مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى أستراليا

    يعود تأسيس العلاقات بين تركيا وأستراليا لعام 1967 عند افتتاح السفارة التركية في كانبيرا، بينما افتُتِحت السفارة الاسترالية في تركيا عام 1968، وبقيت هذه العلاقات جيدة حتى اليوم.

    نشهد العديد من الزيارات المتبادلة منذ تأسيس هذه العلاقات وحتى اللحظة، كما أن البلدين يعملان بالتعاون ضمن عدة مؤسساتٍ عالميةٍ مثل مجموعة العشرين واتفاقية MIKTA ومنظمة الأمم المتحدة.

    تدل هذه العلاقات السياسية على وجود علاقاتٍ اقتصاديةٍ ممتازةٍ بين البلدين، حيث تُقدر الصادرات التركية إلى أستراليا بحجم 521,6 مليون دولار لعام 2015، بينما تُقدر الواردات بحجم 544,8 مليون دولار.

    تُعتبر المعدات الكهربائية المنزلية من أهم الصادرات التركية إلى أستراليا، يضاف إليها العنب والمشمش والبندق والعربات المسيّرة بالديزل. بينما تستورد تركيا من أستراليا الذهب والفحم والأدوية والماشية والقمح.

    وسط حركة تصدير واستيراد بهذا النشاط كان لا بدّ من إبداء عنايةٍ خاصةٍ بطرق الشحن لضمان استمرار هذه العلاقات والحفاظ على تبادلٍ اقتصادي قوي، بالأخص بعد ظهور تركيا عالمياً في العديد من الصناعات.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      أدركنا في تورك مرسال ضرورة توفير أفضل الخدمات لضمان طرق شحنٍ آمنةٍ ووصول الشحنة بحالةٍ ممتازةٍ، وعملنا على توظيف كافة القدرات والإمكانيات لتأمين حركة شحنٍ جيدةٍ بين البلدين، وتأدية هذا الجزء من واجبنا للمساهمة في بناء اقتصادٍ وطني قوي وعلاقاتٍ جيدةٍ مع الحلفاء.

      طرق الشحن من تركيا إلى أستراليا

      نظراً إلى بُعد المسافة ولأن المحيط يفصل بين تركيا وأستراليا يستحيل استخدام البر لنقل المنتجات والمعدات، مما يَحصر خيارات الشحن بطريقتين هما النقل البحري والنقل الجوي.

      تتمتع كل طريقةٍ بخصائصها، إلا أننا في تورك مرسال نقدم كافة التسهيلات الممكنة لكل طرق الشحن بهدف ضمان أفضل الخيارات لعملائنا وتقديم أفضل الخدمات.

      الطرق البحرية

      تُعتبر هذه الطريقة الأمثل لنقل المعدات الثقيلة، حيث يتم نقل المنتجات والمعدات بواسطة بواخر، ويقوم فريقٌ مختصٌ بتغليف البضائع بطرقٍ ملائمةٍ لنوعها ولشروط الرحلة، ثم تُنقل هذه المنتجات المغلّفة إلى حاوياتٍ مجهزةٍ بكافة الميزات اللازمة لضمان سلامتها وحفظها بأفضل الطرق خلال الرحلة، ويتم تحديد نوع الحاوية بحسب رغبة العميل وبما يخدم مصلحته وسلامة الشحنة.

      تُعد تكلفة الشحن البحري قليلةً مقارنة بالشحن الجوي، لكن الأعمال الورقية الخاصة بهذه الطريقة معقّدةٌ بعض الشيء، وقد يتأثر الشحن البحري بالعوامل الخارجية بسهولة، مما يُعرّض سير هذه العملية لمواجهة بعض المشاكل المحتملة، إلا أننا في تورك مرسال نعمل على تسهيل كافة الطرق بما يضمن راحة عملائنا وضمان رحلةٍ آمنةٍ للشحنات بكل أنواعها.

      الطرق الجوية

      وهي الطريقة الأسرع لشحن المنتجات، تتم هذه العملية عن طريق طائراتٍ مخصصةٍ لنقل البضائع، لكنها تُستخدم غالباً لنقل الشحنات ذات الوزن الخفيف، حيث تزداد التكلفة مع تزايد وزن الشحنة، كما أن طائرات الشحن لا تحتمل المعدات ذات الوزن الثقيل.

      تكثر القيود على أنواع المواد المنقولة عند اختيار الشحن الجوي حيث لا يمكن نقل العديد من المواد مثل الغازات والمواد القابلة للاشتعال والمواد الكيميائية والمواد السامة.

      بالرغم من كل هذه المشاكل، يبقى الشحن الجوي خياراً ممتازاً حيث تتميز هذه الطريقة بالسرعة، كما أنها طريقةٌ آمنةٌ لنقل المنتجات سريعة التلف والمنتجات التي تحتاج إلى عنايةٍ خاصةٍ أثناء الرحلة.

      تعد الأعمال الورقية سهلةً ولا تتطلب وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تتميز بالدقة في مواعيد الاستلام والتسليم حيث تتم جدولة هذه الرحلات بعناية، بهدف تقديم أفضل الخدمات.

      ونقوم في تورك مرسال بتعيين أفضل الاختصاصيين وتقديم أفضل الخدمات بهدف توفير رحلةٍ آمنةٍ بطرقٍ حديثةٍ وملائمةٍ لمتطلبات العملاء، مع مراعاة خصائص طرق الشحن المختلفة لضمان خدمةٍ جيدةٍ لعملائنا ورحلاتٍ آمنةٍ لكافة الشحنات.

      لماذا تورك مرسال؟

      تتصدر تركيا السوق العالمية في العديد من الصناعات، لذا نأخذ على عاتقنا مهمة نقل هذه المنتجات إلى البلدان المستوردة بأفضل الطرق، فمن المهم الحفاظ على حركة شحنٍ توفر خدماتٍ ممتازةً بأفضل الأسعار، حيث يشكل ذلك جزءًا من واجبنا تجاه بناء اقتصادٍ تركي قوي وعلاقاتٍ جيدةٍ مع كل الحلفاء والأصدقاء بغض النظر عن مدى صعوبة عمليات الشحن وطرق الوصول إلى هذه البلدان. ومن الخدمات التي تقدمها تورك مرسال:

      • قمنا في تورك مرسال بتعيين فرقٍ مختصةٍ بالتغليف والتوضيب لضمان عدم تلف البضاعة المنقولة أثناء الرحلة.
      • يتم نقل المنتجات ضمن ظروفٍ مراعيةٍ لكافة شروط حفظ هذه المنتجات.
      • نحرص على تتبع كافة الشحنات خلال الرحلة لضمان وصولها بحسب شروط المستورد.
      • قمنا في تورك مرسال بتعيين فرقٍ مختصةٍ لأداء كافة الأعمال الورقية بهدف تسهيل سير الشحنة والالتزام بالجداول الزمنية.
      • نقدم لكم في تورك مرسال خدمات شحنٍ بأسعارٍ مناسبةٍ ومنافسةٍ.
      • نقدم في تورك مرسال خدمة الشحن من الباب إلى الباب أو من المحطة إلى المحطة حسب رغبة المستورد.
      • نحرص دائمًا على معرفة أخبار السوق التركية والعالمية، وذلك لإبقائكم على اطلاعٍ بكل المستجدات وتسهيل عمليات الطلب عبر الانترنت.
      • نقوم بالتعاقد مع الموانئ وشركات الشحن لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

      تكلفة الشحن من تركيا إلى أستراليا

      نحرص بشكلٍ دائمٍ في تورك مرسال على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتأمين كافة حاجاتهم ورغباتهم مع ضمان رحلاتٍ آمنةٍ لكافة الشحنات، ونقدم لكم ذلك بأسعارٍ مناسبةٍ ومراعيةٍ لكل شروط الشحنة وإمكانيات ورغبات العملاء.

      يمكنك حساب كلفة الشحن من تركيا إلى أستراليا مباشرة من حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا، أو تواصل معنا على واتساب للمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        تعليق واحد

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *