مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    الشحن من تركيا إلى سلطنة عمان

    كل مايهمك معرفته عن الشحن من تركيا إلى سلطنة عمان

    تَشهد حركة الشحن من تركيا إلى سلطنة عُمان نشاطاً كبيرًا و ذلك بسبب الإقبال الكبير على شراء البضائع التركية في الأسواق العُمانية حيث حازت المنتجات التركية بمختلف  أنواعها على ثقة العملاء بفضل جودتها وأسعارها المُنافسة. 

    تُعتبر الأقمشة والمنسوجات أهم المصنوعات المرغوبة بكثرةٍ في الأسواق العُمانية بالإضافة إلى المفروشات و المواد الغذائية المختلفة، و قد نالت البضائع التركية شهرةً واسعةً في أسواق الخليج العربي بشكلٍ عام وفي أسواق سلطنة عُمان على وجه الخصوص بفضل ما تُقدمه للزبائن من جودةٍ عاليةٍ وأسعارٍ مقبولةٍ تنافس بها أرقى وأفضل الماركات العالمية.

    تضع تورك مرسال سلطنة عمان على لائحة الدول العديدة التي تُقدم خدمة الشحن إليها حيث تسعى إلى كسب رضى الزبائن الراغبين بالشحن من تركيا إلى سلطنة عُمان بتقديم أفضل خدمات الشحن بالإضافة إلى أسعارها التنافسية، ودائمًا ما نَحرص في تورك مرسال أن نبقى على اطلاعٍ دائمٍ بمتطلبات السوق ومواكبة كافة التحديثات التي تتعلق بالشحن.

    الشحن من تركيا إلى عمان مع شركة تورك مرسال

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      نسعى دائمًا في تورك مرسال أن نكون في مصاف شركات الشحن العالمية ولذلك نُقدم أفضل الخدمات لعملائنا من أجل كسب ثقتهم ورضاهم ومن المميزات العديدة التي يمكن لزبائننا الحصول عليها:

      • شحن مختلف أنواع البضائع والطرود على اختلاف أحجامها.
      • تقديم خدمة الشحن من الباب إلى الباب.
      • الحِرص على تغليف الطرود بشكلٍ سليمٍ ومتينٍ للحفاظ على سلامة البضائع.
      • متابعة عملية التخليص الجمركي في البلدين وتأمين المستندات اللازمة لإتمام عملية الشحن.
      • تقديم النصائح للزبائن لضمان حصولهم على خدمة الشحن بالطريقة التي تُناسب احتياجاتهم.
      • تقديم أفضل العروض والأسعار التنافسية للعملاء.

      طُرق الشحن من تركيا إلى عُمان

      تتم عملية الشحن من تركيا إلى عُمان  بطريقتين رئيسيتين هما الشحن الجوي والشحن البحري، حيث تَعتمد عملية اختيار طريقة الشحن على عدة عوامل منها حجم الطرود ورغبة العميل بالإضافة إلى المدة التي تحتاجها البضائع للوصول، إذ يميل العملاء الراغبين بوصول شحناتهم بأسرع وقتٍ ممكنٍ إلى اختيار الشحن الجوي، ومن جهةٍ أخرى يقوم العديد من الزبائن بالاعتماد على الشحن البحري عندما يتعلق الأمر بشحن حاوياتٍ كبيرةٍ.

      لذلك وظفت تورك مرسال فريقًا مختصًا من أجل شرح وتوضيح عمليات الشحن المختلفة للعملاء وتقديم النصائح لضمان حصولهم على الخدمة التي تُناسب نوع الطرود والتكلفة التي تتناسب مع ميزانية الزبائن، مع الأخذ بعين الاعتبار المدة التي تستغرقها البضائع للوصول إلى وجهتها. 

      الشحن الجوي من تركيا إلى سلطنة عمان

      نُقدم في تورك مرسال خدمة الشحن الجوي التي تُعتبر مناسبةً لشحن البضائع المستعجلة وذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة وسريعة العطب،  ونحرص  على إعادة تغليف الطرود باستخدام مواد متينةٍ وخاصةٍ لضمان وصول البضائع إلى المطارات العُمانية بأفضل حالٍ، بالإضافة إلى تأمين كافة الأوراق والمستندات الخاصة بعملية الشحن.

      كما نقوم في تورك مرسال بالتعاون مع أفضل شركات الطيران التي تمتاز بجودة خدماتها ودقة مواعيدها  لضمان حصول عملائنا على أفضل تجارب شحنٍ، والتي ستجعلهم يرغبون بالتعامل الدائم مع شركة تورك مرسال.

      ومن الجدير بالذكر أن تورك مرسال تقدم أيضًا خدمة الشحن السريع التي تُناسب الطرود المستعجلة مثل المعدات الطبية والأغذية السريعة العطب حيث بإمكان العملاء اختيار نقل حمولاتهم بأي وقتٍ من الأوقات بأقصر مدةٍ ممكنةٍ. 

      الشحن البحري من تركيا إلى سلطنة عمان

      تستغرق عملية الشحن البحري وقتَا أطول مما تستغرقه عملية الشحن الجوي إلا أنها أقل تكلفةً، ولذلك نَحرص في تورك مرسال على التعامل مع أفضل شركات السفن البحرية التي تمتاز بمتانة حاوياتها وسعتها.

      يميل العملاء إلى اختيار خدمة الشحن البحري بشكلٍ خاص عندما يتعلق الأمر بشحن طرود وبضائع ثقيلة وكبيرة الحجم مثل أثاث المنازل وقطع المحركات الثقيلة.

      نهتم في تورك مرسال بتنظيم عملية الشحن بما يتناسب مع الطرود ومتطلبات الزبائن حيث تَمر الطرود بعدة مراحل ابتداءً من استلام البضائع من  العميل  ثم توضيبها بشكلٍ متينٍ وترتيبها في الحاويات لضمان سلامتها، وصولًا إلى تسليمها إلى وجهتها المحددة مع مراعاة قوانين التخليص الجمركي في كلا البلدين، وكل ذلك  بأسعارٍ تنافسية. 

      تكلفة الشحن من تركيا إلى سلطنة عمان

      نَحرص في تورك مرسال على تقديم أسعارٍ تنافسية، بالإضافة إلى تقديم عروضٍ خاصةٍ مختلفةٍ تُناسب جميع العملاء.

      بإمكانك معرفة تكاليف وأسعار الشحن من تركيا إلى سلطنة عمان من خلال حاسبة الشحن الموجودة على موقعنا، أو يمكنك التواصل معنا عبر واتساب للطلبات الخاصة والاستفسارات.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        3 تعليقات

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *