مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى كرواتيا

    تمتاز كرواتيا بموقعٍ متميزٍ في القارّة الأوروبيّة فهي تجاور ستّ دولٍ أوروبيةٍ بريًا، إلى جانب امتلاكها حدودًا بحريّةً مع إيطاليا، كما تُعتبر كرواتيا واحدةً من أشهر الوجهات السياحيّة عالميًا؛ هذه العوامل وغيرها ساهَمت إلى حدّ كبيرٍ في تنشيط الحركة التجاريّة من وإلى كرواتيا.

    يَظهر هذا التّحسن التجاريّ بأبهى صوره في العلاقة التجاريّة بين كرواتيا وتركيّا على وجه الخصوص والتي أقلّ ما يُمكن وصفها بالممتازة، إذ أصدرت الحكومة الكرواتيّة مؤخّرًا مجموعةً من القرارات التي أكدّت فيها على أهميّة العلاقات التجاريّة بين البلدين، فقد تمّ رفع التبادل التجاريّ بينهما إلى مليار دولارٍ بعد أن كان حوالي 600 مليون في عام 2018، كما أن الجهود مستمرّةٌ لرفع هذا الرّقم لمستوياتٍ أعلى خلال السنوات القادمة.

    كما تمّ إصدار مجموعةٍ من القرارات لتسهيل وتنظيم حركة نقل البضائع بين البلدين والتي كان من أهمّها تحسين وتطوير سُبل النّقل البحري والابتعاد عن النّقل البري المُعتَمد لأنّه يمرّ بالكثيرِ من البلدان مما يَزيد من فترات الانتظار كثيرًا ويؤخّر وقت وصول البضائع.

    يُؤكّد هذا الكلام على أن البضائع التركيّة قد شغلت مكانةً هامّةً في الأسواق الكرواتيّة، ولهذا السّبب أصبحت كرواتيا من الوجهات الأولى على قوائم البلدان لشركات الشّحن، ونحن في تورك مرسال سعيدون جدًّا أنّنا قادرون على تقديم هذه الخدمة لعملائنا.

    طرق الشحن من تركيا إلى كرواتيا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      يُمكنُك عبرَ تورك مرسال نقل مختلف البضائع بمختلف الأحجام والأوزان إلى كرواتيا، ونحنُ سنقدّم لكَ الطرقَ الأفضل لنقل هذه البضائع إلى وجهتها المطلوبة بما يكفلُ لك إتمام عملية النقل بالمستوى والثقة التي اعتادَ عليهما عملائنا:

      • الشّحن الجوّي

      يضمن لك شحن البضائع جوًا الكثير من الميّزات، إذ يُمكنك الحصول في هذه الطريقة على موعدٍ دقيقٍ لوصول البضائع، بالإضافة إلى أنها تتطلب وقتًا أقصر من باقي طرق الشحن لإيصال البضائع، ولهذا السبب يُوصى بالشّحن الجوي عند الحاجة لإيصال البضائع بالسّرعة القُصوى، كالأدوية أو البضائع التي تمتلكُ عُمرَ تخزينٍ قصيرًا كالخُضار وغيرها، وبنفس الوقت يُعتبرُ الشحنُ الجويّ أكثر أمانًا في نقلِ البضائع، لهذا فهو الخيار الأول لنقل المعادن الثمينة والبضائع القيّمة.

      لكن بالمُقابل، يُعتبرُ الشحن الجوي وسيلة الشحن الأعلى تكلُفةً، كما أنّه مُقيدٌ بأوزانٍ معينةٍ، بمعنى أنّه ليس الخيار الأفضل في حال كنت تريد نقلَ أوزانٍ كبيرةٍ جداً من البضائع.

      • الشحن البحري

      ثاني طريقةٍ من طُرق النّقل بين تركيّا وكرواتيا، وكما ذكرنا وجود اهتمامٍ كبيرٍ بين البلدين من أجل تحسين النقل البحريّ واعتماده كبديلٍ أفضل وأسرع من النقل البريّ.

      يعتمد النقل البحري على أسطولٍ من البواخر والسفن المُجهّزة لاستقبال مختلف البضائع بمختلف الأوزان والأحجام، وإتمام عملية الشحن بأقصر وقتٍ ممكن، يُمكنك في النّقل البحريّ شحن بضائع بأوزانٍ كبيرةٍ وبتكلفةٍ أقل من النّقل الجويّ، لكن لا بدّ من أن تعرف أن النقل البحري سيستغرقُ وقتًا أطول، لذلك يجب أن تضع في الحسبان نوع البضائع التي ترغب بشحنها.

      لكن بالمقابل، أصبح الشحن البحري أفضل من أي وقتٍ مضى إذ انخفض وقت تسليم البضائع مع إبقاء التكاليف منخفضة، ونحن في تورك مرسال نهدف لتوفير كافة وسائل وأساليب الشحن لنحقق لكم غايتكم بالنتيجة التي تتوقعونها.

      الخدمات التي تقدمها تورك مرسال

      سواء اخترت شحن بضائعك بالطريق البحريّ أو الجويّ، نُقدّم لك في تورك مرسال مجموعةً إضافيةً من الخدمات التي تهدف لتسهيل عملية الشحن، بحيث تَصل بضائعك إلى وجهتها المنشودة بأقل مجهودٍ ممكنٍ من قبلك، إليك بعض هذه الخدمات:

      1. الدّقة في المواعيد إذ يُمكنك استلام بضائعك في الوقت المحدد دون تأخير، وهذا ما نسعى جاهدين لتحقيقه دائمًا.
      2. توصيل البضائع إلى المكان الذي تريده، وهُنا لا نقصد البلد أو المدينة فقط بل يُمكننا إيصال البضائع إلى باب منزلك أو إلى أي موقعٍ محدّدٍ ترغب به.
      3. يُمكنك دائمًا تتبع الشحنة الخاصة بك عبر الإنترنت مباشرةً، لتتأكد بنفسك من زمن وصولها وأنّ عملية النقل تجري بسلاسةٍ دون مشاكل.
      4. لدينا وكالات حصرية مع أكبر مقدمي الخدمات اللوجستية في العالم من FedEx ،TNT ،DHL ،UPS.
      5. بالإضافة إلى أسعارنا التنافسية والمدروسة، نبذل في تورك مرسال ما في وسعنا لتكون فاتورتك أقل ما يُمكن، وذلك من خلال فريقنا المُختص بتعبئة وتوضيب البضائع، حيث يتم توفير المساحات في حاويات النّقل مما يقلل من التكلفة الإجمالية.

      تكاليف الشحن

      تسمح لنا خبرتنا الطويلة في مجال شحن البضائع من تقديم خدماتنا المتنوعة بأفضل شكلٍ ممكنٍ، بحيث نحافظ على رضا عملائنا وبنفس الوقت نُقدم أسعارًا تنافسيّةً ومدروسة بدقّة، وبهذا فإنّ تعاملك معنا سيضمنُ لكَ النّتيحة التي تتوقعها وبأقلّ سعرٍ ممكن، بالإضافة إلى ذلك نقوم دائمًا بتقديم عروضٍ وتخفيضاتٍ متنوعةٍ على أسعارنا في أوقات مختلفةٍ من السنة بمناسبة الأعياد وغيرها، فلا تتردّد أبدًا بالاستفسار عن أسعارنا وإذا ما كان هناك تخفيضاتٌ معيّنةٌ أم لا.

      يمكنك حساب أسعار الشحن من تركيا إلى كرواتيا مباشرة من حاسبة الشحن الموجودة على موقعنا، أو تواصل معنا عبر واتساب للمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *