Interested in our services? Enter your information in the form below and we will contact you via WhatsApp.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

      الشحن البريكل مايهمك أن تعرفه عن الشحن البري من تركيا

      يُعدُّ الشحن البرّيُّ أول طُرُقِ نَقلِ البضائعِ المعروفةِ للبشر، حيثُ اعتمد الناس على نقلِ حمولاتٍ تجاريةٍ بقصدِ التعامل والتداول مع مختلف المناطق البعيدةِ عبر قطعِ مسافاتٍ طويلةٍ فوق اليابسة.

      ويَجدرُ بنا الإشارة إلى أشهر طريق تجارةٍ في التاريخ وهو طريق الحرير الذي امتدَّ لآلافِ الكيلومترات من الصين مرورًا بالهمالايا وصولًا إلى الشرق الأدنى وأوروبا، حيثُ اعتاد الناسُ والتجار على استخدام هذا الطريق البرّي الشهير بقصدِ التجارةِ بشكلٍ رئيسيٍّ فقد كان يَعجُّ بالقوافل المحمّلة بشتّى البضائع المختلفة كالحرير والتوابل والورق ليكون صلة وصلٍ بين الشرقِ والغربِ ووسيلة تواصلٍ وتأثيرٍ بين الحضارات.

      الشحن البريّ بشكل أساسيٍّ يَعني نقل البضائع من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) على الأرض عن طريق الشاحنات أو المقطورات أو القطارات.

      لكي تكون حركة الشحن البري خيارًا جيدًا، يجب أن تكون نقطة التسليم متاحةً عن طريق البر، ولكلٍ من النقطتين حدودًا بريةً تربطهما للشحن البري الدولي. 

      شَهِدَ النقل البرّي تطورًا كبيرًا عبر العصور، حيث بدأ بطريقةٍ بسيطةٍ تتمثّلُ بتحميلِ البضائعِ على ظهورِ الدّوابِ التي كانت تُشكّلُ قوافلَ كبيرةً لتأخذَ الحمولةَ من بلدِ الإرسال إلى بلدِ الاستلام، الأمرُ الذي كان يستغرقُ شهورًا عديدةً في بعض الأحيان.

       إلَّا أنَّ الأمور تغيرت بشكلٍ كبيرٍ مع تطور وسائل النقل، حيث حَلّت الشاحنات والقاطرات الضخمة والقطارات محلَّ الدواب، وأصبح بالإمكان في عصرنا هذا إرسال شحنات ضخمةٍ بوقتٍ قصيرٍ جدًا مقارنةً بالوقت الذي كانت تستغرقه سابقًا، بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح الأمرُ أكثر سهولةً مع تعبيد الطُرُقِ وإنشاء طُرُقٍ سريعةٍ تَصلُ بين البلدان المُتصلةِ فيما بينها بحدودٍ بريّةٍ. 

      اشتهرت تركيا منذ زمنٍ بعيدٍ بموقعها الجغرافي المميز الذي يربط ما بين الشرق والغرب مما جعلها نقطة التقاءٍ لجميع وجهات الشحن المختلفة من آسيا وأوروبا، كما أن البضائع التركية تتمتع بشعبيةٍ كبيرةٍ في كلِّ مكانٍ، هذه الأسباب جعلت شركات الشحن في تركيا تتنافس على تقديم خدماتها إلى الزبائن الراغبين بالشحن من تركيا إلى أنحاء العالم.

      نحاول في تورك مرسال أن نقدم أفضل خدمات الشحن المتنوعة وكسب رضا العملاء ونيل ثقتهم، ونُدرك أيضًا أهمية الشحن البريّ ونحرص على تأمين هذه الخدمة لعملائنا بكفاءةٍ عاليةٍ وأسعارٍ منافسةٍ. 

      كيف تَتمُّ عمليةُ الشحن البرّيّ

      نحرص في تورك مرسال على توفير الراحة لعملائنا، ولا داعي للقلق حول شحناتهم،  فما عليهم سوى التواصل معنا لنستلم البضائع من عند باب البيت، ثم يتنظرون لتصل إلى وجهتها بسلامة.

      عملية الشحن البرّيّ تمرُّ بعدّةِ مراحل، أولًا نقوم باستلام الطرود من العملاء، ومن ثمّ نقوم بفرز البضائع تبعًا لحجمها وحساسيتها، يلي ذلك القيام بلفِّ وتغليف البضائع بعنايةٍ فائقةٍ.

      بعد التأكد من سلامة الطرود نقوم بتوزيعها وتحميلها على الشاحنات التي ستحملها إلى وجهتها حيث نضع في تورك مرسال أسطولًا من الشاحنات الحديثة السريعة في خدمةِ الشحن البري، بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتأمين جميع الأوراق اللازمة لعبور الشاحنات والبضائع التي تحملها بكل سلاسةٍ بين الحدود البرية للبلدان التي تقطعها. فقد وظفنا كادرًا مختصًّا من الخبراء في مجال التخليص الجمركي حرصًا منا على متابعة كلِّ جديدٍ وتحقيق خدمةٍ آمنةٍ وسريعةٍ. 

      وبسبب الشعبيةِ الكبيرةِ التي حققتها البضائع التركية في مختلف أنحاء العالم، فقد زاد الطلبُ على خدمات الشحن، يعودُ ذلك إلى جودة وتميز المنتجات التركية وأسعارها المنافسة، الأمر الذي أكسبها شهرةً واسعةً وجعلها تنافس البضائع والماركات العالمية.
      يميل الناس بشكلٍ كبيرٍ إلى الاعتماد على خدمة الشحن البري عندما يرغبون بشحن بضائع كبيرة الحجم إلى نقطةٍ بريّةٍ أُخرى، إلا أنّ الشحن عن طريق البرِّ يستغرق وقتًا طويلًا بالنسبة للبضائع المُستعجلة وسريعة العطب، فنرى أن الزبائن يعمدون إلى شحن أمتعةٍ مختلفةٍ وأثاث المنازل وقطع الآلات والمعدات الثقيلة عن طريق البرِّ.
      لذلك فقد حرصنا في تورك مرسال على تقديم خدمة الشحن البريّ بكفاءةٍ وأسعارٍ منافسةٍ في الأسواق. 

      الشحن البري من تركيا مع تورك مرسال

      • نولي اهتمامًا كبيرًا لسلامة البضائع، حيث نقوم بعملية تغليفٍ مناسبةٍ باستخدام أمتن أنواع مواد التغليف حرصًا على سلامة البضائع.
      • نقوم بعملية الشحن بدقةٍ وكفاءةٍ عاليتين.
      • توفيرًا لوقت وجهد عملائنا، نقدم في تورك مرسال خدمة استلام البضائع من الباب وتسليمها إلى الباب.
      • لدينا فريقٌ جاهزٌ للإجابة عن تساؤلات العملاء وتقديم النصائح المناسبة لهم.
      • نحاول دائمًا أن نقدم أفضل العروض والأسعار التي تتماشى مع خدماتنا المميزة.

      ولأننا في تورك مرسال نهتم بسلامة البضائع وكسب ثقةِ عملائنا، نقوم بمتابعة البضائع من لحظة استلامها وحتى لحظة وصولها إلى وجهتها، مع الحرص على تقديم أسعارٍ منافسةٍ وعروضٍ تنالُ رضى زبائننا وتجذبهم لتكرار تجربة الشحن مع تورك مرسال.