مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى بلجيكا

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى بلجيكا

    بعد نهاية الحربين العالميتين طرأت عدة تغيّرات، فقد مرت أوروبا بمرحلة إعادة الإعمار، في هذه المرحلة كان لا بدّ من توطيد العلاقات مع العديد من البلدان، مما أدى إلى قيام الاتحاد الأوروبي، ومن أهم إنجازات هذا التحالف إقامة علاقاتٍ اقتصاديةٍ قويةٍ مع البلدان المجاورة.

    انشأت تركيا علاقاتٍ جيدةً مع عدة بلدانٍ أوروبية، منها بلجيكا، حيث تعود العلاقات التركية البلجيكية إلى زمنٍ بعيد، وقد استمرت في التحسن على جميع الأصعدة حتى اليوم.

    تشير الاحصائيات إلى أن حجم المقايضات التجارية بين البلدين في عام 2015 قد تراوح بين 5 إلى 7 مليار دولار، شكلت الصادرات منها حجم 2.6 مليار بينما كانت الواردات بحجم 3.1 مليار دولار.

    من المواد التي تستوردها بلجيكا من تركيا عربات النقل، والمنسوجات، والمعادن، والآليات، والخضار والفواكه. بينما تُصدّر بلجيكا إلى تركيا الكيماويات والمواد الصناعية المتعلقة بها، والبلاستيك، والمطاط والمنتجات المصنوعة منه، والآليات، والحديد والصلب، والالكترونيات.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      كما تَذكر الإحصائيات استثمارات بلجيكية في تركيا بحجم 8.17 مليار دولار، بين عامي 2002 – 2015م. كما سُجلت في نفس الفترة استثماراتٌ تركية في بلجيكا بحجم 311 مليون دولار، كذلك نشهد حركةً سياحيةً جيدةً بين البلدين، حيث تم تسجيل 620 ألف سائح بلجيكي في تركيا في عام 2015.

      كل هذه الأرقام والمؤشرات الايجابية تضعنا أمام مسؤولية الحفاظ على العلاقات التركية-البلجيكية، وهذا يجعل حفاظنا على خدمات شحنٍ ممتازةٍ جزءًا من واجبنا في الحفاظ على اقتصادٍ وطني قوي، وهذا ما نعمل عليه في تورك مرسال، فإن هدفنا الأول هو تقديم أفضل الخدمات وتوفير رحلات شحنٍ ممتازةٍ بأسعارٍ مناسبةٍ.

      طرق الشحن من تركيا إلى بلجيكا

      نظراً للمسافة البعيدة بين البلدين يتحتم علينا استبعاد الشحن براً، حيث أن الرحلة طويلةٌ وهذا قد يُعرض بعض أنواع البضائع للتلف، كما أن الطرق البرية الواصلة بين البلدين تمر بعددٍ من البلدان الأوروبية، فيؤدي ذلك إلى تعقيد الأعمال الورقية ويتسبب بعرقلة الشحنة وتأخيرها، لذلك تقدم لكم تورك مرسال خياراتٍ أخرى بشروطٍ أفضل للشحنات وأسلس لضمان راحة العملاء.

      الشحن البحري من تركيا إلى بلجيكا

      يتم شحن المنتجات في حاوياتٍ مختلفة الأحجام والأشكال عن طريق بواخر تنتقل من ميناءٍ إلى آخر حتى تصل الوجهة الأخيرة، ويتم انتقاء الحاويات، بمراعاة رغبة العميل، وبحسب نوع الشحنة وحجم المعدات المشحونة.

      يتم اعتماد الشحن البحري غالباً للشحنات كبيرة الحجم وشحن المعدات الثقيلة، فيتم تغليف المنتجات مع مراعاة طرق الحفظ، ثم تُنقل هذه المنتجات إلى الحاويات المخصصة لها ليتم شحنها عن طريق البواخر.

      تعد تكلفة هذه الطريقة قليلةً مقارنةً بالشحن الجوي، لكن الأعمال الورقية معقدةٌ بعض الشيء مما قد يؤدي إلى تأخير الشحنة، إلا أننا تداركنا ذلك في تورك مرسال وقمنا بتعيين اختصاصيين للاهتمام بكافة مراحل هذه الرحلة لضمان تأمين رحلةٍ آمنةٍ وسلسةٍ بشروطٍ تضمن راحة العملاء.

      الشحن الجوي من تركيا إلى بلجيكا

      وهي الطريقة الأمثل لشحن المعدات صغيرة الحجم، حيث يتم تغليف المواد المعدّة للشحن، من ثم تُنقل هذه المواد إلى الطائرات المخصصة للشحن ليتم نقلها بين المطارات.

      تتميز هذه الطريقة بالسرعة، كما أن الأعمال الورقية سهلةٌ ولا تحتاج لوقتٍ طويلٍ. إلا أن تكلفتها تُعتبر عاليةً مقارنةً بالشحن البحري، كما أن تكلفة الشحن الجوي ترتفع عند زيادة وزن الشحنة عن 500 كيلوغرام. لكننا في تورك مرسال نؤمن لكم رحلات شحنٍ بأسعارٍ منافسةٍ بهدف تأمين أفضل الخدمات لعملائنا.

      الشحن من تركيا إلى بلجيكا مع تورك مرسال

      تُعتبر تركيا من البلدان الأولى عالمياً في العديد من الصناعات، بالأخص في الآونة الأخيرة، حيث شهدت تقدماً صناعياً كبيراً، وفي ظل هذا التطور الكبير كان لا بدّ من إيلاء الاهتمام اللازم لعمليات الشحن بكافة مراحلها، ومراعاة خواص هذه المنتجات والمعدات المنقولة لضمان وصولها إلى المستورد بأفضل جودةٍ وأسلس الطرق. وقد أدركنا ذلك في تورك مرسال، مما دفعنا لتقديم أفضل الخدمات والخيارات، بهدف ضمان راحة العملاء وتأمين رحلةٍ آمنةٍ للمنتجات المشحونة، ومن هذه الخدمات:

      • فريق من المختصين على تغليف وتوضيب كل أنواع المعدات في حاوياتٍ بمختلف الأحجام قبل الشحن للحرص على تأمين رحلةٍ آمنةٍ لمعداتكم.
      • تتبع كل الشحنات خلال رحلاتها لضمان وصول شحناتكم في الوقت والمكان المناسبين.
      • متابعة كافة الأعمال الورقية والمستندات بهدف تفادي أية عراقيل قد تواجه نقل الشحنات.
      • الشحن بأسعارٍ منافسةٍ.
      • خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو من المحطة إلى المحطة بحسب رغبة المستورد.
      • نحرص أن نكون على اطّلاعٍ دائمٍ على مستجدات الأسواق التركية والعالمية لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت.
      • تم التواصل والتعاقد مع عدة موانئ وشركات شحنٍ لتوفير الخيار الأفضل لعملائنا.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى بلجيكا

      تختلف تكاليف الشحن باختلاف نوع المواد المعدة للشحن وطريقة الشحن، كما أن خواص هذه المنتجات المشحونة تلعب دوراً في تحديد التكلفة، بالإضافة للمسافة الفاصلة بين البلدين.

      نقدم لكم في تورك مرسال خدماتٍ وعروض شحنٍ بأسعارٍ مناسبةٍ ومنافسةٍ، فالهدف الأكبر هو ضمان راحة العميل وأمان الشحنة ووصولها إلى المستورد بأسهل الطرق.

      يمكنك حساب كلفة الشحن من تركيا إلى بلجيكا مباشرة من صفحة حساب الشحن الموجودة في موقعنا، أو تواصل معنا عبر واتساب لمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *