مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى هنغاريا

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى هنغاريا

    لا يستطيع أحدنا إنكار لذّة استلام طردٍ من صديقٍ بعيد، سواءٌ في مناسبةٍ معيّنةٍ أو دون مناسبة، ولابدّ لكلّ فردٍ منّا أن يُضطر يومًا إلى إرسال وثيقةٍ ورقيّةٍ مهمّة للعمل أو معدّاتٍ ضروريّة لزبونٍ ما أو شريك.

    وانطلاقًا من تزايد أهميّة وضرورة عمليّات التبادل التجاري من أجل تطوير البلدين المُصدّر والمستورِد وتسهيل نقل المنتجات والأمتعة، تأسست شركة تورك مرسال في إسطنبول منذ عدّة سنوات، وتعمل شركتنا على تقديم خدماتٍ متنوّعةٍ تشمل جميع أنواع الشّحن لمختلف البضائع ومتابعة مراحله من تركيا وإلى كلّ أنحاء العالم.

    العلاقات الاقتصاديّة و التجارية بين تركيا وهنغاريا

    مع بداية عام 2018 بلغ حجم التبادل التجاري الثنائي بين تركيا وهنغاريا مايقارب 2 بليون و 551 مليون دولار.

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      والعناصر الأساسيّة للصادرات التّركيّة إلى هنغاريا هي منتجات السّيارات، والآليّات، و المنتجات المُعالَجة، والمنتجات الغذائيّة.
      أمّا العناصر الرئيسيّة للواردات التُّركيّة من هنغاريا فتتكوّن كذلك من منتجات السيّارات، والآليّات، والمنتجات المُعالَجة والغذائيّة، بالإضافة إلى الوقود والماشية.

      في حزيران 2018، بلغ عدد الشركات الهنغاريّة العاملة في تُركيّا 81 شركة، كما وصلت القيمة الكُليّة لاستثمارات الشركات الهنغاريّة في تُركيا في الفترة ما بين 2002 و 2018 إلى 29 مليون دولارٍ أميريكيّ، وتستثمر الشركات الهنغاريّة غالباً في قطاعات التجارة، والسّياحة، والكيمياء، والمنتجات الزُّجاجيّة، والغذاء.

      بينما سجّلت القيمة الكليّة لاستثمارات الشركات التُّركيّة في هنغاريا في نفس الفترة 58 مليون دولارٍ أميريكي.
      تستثمر الشركات التُّركيّة في هنغاريا بشكلٍ رئيسيّ في قطاعات الغزل والنّسيج، والبناء، والمجوهرات، والغذاء.

      في 2018 قام 123,448 سائحًا هنغاريًّا بزيارة تُركيّا، أي ما يعادل ارتفاعًا بمعدّل 55% عن عام 2017.

      ولذلك ومن منطلق إدراكنا في تورك مرسال لأهميّة هذه العلاقات الاقتصاديّة والتّجاريّة بين البلدين، وفّرنا لعملائنا خدمات شحن البضائع من تركيا إلى أنحاء العالم عامّة و هنغاريا خاصًّة، بدءًا من التّجميع والتّعبئة والتوضيب وحتّى تتبّعِ الشحنة إلى وجهتها النّهائيّة، كما لدينا الكثير من الميزات الأخرى، وذلك بالكُلفة والزّمن الأنسب للعميل المُستورد.

      طرق الشحن بين تركيا وهنغاريا

      هناك عدّة خياراتٍ ممتازةٍ لآليّة الشّحن بين تركيّا وهنغاريا، ويمكن للعميل اختيار الطّريقة الأنسب لهُ وفقًا لنوع الشحنة، وحجمها، والموعد المُراد وصوله فيه، والميزانيّة.

      بما أن هنغاريا من الدول التي لاتربطها أي حدودٍ مع البحر، فلا يتم استخدام الشحن البحري إلى هذه الدولة ويتم الشحن بالطرق التالية: 

      • الشحن البرّي

      تمرّ الطريق البريّة بين تُركيّا و هنغاريا بعدّة دولٍ أوروبيّةٍ ومنها رومانيا وبلغاريا، وتُعَدّ هذه الطّريقة مناسبةً للبضائع غير المُستعجلة، حيث أنّه على الرُّغم من كونها تأخُذ وقتًا أطول من الطُّرُق الأُخرى إلّا أنّها أقلّ تكلفةً وأسهل من ناحية الورقيّات الإداريّة.

      تُستخدم عادةً في هذه الطريقة الشّاحنات السّريعة و يُنقل عبرها الطُّرود متوسّطة وصغيرة الحجم.

      من سلبيّات هذه الطّريقة إمكانيّة مواجهتها لمُشكلاتٍ غير مًتوقَّعةٍ كالظّروف المناخيّة أو الإزدحام المُروري، مما يُعرّضها لبعض التأخيرعن جدولها الزمني المُسبَق، إلّا أننا في تورك مرسال نسعى بأقصى إمكانيّاتنا إلى وصول الشّحنات في مواعيدها وبأفضل حالاتها لننال رضى عُملائنا.

      • الشّحن بالقطار السّريع

      تُعتبر واحدةً من أسهل الخدمات وأسرعها وأكثرها دقّة، حيث يتمّ نقل البضائع عبر السكك الحديديّة والقطارات، تتميّز بإمكانيّة النقل في أيّ وقتٍ وبسرعةٍ جيّدةٍ وتكاليف مقبولة.

      • الشّحن الجوّي

      تُعد هذه الطريقة من أسرع وأفضل طُرق الشحن، حيث يقوم موظّفونا المختصّون بتوضيب البضائع ونقلها إلى طائرات الشّحن الخاصّة ليتمّ شحنها جوًّا بين المطارات.

      تتميّز عمليّة الشّحن الجوّي بسرعتها و الالتزام بجداولها الزّمنيّة، كما أنّ ورقيّاتها الإداريّة بسيطة الإنجاز، إلّا أنّها غير ملائمةٍ لنقل المعدات ذات الأوزان الثّقيلة بالإضافة إلى تكلفتها المُرتفعة مقارنةً ببقيّة طُرق الشّحن.

      تسعى تورك مرسال إلى الاهتمام بكافّة مراحل عمليّة الشّحن و تفاصيلها لضمان الوصول الآمن و المُرضي لشحنات العُملاء.

      تكاليف الشحن من تركيا إلى هنغاريا

      تقدّم شركة تورك مرسال عروضًا دائمةً لعملائها، وتحرص على تقديم الخدمات الأكثر جودةً بأسعارٍ مُنافِسةٍ لضمان رضى وراحة العملاء.

      يمكنك حساب كلفة الشحن من تركيا إلى هنغاريا مباشرة من صفحة حاسبة الشحن الموجودة في موقعنا، أو تواصل معنا على واتساب للمزيد من المعلومات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *