مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    شحن المعدات الطبية والأدوية من تركيا

    كل مايهمك معرفته عن شحن المعدات الطبية والأدوية من تركيا إلى جميع أنحاء العالم.

    تَوجهت أنظار شركات الشحن التركية في الفترة الأخيرة إلى استيراد وشحن الأدوات والمعدات الطبية و الأدوية المصنعة محليًا إلى جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن أثبتت المعدات الطبية التركية جدارتها شأنها شأن الكثير من البضائع تركية الصنع.

    وكما هو معروفٌ أن الأدوية والمعدات الطبية يجب أن تُصنّع وفق معايير دولية خاصة؛ لكي تنال ثقةً عالميةً وتكون مُعدةً للتصدير، لذلك فقد حَرصت معامل الأدوية والمعدات الطبية على تقديم منتجاتها بمواصفاتٍ عالميةٍ وأسعارٍ منافسةٍ، مما جعلها هدفًا للكثير من المستوردين حول العالم.

    وقد أدركنا في تورك مرسال خصوصية هذا النوع من البضائع كونها تَحتاج إلى معاملةٍ خاصة أثناء التغليف والشحن، لذلك عَمِلنا على تقديم أفضل خدمات الشحن مُراعين خصوصية هذا النوع من البضائع.

    طُرق شحن المعدات الطبية والأدوية

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      يحتاج هذا النوع من البضائع معاملةً خاصة أثناء التغليف والتوضيب بالإضافة لمراعاة عوامل عديدةٍ أثناء الشحن منها درجة الحرارة  والرطوبة، لأن المعدات الطبية سريعة العطب أو الكسر لذلك فهي تحتاج  للتغليف بشكلٍ متقنٍ باستخدام مواد ذات صلابةٍ ومرونةٍ عاليةٍ لتؤمن لها القدر الكافي من الحماية. 

      وتتم عادةً عملية نقل المعدات الطبية بمختلف الطرق البرية والبحرية والجوية، أما بالنسبة للأدوية يُفضل الشحن الجوي والبحري وذلك لتجنب تَعرضها لعوامل الجو المختلفة التي قد تتسبب في فسادها.

      طريقة الشحن الجوي للمعدات الطبية

      تُعد هذه الطريقة من أكثر الطرق المرغوبة في حال كانت البضائع معداتٍ طبيةٍ أو أدويةً، وذلك لما تؤمنه من ظروفٍ ملائمةٍ لنقل هذا النوع الحساس من البضائع بالإضافة لسرعة التسليم، وهذا ما جعل مُعظم العملاء يُفضلونها على الرغم من ارتفاع تكلفة الشحن الجوي مقارنةً مع الطرق الأخرى.

      وتتم عملية الشحن الجوي للمعدات الطبية والأدوية وفق عدة مراحل بدءًا من استلامها من المصدر ثم تغليفها باستخدام مواد تغليف ذات صلابةٍ ومرونةٍ عاليةٍ، ثم توضيبها في حاوياتٍ تتوفر بأحجامٍ مختلفةٍ، ثم نقلها إلى طائرات الشحن، كما يتم تجهيز جميع المستندات والأوراق المطلوبة لعملية التخليص الجمركي لتتم عملية الشحن دون أية عقبات، وبعد ذلك يتم نقلها   إلى الوجهة المحددة وتسليمها للمستورد في المكان المتفق عليه.

      وقد أدركنا في تورك مرسال أهمية هذه الطريقة في شحن المعدات الطبية و الأدوية، لأنها  تُعتبر من البضائع الحساسة التي تتطلب دقةً أثناء التعامل معها وطريقةً احترافيةً في التغليف والتوضيب، لذلك فقد حرصنا على تأمين مواد تغليف تتمتع بالمرونة والصلابة للحفاظ على سلامتها و لنجعل عملاءنا على ثقةٍ بأن بضائعهم في أيدٍ أمينةٍ.

      طريقة الشحن البحري للمعدات الطبية

      كثيرًا ما يتم اعتماد هذه الطريقة لنقل المعدات الطبية، كما يُمكن استخدامها لنقل الأدوية أيضًا مع العلم أن الطريقة المفضلة لنقل الأدوية هي طريقة الشحن  الجوي، وتُعد المعدات الطبية من أكثر البضائع حساسيةً، لأن أغلبها قطعٌ دقيقةٌ وسهلة العطب أو الكسر مما يجعل المستورد في حاجةٍ ماسةٍ لشركةٍ تُدرك أهمية المعاملة الخاصة والاحترافية لهذا النوع من البضائع.

      وتتم عادةً عملية الشحن البحري عبر عدة مراحل تبدأ من لحظة استلام البضائع من المنتج مرورًا بتغليفها وتوضيبها في الحاويات، وتجهيز جميع المستندات والأوراق الخاصة بعملية التخليص الجمركي انتهاءً بتسليمها للمستورد وفق المكان المتفق عليه، ونتيجةٌ للطلب الكبير على شحن المعدات الطبية والأدوية التركية المنشأ  فقد أولينا في تورك مرسال اهتمامًا كبيرًا بها وحرصنا على تأمين خدماتنا من تغليفٍ وتوضيبٍ وتسليمٍ للبضائع بأفضل شكلٍ مُمكن.

      طريقة الشحن البري للمعدات الطبية

      لا يتم اعتماد هذه الطريقة عادةً في نقل الأدوية ولكن من الممكن اعتمادها في نقل المعدات الطبية إلى الدول التي تربطها حدودٌ مشتركةٌ مع تركيا، بشرط أن يتم الاهتمام بعملية التغليف والتوضيب، ويتم الشحن البري عادةً باستخدام السيارات المقطورة أو الشاحنات العابرة للحدود.

      لماذا تورك مرسال؟

      تسعى شركات الشحن التركية عمومًا إلى كسب ثقة مستوردي المعدات الطبية والأدوية لذلك فقد تنافست فيما بينها على توفير أفضل الخدمات لعملائها، وقد قدمت تورك مرسال مجموعةً من الخدمات نذكر منها:

      • خدمة التغليف والتوضيب باستخدام مواد تغليف تتميز بالجودة والمتانة.
      • فريقٌ متخصصٌ  من موظفي الشركة يساعد بتجهيز جميع الأوراق والمستندات اللازمة لإتمام عملية التخليص الجمركي.
      • خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو إلى المطار أو المرفأ حسب  رغبة العميل.
      • لدينا درايةً كافيةً بالأسواق التركية مما يوفر إمكانية الشحن عبر الإنترنت.
      • الالتزام بمواعيد التسليم.
      • إمكانية تعقب الشحنة في الوقت الحقيقي

      أسعار شحن المعدات الطبية

      نبذل جهدنا لتقديم أفضل الخدمات بأسعارٍ منافسةٍ، يمكنك حساب كلفة شحن المعدات الطبية مباشرة من صفحة حاسبة كلفة الشحن، أو تواصل معنا عبر واتساب للحصول على الأسعار.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *