مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى بولندا

    اتسمت العلاقات التركية البولندية بالقوة منذ بداية تأسيسها عام 1414م وحتى اليوم، مروراً بتوقيع اتفاقية التحالف بعد نهاية الحرب العالمية الأولى واستقلال بولندا، كما شَهِدت دعمًا تركيًا لانضمام بولندا لحلف الناتو، قوبِلَ بدعمٍ بولندي لتقرّب تركيا من الاتحاد الأوروبي.

    وأدى ذلك إلى علاقاتٍ اقتصاديةٍ ممتازةٍ بين البلدين، حيث أن حجم المقايضات الاقتصادية قُدر بـ 6.45 مليار دولار عام 2018، وقد شكلت الصادرات التركية  3.34 مليار دولار، بينما كانت الواردات 3.1 مليار دولار.

    تُصدر تركيا إلى بولندا السيارات، وقطع السيارات، واكسسوارات العربات الثقيلة، بينما تستورد تركيا من بولندا العربات المُسيرة بالمحركات وقطعها، ومحركات الضغط الداخلي، بالإضافة للحم البقري.

    كما سُجلت حركة استثماراتٍ جيدةٍ بين البلدين بين عامي 2002 و2018، حيث قُدِّرت الاستثمارات البولندية في تركيا بـ 36 مليون دولار، بينما بلغ حجم الاستثمارات التركية في بولندا 78 مليون دولار، وتشهد الحركة السياحية البولندية في تركيا نشاطاً كبيراً، حيث تم تسجيل 646 ألف سائح بولندي عام 2018. 

    تجتمع هذه العوامل لتؤكد لنا أهمية بولندا كبلدٍ صديق، مما يَضعنا أمام مسؤولية تأمين حركة شحنٍ ممتازةٍ بين البلدين للحفاظ على علاقاتٍ جيدةٍ، وقد أدركنا في تورك مرسال حجم هذه المسؤولية، وسعينا دومًا لتأمين أفضل الخدمات لعملائنا وتطوير طرق الشحن لضمان وصول الشحنات بأمانٍ وسلامةٍ.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      طرق الشحن من تركيا إلى بولندا

      نسعى في تورك مرسال إلى تسهيل كافة طرق الشحن وتأمين الخيارات المناسبة لعملائنا، إلا أن بعض طرق الشحن تواجه مشاكل تجعلها صعبةً جدًا، ونظرًا للمسافة البعيدة بين البلدين، فإن الشحن برًا من تركيا إلى بولندا شبه مستحيل حيث تصبح الأعمال الورقية معقدةً بسبب ضرورة المرور عبر عدة بلدانٍ للوصول إلى المستورد. إلا أننا في تورك مرسال نقدم التسهيلات اللازمة لطرق الشحن الممكنة لضمان راحة عملائنا وتأمين رحلةٍ آمنةٍ للمنتجات والمعدات المنقولة.

      الطرق البحرية

      وهي عملية نقل المنتجات والمعدات بواسطة البواخر، يتم تغليف المعدات حسب طرق الحفظ الخاصة بكل نوعٍ منها، ثم تُنقل هذه المعدات إلى حاوياتٍ مختلفة الأشكال والأحجام، ويتم تحديد نوع الحاوية بحسب نوع المواد المنقولة وكميتها مع مراعاة رغبة العميل، بعد ذلك تُنقل هذه الحاويات عن طريق البواخر إلى موانئ أخرى.

      تُعتبر هذه العملية بطيئةً مقارنةً بالشحن الجوي، كما أن الأعمال الورقية معقدةٌ بعض الشيء، لكن تكلفتها متوسطةٌ كما أنها توفر إمكانية نقل المعدات ذات الأحجام الكبيرة مما يجعلها الطريقة الأمثل لخدمة العملاء.
      كما أننا في تورك مرسال نسعى إلى تسهيل هذه العملية عن طريق تعيين فرقٍ من المختصين لتقديم أفضل الخدمات لكم.

      الطرق الجوية

      يتم نقل المنتجات باستخدام طائراتٍ مخصصةٍ للشحن، وهي الطريقة الأسرع حيث يقوم مختصون بتغليف هذه المنتجات ونقلها إلى الطائرات الخاصة ليتم شحنها بين المطارات.

      وتتميز بسهولة إنجاز الأعمال الورقية الخاصة بها، بالإضافة للسرعة والالتزام بالجداول الزمنية المرتبة مسبقاً للرحلات، إلا أنها ليست السبيل الأمثل لنقل المعدات الثقيلة، كما أن تكلفتها تُعتبر عاليةً مقارنةً بالطرق الأخرى.
      نقوم في تورك مرسال بالتكفل بكافة مراحل عملية الشحن بهدف ضمان أفضل خدمةٍ للعملاء وأسلس الطرق لنقل المنتجات.

      لماذا تورك مرسال؟

      تتصدر تركيا عالميًا العديد من الصناعات، مما يجعل عملية نقل هذه المعدات والمنتجات غايةً في الأهمية، بهدف الحفاظ على علاقاتٍ اقتصاديةٍ قويةٍ مع الحلفاء. وتقدم لكم تورك مرسال العديد من الخدمات التي تُساعد في تحسين عمليات الشحن بكافة أنواعها وضمان راحة العملاء وسلامة الشحنة.

      • قمنا في تورك مرسال بتوظيف فريقٍ مختصٍ للتوضيب والتغليف، لتقديم أفضل رعايةٍ للمنتج خلال الرحلة.
      • نقوم بتتبع جميع الشحنات خلال رحلاتها، لضمان وصول الشحنة في الوقت والمكان المناسبين.
      • قمنا بتعيين فريقٍ مختصٍ بالأعمال الورقية.
      • نقدم لكم  خدمات شحنٍ بأسعارٍ منافسةٍ.
      • نقدم لكم خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو من المحطة إلى المحطة وذلك بحسب رغبة المستورد.
      • نحرص دائمًا على معرفة أخبار الأسواق التركية والعالمية لتسهيل عمليات الشراء عبر الانترنت.
      • قمنا في تورك مرسال بالتعاقد مع موانئ وشركات شحنٍ مختلفةٍ لتوفير أفضل الخيارات لعملائنا.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى بولندا

      ندرك في تورك مرسال أهمية تأمين أفضل الخدمات لعملائنا بأسعارٍ مناسبةٍ، فالهدف الأكبر هو تأمين راحة العملاء ووصول الشحنات بأمانٍ وبحسب الجداول الزمنية المرتبة مسبقًا، مما يدفعنا لتقديم كافة التسهيلات والاهتمام بكافة مراحل العملية حتى لحظة وصول الشحنة إلى المستورد.

      يمكنك حساب أسعار الشحن من تركيا إلى بولندا مباشرة من خلال حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا، أو تواصل معنا عبر واتساب للمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *