مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى كندا

    تُعد كندا من الوجهات الهامة جدًا لشركات الشحن التركية، فقد نشطت في الآونة الأخيرة الحركة التجارية بين البلدين وذلك بسبب الثقة الكبيرة التي اكتسبتها البضائع التركية في الأسواق العالمية عمومًا والأسواق الكندية خصوصًا، ونتيجةً لذلك فقد اهتمت شركات الشحن بهذه الوجهة كونها من الوجهات النشطة، وعمدت على تقديم أفضل خدماتها لعملائها في مجال شحن البضائع.

    ولأننا في تورك مرسال نحرص دائمًا لنكون سباقين في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وبأسعارٍ منافسةٍ فقد بذلنا جهودًا كبيرةً لنكون دائمًا عند حسن ظنّ عملائنا، حيث نؤمن وصول البضائع خلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرةٍ و بأنسب الطرق وأكثرها أمانًا.

    بماذا يتميز الشحن من تركيا إلى كندا مع تورك مرسال؟

    نسعى دائمًا في تورك مرسال لتقديم الأفضل لعملائنا فنحن حريصون دائمًا على التميز وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل، ومن ميزات الشحن مع تورك مرسال:

    • نقوم بإيصال البضائع بأسرع  وقتٍ ممكنٍ. 
    • تتوفر لدينا خدمة استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب، حيث قمنا بتكليف فريقٍ مدربٍ ويملك الخبرة الكافية باستلام البضائع من المرسل وتسليمها للمستورد دون أن نكلفه عناء القدوم إلى المطار أو الميناء أو شركة النقل. 
    • نقوم بإعادة التعبئة والتغليف والتوضيب، وهدف هذه الخدمة  تغليف البضائع بشكلٍ جيد ومناسبٍ من أجل الحفاظ عليها، والإستغلال الأمثل للمساحات في وسيلة النقل  لنحصل في النهاية على سعر نقلٍ مناسب. 
    • نقدم لكم خدمات الشحن بأسعارٍ تنافسيةٍ.
    • نساعدكم على اختيار الوسيلة المناسبة لشحن البضائع، فقد تعاقدنا مع أهم شركات الشحن الجوي والملاحة البحرية لتكون البضائع في أيدٍ أمينة.
    • لدينا فريقًا مدربًا ومتخصصًا بالتخليص الجمركي مهتمّ بمتابعة آخر المستجدات بما يتعلق بعملية التخليص الجمركي.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      كيف يتم الشحن من تركيا الى كندا؟

      هناك طريقتين أساسيتين للشحن من تركيا الى كندا وهما: الشحن الجوي والشحن البحري، وقد عملنا في تورك مرسال على تأمين خدمات الشحن الجوي أو البحري لعملائنا بأفضل الطرق الممكنة، بحيث نضمن وصول البضائع في الوقت المتفق عليه دون أن يلحق بها أي أذى، ولذلك جهزنا فريقًا مدربًا مهمته تأمين جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للشحن، ومتابعة آخر المستجدات في مجال التخليص الجمركي بين البلدين؛ لنسهل على عملائنا عملية الشحن ونؤمن وصول البضائع بسهولةٍ وأمانٍ، كما أننا دربنا العاملين لدينا على أعمال التوضيب والتغليف بحيث نحافظ على سلامة  البضائع ونوفر المال على عملائنا بحصولنا على أفضل أسعار الشحن.

      الشحن الجوي

      تتميز بعض البضائع بسرعة العطب أو أنها يجب أن تصل بوقتٍ قصيرٍ الى المستورد، لذلك نلجأ في هذه الحالة إلى الشحن الجوي، ولأننا مدركين في تورك مرسال أهمية التوضيب في عملية الشحن الجوي وأنها توفر على العملاء الكثير من المال، فقد أبدينا اهتمامًا خاصًا بها بحيث نقوم بتغليف البضائع وتوضيبها بأفضل الطرق لنضمن وصولها الى المستورد بأقل التكاليف وبكفاءةٍ عاليةٍ ودون أن تتعرض للعطب أو التلف، كما أننا وفرنا خدمة التوصيل من الباب الى الباب أو من الباب الى المطار حسب رغبة العميل، مع الالتزام بالوقت المحدد للتسليم، وقد قمنا بتوفير خدمة الشحن الجوي  إلى معظم المدن الكندية عبر التعاقد مع أفضل شركات الطيران لنكون دائمًا عند حسن ظنّ عملائنا.

      الشحن البحري

      تحتاج بعض البضائع ذات الأحجام أو الأوزان الكبيرة  الى مساحاتٍ واسعةٍ في وسيلة النقل لذلك لا يمكن شحنها بالطائرات، ويمكن بدلاً عن ذلك شحنها  بطريقة الشحن البحري، وذلك ضمن حاوياتٍ عبر سفنٍ مخصصةٍ للشحن، ومن أجل ضمان وصول البضائع بسلامٍ نقوم نحن في تورك مرسال بتغليفها بالشكل الأمثل وترتيبها في الحاويات بطريقةٍ تستغل المساحات بشكلٍ ممتازٍ وتحافظ على سلامة البضائع، كل هذا بالإضافة  لقيامنا بعمليات التخليص الجمركي وتأمين الوثائق المطلوبة  لتتم عملية الشحن بسهولةٍ  و نضمن وصول البضائع بالوقت المحدد.

      وحفاظًا منا على جودة العمل وسرعته، تعاقدنا مع أفضل شركات الملاحة البحرية كما قمنا  بتأمين حاوياتٍ بأحجامٍ مختلفةٍ لتتناسب مع طلبات العملاء وكميات البضائع .

      ما هي تكلفة الشحن في تورك مرسال من تركيا إلى كندا؟

      نحرص دائمًا في تورك مرسال على القيام بعملنا بالشكل الأمثل، كما نحرص على أن تكون أسعارنا منافسةً حيث نُقدم عروضًا تجعل عملاءنا يرغبون دائمًا بتكرار تجربة الشحن عن طريقنا.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        3 تعليقات

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *