مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن البحري من تركيا الى كندا – التكاليف والمدة وأشهر 3 موانئ

    الشحن البحري من تركيا الى كندا من الطرق الأوفر ماديًا نظرًا للتكلفة المتدنية مقارنة مع الشحن الجوي، ويمكن الحصول على السعر الأفضل بالتعامل مع تورك مرسال.

    تتسابق شركات الشحن والخدمات اللوجيستية إلى تقديم أفضل خدمات الشحن البحري من تركيا الى كندا، ويشار إلى ازدياد التنافس بالتزامن مع ارتفاع مستويات التبادل التجاري بين البلدين في السنوات القليلة الماضية، إذ ازداد أيضًا عدد السفن التجارية المتجهة من الموانئ التركية إلى الموانئ الكندية محملة بحاويات ضخمة من البضائع والمنتجات.

    الشحن البحري من تركيا الى كندا

    تمضي البواخر والسفن التجارية محمّلة بأضخم الحاويات التجارية في مياه البحار والمحيطات من تركيا نحو وجهتها إلى الموانئ الكندية، ويشار إلى أن التجار يعتمدون هذه الطريقة للشحن باعتبارها أقل تكلفة وأكثر استيعابًا للكميات الضخمة من البضائع والمنتجات، رغم أنها تستغرق وقتًا طويلًا نسبيًا حتى تصل الناحية الأخرى مقارنةً مع الشحن الجوي بمختلف أنواعه.

    تتجه شركة تورك مرسال لتقديم أفضل الخدمات في إدارة عملية الشحن وتنظيم الحاويات بأسلوبٍ مرتب حتى تصل إلى الوجهة دون أي ضرر أو تلف، كما أنها تواصل تقديم العروض لمنح العميل أفضل الأسعار وأعلى جودة ومعايير في تقديم الخدمات خلال عملية الشحن البحري من تركيا الى كندا.

    اقرأ أيضًا: الشحن البحري من تركيا الى امريكا – مدته وتكاليفه وأبرز 7 موانئ

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      موانئ الشحن البحري من تركيا

      تشرف تركيا جغرافيًا على عدد من المسطحات المائية بحكم موقعها المميز في الجزء الجنوبي الشرقي من القارة الأوروبية، والجهة الجنوبية الغربية بالنسبة لقارة آسيا؛ لذلك تعتبر حلقة وصل بين الدول الأوروبية والشرق أوسطية، وبذلك فهي تطل على البحر الأسود وبحر إيجة وأيضًا البحر الأبيض المتوسط، كما لها إطلالة فوق مضيق البوسفور والدردنيل وبحر مرمرة، ومن أهم موانئ الشحن البحري في تركيا ما يلي:

      ميناء أمبارلي 

      يرجع تاريخ تأسيس ميناء أمبارلي إلى سنة 1989م فوق السواحل الشمالية لبحر مرمرة في الحدود الجغرافية لمنطقة بيليك دوزو، ويفصل بينه وبين ميناء اسطنبول مسافة تصل إلى 26 كيلو متر فقط نحو الجنوب الغربي، ويشار إلى أنه من الموانئ التي تحظى بنشاط وحركة تجارية ضخمة؛ ما اضطر الحكومة التركية إلى توسعته نتيجة تدفق وصول السفن والبواخر التجارية إليه منذ مطلع القرن الحالي.

      ميناء اسطنبول Istanbul 

      تتجه البواخر والسفن من ميناء اسطنبول الكائن في الشق الأوروبي من تركيا إلى 154 دولة كحدٍ أدنى، ومن أهم الموانئ الموجودة في اسطنبول أيضًا:

      • ميناء Kumport: ثالث أكبر ميناء في تركيا، ويمتاز بارتقاء مستويات الخدمات والبنية التحتية للقواعد اللوجيستية الإقليمية.
      • ميناء حيدر باشا: من موانئ مدينة اسطنبول الضخمة، يشرف مباشرة على مضيق البوسفور، ويمتاز بضخامة الطاقة الاستيعابية له إذ تتخطى 6 آلاف حاوية.

      ميناء مرسين Mersin

      ميناء تركي تصل مساحته إلى 785 ألف متر مربع فوق السواحل الشرقية للبحر الأبيض المتوسط، وقد حقق استثمارات سنوية تخطت 1.2 مليار دولار أمريكي، ويجدر التنويه أنه يتضمن 45 رصيف بحري قادرة على استيعاب واستقبال 6 آلاف سفينة سنويًا.

      ميناء اسكندرون Iskenderun

      يتصدّر المرتبة الرابعة بين موانئ تركيا، يتموضع فوق سواحل البحر الأبيض المتوسط من مدينة اسكندرون، ويشار إلى أن موقعه المميز يضفي عليه أهمية مضاعفة، كما أنه قادر على استيعاب 8.7 مليون طن سنويًا.

      موانئ الشحن البحري في كندا

      عند الحديث عن الشحن البحري من تركيا الى كندا أو من أي دولة حول العالم، فإن الأمر يتطلب الوقوف على موانئ الشحن البحري في كندا بالتفصيل، وقد وجب التنويه إلى أن كندا وجهة تجارية رئيسية تصل إليها سفن الشحن التجارية عبر مياه المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ، إضافة إلى المحيط المتجمد الشمالي وغيرها، ومن أهم موانئ كندا التجارية ما يلي:

      ميناء فانكوفر 

      الشحن البحري من تركيا الى كندا

      ميناء رئيسي يتخذ موقعًا مميزًا في مدينة فانكوفر في الجهة الجنوبية الغربية بالنسبة للولاية البريطانية كولومبيا، ويعد الأكبر على مستوى كندا ككّل، إلا أنه الثالث على مستوى القارة الأمريكية الشمالية تبعًا لسعة الحمولة؛ إذ يتضمن 25 محطة يعمل بها 30 ألف عامل، ويصل مقدار البضائع لنحو 76 مليون طن سنويًا.

      ميناء مونتريال

      تصل السفن والبواخر التجارية إلى ميناء مونتريال عبر مياه نهر سانت لورانس، ويعد الطريق الأقصر على الإطلاق والمباشر ليصل بين المناطق المطلة على البحر الأبيض المتوسط وأوروبا مع أمريكا الشمالية، ويصل معدل البضائع التي يتم التعامل معها في الميناء إلى 35 مليون طن تقريبًا، وينفرد بالتطوّر الطارئ على التقنيات والتجهيزات.

      ميناء القديس يوحنا

      يتعامل ميناء القديس يوحنا Saint john مع عدد هائل من البضائع السائلة والجافة والسائبة على حدِ سواء، ويعتبر منفذًا تجاريًا بين كندا و500 ميناء حول العالم؛ لذلك فإنه الوجهة الرئيسية لتدفق التجارة في البلاد، ويصل معدل البضائع سنويًا إلى 28 مليون طن تقريبًا.

      أفضل شركات الشحن البحري من تركيا الى كندا

      تكثر الشركات المتخصصة في الشحن على مستوى تركيا، إلا أن تورك مرسال تنفرد بتقديم خدمات لوجستية مميزة للعملاء مقابل أسعار ممتازة تناسب احتياجات العميل، وتتكفل تورك مرسال باستكمال كافة الإجراءات المرتبطة بالشحن البحري من تركيا الى كندا.

      للحصول على عروض خاصة على الشحن البحري من تركيا الى امريكا اضغط على اطلب عرضًا.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *