مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا الى السعودية سرعة وتكلفة ممتازة بأفضل جودة

    ازداد الإقبال السعودي على الشراء والتسوق من تركيا، وتحديدًا بعد سن العديد من التسهيلات أمام حركة المنتجات، فما هي أفضل الطرق الشحن من تركيا الى السعودية ؟

    الشحن من تركيا الى السعودية أصبح محط الاهتمام بشكلٍ واسع، وذلك بعد ازدهار النشاط التجاري بين تركيا ومختلف أرجاء العالم وتحديدًا دول الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة، وقد عزز تطوّر القطاع الصناعي التركي هذا الازدهار، كما تعتبر السعودية من الدول الأكثر نشاطًا في الاستيراد والتصدير من وإلى تركيا؛ لذلك ارتفعت وتيرة التساؤلات حول تكلفة الشحن والطرق المتاحة بين الدولتين.

    الشحن من تركيا إلى السعودية

    وسعت الكثير من شركات الشحن التركية نطاق خدماتها لتغطي أكبر رقعة من دول العالم، بما فيها السعودية ومختلف الدول العربية، وقد رافق ذلك التطوّر تعدد طرق الشحن المتاحة أيضًا حتى يسهل الأمر من جميع النواحي، إذ أصبحت التكلفة أوفر والسرعة أكبر من أي وقتٍ مضى، ولم يؤثر ذلك على الجودة بشكل سلبي  إطلاقًا، بل حافظت على مستواها الجيد وازدادت تطورًا أيضًا.

    يجدر التنويه أن الاهتمام بمسألة الشحن من تركيا الى السعودية قد ازدادت أكثر مع ازدياد معدلات الاستيراد والتصدير بين الدولتين، ويقسم الشحن عادةً إلى شحنٍ تجاري وشحن شخصي.

    طرق الشحن المتاحة من تركيا الى السعودية

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      تسجّل المملكة العربية السعودية حجم تبادل تجاري كبير مع تركيا حتى أصبحت الدولة العربية الأكثر استيرادًا للبضائع والمنتجات التركية بمختلف أنواعها، سواء كهربائيات أو أدوات منزلية ومواد غذائية وغيرها، وتتمثل طرق الشحن من تركيا الى السعودية بالطريقتين الرئيسيتين التاليتين:

      الشحن من تركيا الى السعودية

      الشحن البحري من تركيا إلى السعودية

      تنطلق السفن التركية المحملة بالبضائع إلى السعودية بحرًا عبر موانئ اسطنبول المتمثلة بموانئ البحر الأسود وبحر مرمرة، إضافة إلى توفر الموانئ الأخرى مثل موانئ إزمير القائمة على بحر إيجة، وأيضًا تنطلق من أنطاليا ومرسين  عبر البحر الأبيض المتوسط.

      فيما يتعلق باستلام الشحنات التركية الواصلة إلى الموانئ السعودية فإنه عادةً يكون عبر الميناء الرئيسي لاستلام البضائع التركية، وهو ميناء جدة المطل على ساحل البحر الأحمر، ثم تنطلق للوصول إلى مختلف المحافظات السعودية عبر البر.

       ينصبّ اهتمام التجار والمستوردين السعوديين في الشحن من تركيا الى السعودية على الشحن البحري  نظرًا لتمكنهم من استيراد كميات ضخمة من البضائع بأقل التكاليف، وأيضًا لسهولة المناولة والتفريغ والتوزيع بين الموانئ.

      الشحن الجوي من تركيا الى السعودية

      تتعدد طرق الشحن الجوي من تركيا الى السعودية بواسطة المطارات المخصصة لذلك، ويعد مطار الملك خالد الدولي في الرياض الأكثر استقبالًا للبضائع التركية القادمة من مطار اسطنبول، ويشار إلى أنها من أسرع الطرق التي توصل الشحنات بمدةٍ وجيزة للغاية، إلا أنها أعلى سعرًا وتكلفة مقارنة مع الشحن البحري من تركيا إلى السعودية، ولكن تتنافس الشركات لتقديم السعر الأفضل للعملاء عادةً.

      أنواع الشحن من تركيا الى السعودية

      تنقسم أنواع الشحن من تركيا إلى السعودية إلى نوعين أساسييّن حسب نوع العميل، وهي:

      الشحن التجاري

      توفر شركات الشحن خدمات الشحن التجاري من تركيا الى السعودية لغايات إيصال كميات ضخمة من البضائع معززة بخدمات الضمان التجاري، ويحظى التاجر بخدماتٍ مثالية من خدمات التعبئة والتغليف والتسليم بالوقت المحدد وغيرها.

      الشحن الشخصي

      يدرج تحت هذا البند شحن كافة المنتجات والبضائع التي يحتاج إليها الأفراد بأعداد قليلة مقارنة مع ما يحتاج إليه التجار، وتكون عادةً أوراق ثبوتية أو أغراض شخصية أو ملابس وغيرها.

      شركات شحن من تركيا الى السعودية

      ينتشر عدد كبير من شركات الشحن من تركيا الى السعودية ودول العالم، ويمكن العثور على شركات تركية وأخرى عالمية تطلق فروعًا داخل الأراضي التركية لتلبية احتياجات العملاء، ويمكنك اختيار أفضل شركة شحن اعتمادًا على الأسعار ومدة التوصيل وضمان الجودة ووصول الشحنات بسلامة إلى موقع التسليم واستكمال كافة الخدمات اللوجيستية.

      يجدر التنويه أن شركة تورك مرسال من أفضل شركات شحن من تركيا الى السعودية ومختلف أرجاء العالم، إذ نضمن لك الشحن الشخصي والتجاري بأفضل الأسعار وبسرعة ممتازة، وأيضًا الخدمات النموذجية.

      شروط الشحن من تركيا الى السعودية 

      انطلاقًا من توسّع نطاق الاستيراد والتصدير بين تركيا والسعودية، فإن العديد من الاتفاقيات التجارية قد أُبرِمت بما يتخطى 10 اتفاقيات لتذليل الصعوبات وتوطيد أواصر التعاون التجاري، ويجدر التنويه إلى أن الحكومة التركية تركز أنظارها على فتح الأفق لزيادة حجم الصادرات التركية إلى السعودية والعالم بأسره؛ لذلك فإن التسهيلات واردة، وحددت العديد من شروط الشحن من تركيا إلى السعودية دون أي تعقيدات.

      الشحن من تركيا الى السعودية بواسطة Shop and Ship

      تتاح الفرصة الذهبية أمام الراغبين في الشحن من تركيا إلى السعودية بالتعامل مع خدمة شوب آند شيب، تلك الخدمة العالمية لتسهيل عملية نقل البضائع، وتدرج ضمن قائمة الخدمات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها من تورك مرسال لأفضل خدمة على الإطلاق سواء كان الشحن شخصي أو تجاري، وتتمثل الخدمة من تركيا إلى العالم والعكس صحيح.

      نظرًا لكفاءة وجودة هذه الخدمة وما حققته من موثوقية عالية ومصداقية فقد سجلت توافدًا هائلًا من العملاء للشراء اعتمادًا عليها من مختلف المتاجر الإلكترونية.

      اقرأ أيضًا: استيراد فساتين من تركيا – 6 أساسيات لا بدّ من معرفتها

      منتجات تركية في السعودية

      في سياق الحديث عن الشحن من تركيا إلى السعودية وتفاصيل ذلك، كان لا بد من العروج إلى أبرز المنتجات التركية التي سجلت الأكثر طلبًا وانتشارًا في السعودية، ومنها ما يلي:

      المواد الغذائية

      يطغى طابع الجودة العالية على المواد الغذائية التركية، لذلك فإن الكثير منها ينتشر في الأسواق السعودية، ومن أكثر الأنواع المنتشرة هناك ما يلي:

      • الحلقوم والشوكولاته.
      • الفواكه المجففة.
      • العسل.
      • الجوز والفستق.
      • البندق التركي.
      • البقلاوة.
      • الشاي.

      المواد الكيميائية

       وفرة المواد الأولية وتطور القطاع الصناعي في تركيا ساعد على توسع نطاق الإنتاج في مجال المواد الكيميائية والمنظفات ومنتجات العناية، لذلك يكثر الطلب على الصابون وزيوت الشعر ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها في السعودية.

      الأثاث والمفروشات

      سجل التجار السعوديون أرقامًا ضخمة في مجال استيراد الأثاث والمفروشات من تركيا، وذلك لما تنفرد به من تصاميم أنيقة وعصرية وأسعار ملائمة وجودة عالية، ومن أكثر أنواع الأثاث التركي المطلوب سعوديًا ما يلي:

      • أثاث وأدوات المطبخ والحمام.
      • أطقم الجلوس والمكاتب.
      • تفاصيل الأثاث في غرف السفرة.
      • غرف النوم من الألف إلى الياء.

      المنسوجات والملابس

      الاقمشة التركية

      الاهتمام الكبير في تركيا بالمنسوجات والملابس وتحديدًا الزي الإسلامي قد ضاعف حجم الطلب من مختلف أرجاء العالم، كما أن الملابس عامةً والمنسوجات تتخذ طابعًا فريدًا من الجودة العالية والتصميم المميز، ويدرج تحت هذا البند كافة أنواع الخيوط والأقمشة والستائر والسجاد، وأيضًا كل ما يصنع من الحرير وغيرها.

      ختامًا، فإن الشحن من تركيا الى السعودية يعتمد على الشحن البحري والجوي فقط، ومن هناك تنطلق قوافل توزيع البضائع والشحنات إلى مختلف المناطق السعودية، إلا أن تركيا توفر الشحن البري إلى الدول التي ترتبط معها بحدودٍ برية، ومنها إلى السعودية.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *