مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى الكويت

    تُعتبر الكويت أحد أهم وجهات الشحن بالنسبة للبضائع التركية، حيث تُبدي شركات الشحن اهتمامًا كبيرًا بهذه الوجهة وتتنافس فيما بينها على تقديم أفضل العروض والأسعار لجذب العملاء الراغبين بشحن طرودهم من تركيا إلى الكويت.

    كما أن  العلاقات الاقتصادية بين تركيا والكويت لطالما كانت وثيقةً، وقد ازدادت ثقة الكويتيين بالمنتجات التركية مؤخرًا وخاصةً بعد حصول الدراما التركية على الكثير من المعجبين في الخليج العربي مما زاد طلب الناس على البضائع التركية بكثرة.

    وانتشرت البضائع التركية في الأسواق الكويتية بشكلٍ كبيرٍ مؤخرًا إذ يتسابق المستوردون الكويتيون على جلب البضائع التركية بسبب الثقة التي نالتها بين المستهلكين.

    تتكون معظم الصادرات من تركيا إلى الكويت من الأثاث المنزلي، والألبسة والأقمشة، والمواد الغذائية. حيث يُقبل الناس بكثرةٍ على اقتناء المنتجات التركية على اختلاف أنواعها بسبب جودتها ومواكبتها للموضة وأسعارها المقبولة. 

    نَحرص في تورك مرسال على تقديم خدماتٍ  متميزةٍ بأسعارٍ منطقيةٍ منافسةٍ في مجال الشحن، ونحاول أن نَكون دومًا على درايةٍ بتغيرات السوق ومتطلباته لنيل رضا عملائنا، حيث أصبح بإمكانك الاطمئنان على أمتعتك الزائدة وطرودك المختلفة والتمتع بالتسوق من الأسواق التركية بقدر ما ترغب من دون القلق على الأمتعة الكثيرة التي تُريد نقلها من تركيا إلى الكويت. 

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      نَسعى في تورك مرسال إلى التواجد في الصفوف الأولى بين الشركات المنافسة في خدمات الشحن من تركيا إلى الكويت وتقديم خدماتٍ تضمن لزبائننا عملية شحنٍ آمنةٍ ومرضيةٍ.

      طُرق الشحن من تركيا إلى الكويت

      نُقدم في تورك مرسال خدماتٍ تتناسب مع رغبة العملاء وتُحقق لهم تجربةً تستحق التكرار،  نعتمد في الشحن إلى دولة الكويت على طريقتين رئيسيتين هُما الشحن الجوي والشحن البحري.

      تختلف طريقة الشحن باختلاف عدة عوامل منها رغبة العميل باختيار الطريقة التي يجدها مناسبةً بالإضافة إلى حجم الطرد المراد إرساله والوقت الذي يستغرقه في الوصول، لذلك وظفت تورك مرسال فريقًا مختصًا من أجل شرح وتوضيح عمليات الشحن المختلفة للعملاء وتقديم النصائح لضمان حصولهم على الخدمة التي تُناسب نوع الطرود والتكلفة التي تتناسب مع ميزانية الزبائن، مع الأخذ بعين الاعتبار المدة التي تستغرقها البضائع للوصول إلى وجهتها. 

      الشحن الجوي من تركيا إلى الكويت

      نقدمها في تورك مرسال بالتعاون مع أفضل مقدمي الخدمات اللوجستية لضمان سلامة الطرود والدقة في الوقت، كما أنها الأكثر طلباً لسرعة ايصال الشحنات والتي لاتتجاوز ٣ إلى ٤ أيام عمل.

      الشحن البري من تركيا إلى الكويت

      تعتبر الكويت من الدول التي يمكن الشحن البري إليها، نظراً لأنها بلد حدودي مع العراق، والتي هي بدورها واحدة من الدول التي يتم الشحن البري إليها يومياً، ومع ذلك فإن خدمة الشحن البري إلى الكويت هي الأقل طلباً نظراً لأن الشحن الجوي أسرع وأكثر كفاءة.

      الشحن من تركيا إلى الكويت مع تورك مرسال

      • بالإمكان شحن جميع أنواع البضائع والطرود والأمتعة.
      • نَحرص في تورك مرسال على تقديم خدماتٍ تَضمن راحة الزبائن، حيث بإمكان العملاء أن يطلبوا خدمة الاستلام والتسليم من الباب إلى الباب من دون أن يتكبدوا عناء نقل البضائع  بأنفسهم.
      •  وظّفت تورك مرسال فريقًا مختصًّا ليقدم النصائح للعملاء ويساعدهم على اختيار خدمة الشحن التي تناسبهم.
      • نقدّم لعملائنا أسعارًا تنافسيّةً.
      • نَحرص في تورك مرسال على تأمين جميع الأوراق اللازمة لعملية التخليص الجمركي تفاديًا لأي عرقلةٍ أو تأخيرٍ.
      • نَقوم في تورك مرسال بتصنيف البضائع حسب حجمها وحساسيتها، وبالتالي  تَغليفها بالطرق المناسبة، ومن ثمّ ترتيبها في الحاويات بعد تَحديد نوع الخدمة سواءً كانت بحريةً أم جويةً.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى الكويت

      نَحرص في تورك مرسال على تقديم أسعارٍ تنافسيّةٍ، بالإضافة إلى تقديم عروضٍ مميزةٍ لنيل ثقة ورضا عملائنا، وتحفيزهم على تكرار تجربة الشحن عن طريقنا.

      يمكنك طلب عرض سعر للشحن إلى الكويت مباشرة من صفحة حساب تكاليف الشحن الموجودة في موقعنا أو بالتواصل معنا عبر واتساب.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *