مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى النمسا

    تَعود العلاقات بين تركيا والنمسا إلى زمنٍ بعيدٍ، حيث أدى التحالف الذي نشأ بين البلدين في الحرب العالمية الأولى إلى تَحسين العلاقات بعد عقد اتفاقية الصلح في عام 1924م، وكان ذلك بداية نشوء علاقاتٍ اقتصاديةٍ جيدةٍ أثّرت إيجابًا على كلا الدولتين واستمرت حتى اليوم.

    وقد وصل حجم المقايضات الاقتصادية بين الدولتين في عام 2019 إلى ما يقارب المليارين ونصف دولار أمريكي، منها صادراتٌ تركيةٌ بحجم 1,140 مليون دولار أمريكي ووارداتٌ بحجم 1,291 مليون دولار أمريكي.

    تُعد السيارات والعربات الناقلة للركاب من أهم المنتجات التي تُصدّر من تركيا إلى النمسا، يُضاف إليها الفواكه، والمعلبات، وكربونات المغنيزيوم، بينما تستورد تركيا من النمسا الحرير الصناعي، والعنفات المائية، والمضخّات، والدم البشري والحيواني للخدمات الصحية، واللقاحات، والسُمّين الخاص بالأغراض الطبية وغيرها من المنتجات.
    كما تُشير الاحصائيات بين عامي 2002 و2019 إلى استثمارات نمساوية في تركيا بحجم 10,589 مليار دولار، واستثمارات تركية في النمسا بحجم 552 مليون دولار.

    تشكّل هذه الاحصائيات دليلًا واضحًا على أهمية العناية بخدمات التصدير والاستيراد، كما تشير إلى علاقاتٍ جيدةٍ بين البلدين، ونقوم في تورك مرسال بواجبنا في تقديم أفضل الخدمات والسعي لتطويرها وتحسينها، كما نقدم لكم أفضل طرق الشحن ونقوم بالتكفل بكافة مراحل عملية الشحن وتَعيين فرقٍ مختصةٍ لمتابعة هذه الشحنات، لضمان راحة العملاء ووصول المنتجات بأمانٍ وسلامةٍ إلى المستورد.

    طرق الشحن من تركيا إلى النمسا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      لقد سعينا دائمًا في تورك مرسال لتقديم أفضل الخدمات والاهتمام بكافة مراحل عملية الشحن حيث يتم إنجاز كل مرحلةٍ بإشراف مختصين لضمان أفضل جودة.

      الطرق البرية

      يتم الشحن البري من تركيا إلى النمسا مرورًا بعدة بلدانٍ أوروبية أخرى، حيث تُستخدم شاحناتٍ لنقل المعدات متوسطة الأحجام، وتُعد الأعمال الورقية الخاصة بهذه العملية سهلةً، والتكلفة قليلةً مقارنةً بالطرق الأخرى، إلا أن هذه الطريقة تأخذ وقتاً طويلاً وتواجه بعض العراقيل مثل الظروف الجوية والازدحام المروري مما يُعرّض الشحنة لبعض التأخير أو الخروج عن الجداول الزمنية المخصصة.

      نبذل أقصى جهودنا في تورك مرسال للتأكد من وصول الشحنات بأفضل حالةٍ وبحسب الجداول الزمنية المخصصة لها، بهدف تقديم أفضل خدمةٍ لعملائنا وضمان راحتهم وأمان الشحنات.

      الطرق البحرية

      هي عملية نقل المنتجات والمعدات عبر بواخر بين الموانئ، يتم تغليف المنتجات بحسب طرق الحفظ الخاصة بالمنتج، ثم تُنقل إلى حاوياتٍ مختلفة الأشكال والأحجام، ويتم تحديد نوع الحاوية بحسب نوع المواد المنقولة وكميتها مع مراعاة رغبة العميل، بعد ذلك تُنقل هذه الحاويات عن طريق البواخر إلى موانئ أخرى.
      النمسا بلد داخلي وليس له اتصالٌ مباشرٌ مع البحر، لذلك يتحتم علينا نقل المنتجات إلى موانئ أخرى، وهُنا نكون أمام احتمالين؛ إما أن تُفرّغ الحمولات إلى آلياتٍ أخرى لإكمال الرحلة براً، أو تُنقل الحمولات عن طريق نهر الدانوب.

      وتُعتبر هذه العملية بطيئةً بالنسبة للشحن الجوي، كما أن الأعمال الورقية معقدةٌ بعض الشيء، لكن تكلفتها المتوسطة والمناسبة وإمكانية نقل المعدات ذات الأحجام الكبيرة تَجعل هذه الطريقة من أفضل الطرق لتلبية حاجات العملاء.
      كما أننا في تورك مرسال نسعى لتسهيل هذه العملية عن طريق تعيين فرقٍ من المختصين لتقديم أفضل الخدمات لكم.

      الطرق الجوية

      يتم نقل المنتجات عن طريق طائراتٍ مخصصةٍ للشحن، وهي الطريقة الأسرع حيث يقوم مختصون بتغليف هذه المنتجات ونقلها إلى الطائرات الخاصة ليتم شحنها بين المطارات.

      تتميز هذه الطريقة بسهولة إنجاز الأعمال الورقية الخاصة بها، بالإضافة للسرعة والالتزام بالجداول الزمنية المرتبة مسبقاً للرحلات، إلا أنها ليست السبيل الأمثل لنقل المعدات الثقيلة، كما أن تكلفتها تُعتبر عاليةً بالمقارنة مع الطرق الأخرى.
      نقوم في تورك مرسال بالتكفل بكافة مراحل عملية الشحن بهدف ضمان أفضل خدمة للعملاء وأسلس الطرق لنقل المنتجات.

      لماذا تورك مرسال؟

      بعد أن تصدرت تركيا العديد من الصناعات عالمياً، أصبح من المهم تقديم خدمات شحنٍ تتناسب مع هذا التقدم الصناعي، كما ندرك في تورك مرسال أهمية التصدير والاستيراد في بناء اقتصاد قوي، لذا نصبّ اهتمامنا الأكبر على تحسين هذه العملية، وذلك عن طريق توفير أفضل الخدمات لعملائنا، فقد قدمنا العديد من الخدمات:

      • تم في تورك مرسال توظيف فريقٍ مختصٍ للتوضيب والتغليف، لتقديم أفضل رعاية للمنتج خلال الرحلة.
      • نحرص في تورك مرسال على تتبع جميع الشحنات خلال رحلاتها، لضمان وصول الشحنة في الوقت والمكان المناسبين.
      • تم في تورك مرسال تعيين فريقٍ مختصٍ بالأعمال الورقية.
      • نقدم في تورك مرسال خدمات شحنٍ بأسعارٍ منافسة.
      • نقدم في تورك مرسال خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو من المحطة إلى المحطة حسب رغبة المستورد.
      • نحرص دائماً على معرفة أخبار الأسواق التركية والعالمية لتسهيل عمليات الشراء عبر الانترنت.
      • قمنا في تورك مرسال بالتعاقد مع موانئ وشركات شحنٍ مختلفةٍ لتوفير أفضل الخيارات لعملائنا.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى النمسا

      ندرك في تورك مرسال أهمية توفير خدمات شحنٍ بأسعارٍ مناسبةٍ لعملائنا، كما أن هدفنا الأكبر هو تقديم أفضل خدمةٍ ووصول الشحنة بأمان للمستورد، وهذا ما يجعلنا نقدم لكم خدماتنا بأسعار منافسةٍ بالإضافة للاهتمام بكافة مراحل عملية النقل.

      يمكنك حساب تكلفة الشحن من تركيا إلى النمسا مباشرة من صفحة حاسبة الشحن الموجودة على موقعنا، أو تواصل معنا عبر واتساب لمزيد من المعلومات.

      TR
      http://www.mfa.gov.tr/commercial-and-economic-relations-between-turkey-and-austria.en.mfa#:~:text=Turkey%20and%20Austria-,Commercial%20and%20Economic%20Relations%20between%20Turkey%20and%20Austria,imports%201.291%20million%20US%20Dollars).&text=This%20figure%20is%20552%20million,Austria%20in%20the%20same%20period.
      http://www.mfa.gov.tr/relations-between-turkey-and-austria.en.mfa

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *