مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن السريع من تركيا الى اوروبا – طرقه وشروطه

    الشحن السريع من تركيا الى اوروبا محط اهتمام جميع العملاء وشركات الشحن، لذلك فإن أسعار الشحن بين تركيا وأوروبا يطرأ عليها التغيير باستمرار حتى تحظى برضا العملاء وتلبي احتياجاتهم.

    الشحن السريع من تركيا الى اوروبا أصبح من ضروريات العصر، وتحديدًا بعد ازدياد الطلب على الاستيراد والتصدير بين الطرفين، ويشار إلى أن الحاجة للشحن السريع أصبحت أمرًا ملحًا لتعزيز تدفق البضائع والمنتجات إلى العملاء في أوروبا، لذلك بدأت شركات الشحن بخوض غمار المنافسة في تقديم الأفضل لهم من خدمة وأسعار وسرعة عالية في التوصيل.

    الشحن السريع من تركيا الى اوروبا

    يحظى العميل الأوروبي بخدمة مميزة من خدمات الشحن السريع Express-Shipping، الذي يختصر المسافات والوقت بالتعجيل في إيصال الشحنة من المرسل إلى المستقبل، وتعتبر بمثابة خدمة خاصة تطرحها شركات الشحن لتسريع وصول الطلب إلى العميل، ويجدر التنويه أن الشحن السريع يكون جويًا.

    يشار إلى أن الشحن السريع من تركيا الى اوروبا يقدم للعملاء خدمات مدعومة بأحدث وسائل النقل المتطورة، إذ يستلم العميل الشحنة في مدة قياسية مقارنةً مع الشحن الجوي العادي، ويأتي في مساعٍ لتوسيع نطاق تدفق البضائع التركية إلى مختلف الأرجاء الأوروبية بعيدًا عن المماطلة والتعقيدات لبلوغ الهدف في إرضاء العميل.

    طرق الشحن السريع من تركيا الى اوروبا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      اندمجت التكنولوجيا الحديثة مؤخرًا في عالم المعاملات التجارية؛ حتى ساهمت في إقامة أسواق استهلاكية وشركات ومصانع ضخمة، لذلك فقد توجهت أنظار الشركات والمصانع إلى استغلال التكنولوجيا وتوظيفها في إرسال الشحنات بين الدول؛ وذلك في مساعٍ لتعزيز تدفق الأرباح وتنمية الأعمال، ومن الجدير بالذكر أن إرسال البضائع بواسطة الشحن السريع من تركيا الى اوروبا أصبح متاحًا بكل سهولة، وذلك على متن طائرات شحن جوية تسير يوميًا لضمان وصول الشحنة في مدة لا تتجاوز يوم واحد فقط.

      الشحن السريع من تركيا الى اوروبا

      من الضروري الوقوف على بعض التفاصيل؛ فإن العديد من الدول الأوروبية تفرض إعفاء جمركي على البضائع، بينما تفرض دول أوروبية أخرى رسومًا جمركية لا مفر منها، ولذلك عند التوجه إلى الشحن السريع لا بد من الاطلاع على بعض أمور التخليص الجمركي والمتطلبات والإجراءات اللازمة بين الطرفين.

      الفرق بين الشحن العادي والشحن السريع من تركيا الى اوروبا

      من المؤكد أن الفرق بين أنواع الشحن المتاحة سواء كانت عادية أو سريعة واضحة جدًا، وتتمثل بما يلي:

      • وقت التوصيل: في حالات الشحن السريع تصل الشحنات في يومٍ واحد فقط، أما الشحن العادي فإنه يستغرق مدة تتراوح بين 2-8 أيام تقريبًا.
      • التكلفة: ترتفع تكلفة الشحن السريع كثيرًا عن التكلفة المفروضة على الشحن العادي، إلا أن الغالبية لا تبالي بالتكاليف الإضافية مقابل السرعة الفائقة في وصول الشحنة إليهم.

