مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى أوكرانيا

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى أوكرانيا

    دائماً ما يسعى الطرفان التركي والأوكراني إلى تعزيز علاقتهما، إذ أكّدت أوكرانيا على رغبتها الشديدة بتوقيع اتفاقية تجارةٍ شاملةٍ مع تركيا، وهناك دائمًا خططٌ لدفع التّبادل التّجاري بين البلدين نحو الأمام، وبهذا تكون العلاقاتُ التي تربط بينَ تركيا وأوكرانيا قد تَركَت أثرًا ايجابيًا على كافّة القطاعات وعلى التبادل التجاري وشحن البضائع بشكلٍ خاصّ، إذ احتلّت تركيا المركز الأول في الشّرقِ الأوسطِ من حيث علاقاتها التّجاريّة مع أوكرانيا.

    كما أنّ جودة البضائع التركيّة على اختلاف أنواعها كانت عاملًا مساهمًا في دفع حركةِ الشّحن بين البلدين إلى الأمام، ناهيكم عن الموقع الجغرافيّ المميّز لكلٍ من تركيا وأوكرانيا، حيث يفصل بينهما البحرُ الأسود ما يجعل حركةَ الشّحن البحريّ أسهل وأسرع مقارنةً مع باقي وجهات الشحن الأخرى.

    يسعدنا أن نقدم لكم خدمات شحن مُختلف البضائع من تركيا إلى أوكرانيا سواءً كانت ملابسًا أو أثاثًا أو أي شيءٍ آخر، وذلك من خلال عدّة طرقٍ تُلائمُ نوع البضاعة المنقولة ورغبة العميل الخاصّة، لكن مهما كانت الطريقة التي ستعتمد عليها سيضمن لك فريقنا المختصّ توضيب البضائع بالطّريقة الأمثل، لاستغلال المساحة ضمن حاويات الشحن بأفضل شكلٍ ممكن بحيث نتمكّن من تخفيف الأعباء الماديّة عليك وتنفيذِ عمليّة الشحن بالنتيجة المطلوبة التي اعتادَ عليها عملاؤنا.

    طرق الشحن من تركيا إلى أوكرانيا:

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      نسعى دائماً في تورك مرسال لتحقيق رغبة العميل في إيصال بضائعه إلى وجهتها من خلال عدّة طرق:

      • الشحن البحري

      نوفّر لك في تورك مرسال خيارَ إرسالِ بضائعك إلى أوكرانيا عبر البحر، وذلك من خلال أسطولٍ تجاريّ ضخمٍ، لتتمكن من نقل ما ترغب به بغضّ النظر عن الوزن أو الحجم الكليّ، إذ نؤمّن لك عن طريق الشحن البحريّ حاويات نقلٍ بمختلف السعات والأحجام، ما يعني أنّ هذا النوع من الشحن هو الأمثلُ لنقل البضائع والحمولات الثقيلة والكبيرة الحجم، لكن وبنفس الوقت يُمكنك حجز عددٍ من الرّفوف ضمن الحاوية الواحدة في حال لم تكن بضائعك ذات حجمٍ كبيرٍ جداً.

      لعلّك قد تجدُ الأمرَ مُربكاً عندما نتحدث عن تفاصيل النقل البحري وأنواع الحاويات المتاحة وغيرها، لكن لا تقلق إذ يُمكنك دائمًا طلب الاستشارة لنساعدك في هذه التفاصيل بحيث يُمكنك اختيار ما يُناسبك فعلًا وترك التفاصيل المتبقية علينا، ونحن سنتكفّل بعملية التخليص الجمركيّ وتوفير جميع الأمور المطلوبة لإتمامِ عملية الشحن بأسرع وأفضل شكلٍ ممكنٍ.

      لكن في المقابل نؤكد على أنّ الشحن البحري يستغرقُ وقتًا أطول لوصول البضاعة إلى الوجهة المقصودة، لذا إن لم تكن في عجلةٍ من أمرك يُمكن أن يكون الشحنُ البحري مناسبًا لك، أما إذا لم يكن لديك الكثيرَ من الوقت ننصحك بالتفكير بخدمةِ الشحن الجوي التي نوفرها أيضًا هنا في تورك مرسال.

      • الشحن الجوي

      يأتي الشحن الجوي ليحلّ لنا أبرز المشاكل التي تواجه كلّ عميلٍ، إذ يُمكنك من خلال تورك مرسال شحنَ ما تُريده جوًا بحيث تضمنُ لك هذه الطّريقة وصول الحمولةِ إلى الوجهة المقصودة بأسرع وقتٍ ممكنٍ، وبهذا فإنّها مناسبةٌ جدًا لنقل الوثائق مثلًا، أو الأدوية أو حتى البضائع سريعة العطب.

      سرعة هذه الطريقة تُعطيها الكثير من الميزات كما ذكرنا، لكن في المقابل يُعتبر الشّحن الجوّي أكثر تكلفةً من باقي وسائل الشّحن، كما أنّه غير مناسبٍ للحمولات الضخمة وثقيلة الوزن.

      الشحن من تركيا إلى أوكرانيا مع تورك مرسال

      1. توصيلٌ سريعٌ خلال أيام، فلا حاجة للانتظار فترة طويلة لحين وصول شحناتك وذلك بغض النظر عن الوجهة المقصودة، كما أننا نعملُ بكل طاقتنا لنضمن لك وصولها بالوقت المحدد دون أي تأخيرٍ يُذكر.
      2. سنزوّدك بكود تتبع خاص بالشحنة لتتمكن من متابعتها طوال وقت الرحلة عبر شبكة الإنترنت.
      3. نقل مختلف البضائع ومن ضمنها المنتجات الغذائيّة، التي نوفرُ لها تبريدًا وعنايةً خاصّةً لضمان عدم تلفها خلال الرحلة.
      4. تأمينٌ شاملٌ على جميع الشحنات، وهي من الأمور التي نفخرُ بها  في تورك مرسال.
      5. نُقدّم لعملائنا أيضًا خدمة من الباب إلى الباب، والتي تضمن لك وصول بضائعك إلى باب منزلك أو أيّ مكانٍ كان دون أي جهدٍ من قبلك.
      6. تبسيط أمور الشّحن، إذ سيتولى فريقنا كامل المهام اللوجستية وسنُنجز كافة الأوراق المطلوبة لإبعاد العميل عن متاهة الأوراق والمعاملات التجارية وغيرها.

      تكاليف الشحن

      ذكرنا لكم جميع الطرق التي توفّرها تورك مرسال لشحنِ بضائعكم ونوّهنا إلى تفاوت الأسعار بين كل طريقة، لكن بغضّ النّظر عن قرارك النهائي نضمنُ لك أنّك ستحصل على الخدمة المناسبة لك وبأسعارٍ منافسةٍ ومنطقيّةٍ، بالإضافة إلى ذلك نقدم دائمًا مجموعةً من العروض والخصومات على الشّحن لجميع عملائنا في مختلف المناسبات، لذلك لا تتردّد بالتّواصل معنا للاستفسار عن أيّ شيء.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *