم خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو من المحطة إلى المحطة حسب رغبة المستورد.
      • نحرص دائماً على معرفة أخبار السوق لإبقائكم على اطلاعٍ بكافة المستجدات وتسهيل عمليات الطلب عبر الانترنت.
      • نقوم بالتعاقد مع الموانئ وشركات الشحن لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

      تكلفة شحن البضائع الحساسة

      تختلف تكلفة الشحن باختلاف طرق الشحن والوجهة، وذلك بسبب تَغير الظروف المرتبطة بنوع الشحنات، ونحن في تورك مرسال نسعى للحفاظ على الشحنة آمنة وإيصالها للمستورد  بأفضل حال  وتتم هذه العملية بأسعارٍ مناسبةٍ وملائمةٍ لرغبات العملاء.

      يمكنك التواصل معنا عبر واتساب لمزيد من المعلومات

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *