مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن الجويكل مايهمك أن تعرفه عن الشحن الجوي من تركيا

    تُعد خدمة الشحن الجوي السريع من أهم الخدمات التي تُقدمها شركات الشحن على مستوى العالم، وذلك نظرًا  للتطور الكبير الذي شهدته التجارة العالمية، فبعد أن أصبح العالم قريةً صغيرةً بفضل توفر الانترنت الذي ربط أقطاب الأرض معًا، وجب على شركات الشحن عمومًا أن تبتكر طريقةً سريعةً ومتناسبةً مع متطلبات العصر لتأمين الحاجة الماسة لنقل البضائع بين مختلف البلدان في وقتٍ قصيرٍ مع المحافظة على سلامتها وجودتها. 

    شكلت  خدمة الشحن الجوي السريع ثورةً في عالم شحن البضائع، فهي توفر الوقت بالإضافة لكونها آمنةً جدًا حيث أنها تُعد من أقل طرق الشحن التي يتعرض فيها المنتج للعطب الناتج عن التلف أو الكسر، وهي تُستخدم لمختلف أنواع البضائع ولكنها تُعد الأكثر استخدامًا لنقل المواد ذات الصلاحية القليلة كالخضروات والفواكه واللحوم وغيرها من المنتجات الغذائية.

    كما أنها تؤمن إمكانية إيصال بعض المواد في الوقت الملائم عند الحاجة الماسة لها كنقل المواد الطبية مثلًا، وعلى الرغم من أن تكلفتها مرتفعةٌ مقارنةً ببقية طرق الشحن إلا أنها توفر الكثير من المال إذا أخذنا مدتها القصيرة وكفاءتها العالية بعين الاعتبار.

    وقد تعاقدت معظم شركات الشحن مع شركات الطيران لتأمين هذه الخدمة بالكفاءة العالية والسعر الملائم، و لأن هذه الخدمة قد أثبتت جدارتها تم تطويرها بشكلٍ كبير، ففي البداية كان الشحن في حجراتٍ خاصةٍ ضمن طائرات الركاب العادية ليتم بعد ذلك تخصيص طائراتٍ خاصة لتأمين هذه الخدمة بعد الطلب المتزايد عليها.

    ولأننا أدركنا في تورك مرسال أهمية هذه الطريقة في الشحن فقد حرصنا على تأمينها لعملائنا بكفاءةٍ عاليةٍ وأسعارٍ منافسةٍ.

    كيف يتم الشحن الجوي من تركيا؟

    إن عملية الشحن الجوي السريع للبضائع ليست بالأمر السهل، فهي تتطلب العديد من الخطوات والإجراءات بدأُ من توقيع العقد بين المصدر وشركة الطيران، ثم فرز البضائع وتحديد القابل للعطب منها ليتم بعد ذلك  تغليفها بالشكل المطلوب و تعبئتها في الحاويات، ثم يقوم فريقٌ متخصصٌ بتجهيز بوليصة الشحن الجوي المتضمنة مجموعةً من المعلومات عن المرسل والمستورد والمطار الذي يتم فيه الاستلام.

    بعد ذلك نقوم بنقل البضائع عبر شاحناتٍ الى المطار والتأكد من تحميلها في طائرة الشحن بالشكل المطلوب، وبمجرد وصول البضائع الى المطار المتفق عليه يقوم فريقٌ مدربٌ من العاملين لدينا باستلام البضائع والتحقق من سلامتها وعددها ثم نقلها إلى الجهة المطلوبة. 

    وحرصًا منا على كفاءة العمل وإنجازه بالوقت المطلوب فقد جهزنا  كادرًا من الخبراء في مجال التخليص الجمركي وهم يحاولون دائمًا البقاء على اطلاعٍٍ حول مستجدات القوانين لتأمين أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير الوقت والجهد وتحقيق الوصول الآمن والسريع للبضائع. 

    كما أننا نساعد عملاءنا على اختيار شركة الطيران التي تؤمن الخدمة المناسبة لهم من حيث الوقت والكفاءة والحفاظ على سلامة البضائع، ونعمل على استلامها فور وصولها وتسليمها للجهة المرسل إليها بأسرع وقتٍ وبأعلى درجات الكفاءة الممكنة وذلك عن طريق فريقٍ من العاملين في الشركة  يتميزون بالخبرة والسرعة والدقة في العمل.

    ونظرًا لتطور الصناعة في تركيا وتميز البضائع التركية  بالجودة والسمعة الجيدة على مستوى العالم فقد شهدت الحركة التجارية بين تركيا وكندا نشاطًا كبيرًا، وتماشيًا منا مع متطلبات العملاء وتشجيعًا للصناعة المحلية فقد حرصنا في تورك مرسال على تأمين خدمة الشحن الجوي السريع بين كندا وتركيا،  ليتمكن عملاؤنا من شحن مختلف أنواع البضائع بين البلدين بالسرعة والكفاءة المطلوبة ودون أن تتعرض البضائع للتلف أو العطب.

    وتتميز خدمات الشحن الجوي السريع لدينا عن باقي الشركات بما يلي:

    • نقوم بعملية الشحن بالسرعة المطلوبة، فعندما تكون أحد عملائنا سنضمن دائمًا وصول بضائعك بالوقت المناسب.
    • نحرص على سلامة البضائع وتغليفها بالشكل المطلوب، حيث نقوم  دائمًا بتوفير أفضل المواد للتغليف بالشكل المناسب بحيث نؤمن الحماية الكافية للبضائع.
    • نحن حريصون جدًا في تورك مرسال على أن تحصل على أفضل سعرٍ للشحن لذلك نقوم دائمًا بإعادة تغليف البضائع بأفضل طريقةٍ لاستغلال الحجم بالشكل الأمثل.
    • سنقدم لك النصيحة دائمًا فيما يتعلق بشركات الطيران وأفضل الأوقات للشحن.

    وأخيرًا لأن سلامة بضائعكم تهمنا والالتزام بمواعيد التسليم بدقة من أولوياتنا فإننا نتابع البضائع من لحظة استلامها حتى تسليمها لنضمن وصولها بالوقت المناسب دون أن يلحق بها أي ضرر.