      شروط الشحن السريع 

      هناك العديد من الشروط المفروضة الواجب التقيد بها جملةً وتفصيلًا عند التوجه إلى الشحن السريع من تركيا الى اوروبا تتمثل بما يلي:

      • تجهيز الوثائق المطلوبة المتعلقة بالتخليص الجمركي لغايات التحقق من ملائمة البضائع المشحونة وتطابقها مع القوائم واللوائح الأوروبية؛ وذلك لتفاوت المواد المحظور شحنها بين الطرفين.
      • احتمالية الحاجة إلى بعض التصاريح الخاصة من الدولة الأوروبية لقبول مرور الشحنة عبر الجمارك إلى داخل البلاد.

      أشهر شركات الشحن السريع من تركيا الى اوروبا

      سطع نجم العديد من شركات الشحن السريع من تركيا الى اوروبا وبقية دول العالم، ومن أبرز هذه الشركات:

      الشحن السريع مع تورك مرسال

      تحرص شركة تورك مرسال Turk Mersal على تقديم الأفضل دومًا للعملاء، لذلك فإن خدمة الشحن السريع من تركيا الى اوروبا على متن قوافل الشحن الجوية التي تسيرها تورك مرسال مميزة للغاية، إذ نضمن وصول الشحنة بوقت قياسي وبأفضل الأسعار على الإطلاق بين قائمة الأسعار التي يعرضها المنافسون في الأسواق، تواصل معنا للاستفسار عن خدمات الشحن الى اوروبا.

      من المميز في خدماتنا أن الشحن السريع مع تورك مرسال يمر بعدة مراحل منذ اللحظة الأولى لاستلام الشحنة وحتى تسليمها، منها استلام الطرد والانتقال إلى مرحلة التصنيف والتغليف مجددًا بطريقة تضمن وصولها بأمان ودون تعرضها لأي تلف أو تضرر إطلاقًا.

      كما يحرص فريق العمل المختص على تجهيز المستندات والأوراق اللازمة لإنهاء إجراءات التخليص الجمركي والاستعداد للشحن نحو الدول الأوروبية أو أي دولة من دول العالم.

      شركات أخرى

      من الشركات الأخرى المعروفة في عالم الشحن السريع كل من أرامكس وفيديكس وDHL وغيرها، إذ تحرص هذه الشركات على تسهيل مختلف الإجراءات والتخليص الجمركي بأفضل الأسعار، وتتنافس فيما بينها لتقدم الأفضل دومًا، وبدورها تحرص شركة تورك مرسال على التعاون مع أرامكس لإضفاء لمسة رضا إضافية للعملاء بالشحن بواسطة خدمة دروب آند شيب التي تتيح للعميل الحصول على شحن سريع بأقل التكاليف، إضافة إلى الميزات الأخرى مثل: الدفع عند الاستلام، وخدمة النقل السريع لضمان وصول المطلوب بالوقت المناسب دون أي تأخير.

      كما أعربت شركة تورك مرسال عن التعاون مع شركة DHL أيضًا في الشحن السريع من تركيا الى اوروبا ومختلف أرجاء العالم، فقد أكدت شريحة واسعة من العملاء أن شحن البضائع بالتعاون معنا وDHL قد حقق لهم الطموح في وصول الشحنات بأسرع وقت ممكن ودون حدوث أي تغييرات أو ضرر على الشحنات إطلاقًا.

      ختامًا، فإن الشحن السريع من تركيا الى اوروبا من الخدمات الحديثة والتي لاقت إقبالًا واسعًا بين عملاء الطرفين، وتحديدًا بعد أن حققت المنتجات التركية ثقة الكثير من الجمهور في مختلف دول العالم وتحديدًا أوروبا، لذلك فإن الشركات تتنافس لتقديم الأفضل، جرّب التعامل مع تورك مرسال لتحظى بأفضل تجربة على الإطلاق وأقل التكاليف.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *