مهتمّ بخدماتنا؟أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

    حددّ الخدمة المطلوبة

    لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

    البلد

    تتبع شحنتكأدخل رقم التعقّب لشحنتك لمعرفة آخر التحديثات عنها

    استيراد فساتين من تركيا – 6 أساسيات لا بدّ من معرفتها

    استيراد فساتين من تركيا من الآفاق الناجحة للغاية للبدء في التجارة، ويمكنك أيضًا مزج ذلك خلال استيراد ملابس من تركيا والتعامل مع شركات شحن متخصصة للحصول على خدمات مثالية وتوفير المال.

    تتجه أنظار شريحة واسعة من التجار إلى استيراد فساتين من تركيا لبيعها وشرائها، وذلك بعد السمعة الطيبة التي نالتها المنتجات التركية بين شرائح المستهلكين، ويجدر التنويه إلى أن الفساتين التركية من أفضل الموديلات على الإطلاق، فهي محاكة بجودة عالية من أفخم أنواع القماش، لذلك فإن استيراد القماش والفساتين من تركياحظي باهتمامٍ هائل في الآونة الأخيرة.

    استيراد فساتين من تركيا

    تعتبر فكرة استيراد فساتين من تركيا من أكثر الأفكار التجارية نجاحًا ورواجًا، وتحديدًا في الآونة الأخيرة بعد تسهيل التجارة الإلكترونية عملية شراء الفساتين التركية والتباهي بها بين السيدات، لكن بمجرد ملاحظة التجار هذا الإقبال الهائل فقد نمت فكرة الرغبة في الاستيراد لمختلف المنسوجات والملابس من المصانع التركية.

    إذا كنت واحدًا من التجار الراغبين في استيراد فساتين من تركيا لا بد أولًا من الاطلاع على شروط الاستيراد وأفضل مواقع التسوق من تركيا لاستيراد الفساتين، ومن المؤكد أن الأمر يفرض عليك التعامل مع إحدى شركات الشحن من تركيا إلى بلادك.

    استيراد فساتين زفاف من تركيا

    مهتمّ بخدماتنا؟

    أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

      حددّ الخدمة المطلوبة

      لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

      البلد

      فساتين زفاف تركية

      تخلّت الكثير من الفتيات عن فكرة الطواف في المحلات التجارية للبحث عن فستان زفاف وارتدائه، فقد فضلّن الشراء من مواقع تسوق من تركيا لغايات التميز والانفراد، إلا أن البعض الآخر فضلن البحث عن موديلات فساتين الزفاف التركية في المحلات المتخصصة بذلك؛ لذلك فقد كان إقبال التجار على استيراد فساتين زفاف من تركيا واضحًا لإرضاء الزبائن والمستهلكين.

      من الجدير بالذكر أن العديد من المصانع تفتح باب التصدير إلى الدول المجاورة بكل سهولة، وتعد الفساتين التركية عامةً من أجود الفساتين وأفضلها؛ نظرًا لاستخدام أنواع قماش ممتازة وبأسعار فريدة مقارنة مع فساتين الماركات الأجنبية والعالمية.

      أساسيات استيراد فساتين من تركيا

      إذا أردت البدء في استيراد فساتين من تركيا والتجارة بها، لا بد أولًا من الاطلاع على الشروط المطلوب توفرها حتى تباشر العمل:

      • ضرورة تحديد الكم والنوعية المطلوبة من المنتجات.
      • إبرام اتفاقية واضحة السياسات والمعايير مع المورد.
      • اختيار شركة شحن من تركيا موثوق بها والتعرف على الميناء المقرر تسليم البضاعة به.
      • استكمال كافة المستحقات المفروضة على المستورد من جمرك وضريبة لإنهاء إجراءات الاستلام من الميناء.
      • توفير موقع تخزين تتوفر فيه الشروط المناسبة للحفاظ على سلامة المنتجات.
      • تحديد السوق وشريحة الزبائن المراد استهدافهم لبدء توزيع فساتين من تركيا عليهم.

      أفضل مواقع تسوق من تركيا لاستيراد الفساتين

      تتوفر العديد من المواقع والمنصات التركية التي تفتح أفقًا واسعًا أمام الراغبين في بدء استيراد فساتين من تركيا، وقد حظيت بثقة العملاء بشكل ملحوظ، ومن أفضل مواقع التسوق من تركيا لاستيراد الفساتين سواء فساتين زفاف أو تقليدية ما يلي:

      موقع Mohipo

      يُدرج موقع Morhipo ضمن قائمة المواقع المشهورة بالبيع بالتجزئة لكل ما تحتاج إليه الأسرة، وقد يكون وجهتك الأولى لبدء استيراد فساتين من تركيا بمختلف التصاميم، ويشار إلى أنه من المواقع وليدة عام 2011 بواسطة مجموعة Boyner الشهيرة، وقد حرصت تورك مرسال بدورها على تسهيل الأمر؛ إذ يمكنك الانطلاق في التسوق مع تورك مرسال من موقع Morhipo والتمتع بالخدمات المميزة.

      موقع n11 التركي

      يحظى موقع n11 التركي بشهرة واسعة جدًا، وذلك لوجود العديد من الأقسام ضمنه والتي تلبي احتياجات جميع الأفراد دون استثناء، ومنها الأدوات المنزلية والأزياء والموضة، لذلك فقد كان لا بد من إدراجه ضمن قائمة أفضل مواقع استيراد فساتين من تركيا وشرائها،  إذا قررت بدء العمل فإن الأمر لا يحتاج سوى الولوج إلى الموقع الإلكتروني والطواف بين أرجاء الأزياء والموضة وتحديدًا الفساتين، وانطلاقًا من حرص تورك مرسال على تحقيق راحة المستهلك؛ يمكن الاستفادة من خدمة شوب آند شيب لشحن المنتجات من تركيا إلى بلادك أينما حللت، وبإمكانك الاطلاع على شرح التسوق من موقع n11 التركي.

      موقع مودانيسا Modanisa

      استحوذ موقع مودانيسا على مكانة مرموقة في عالم التجارة الإلكترونية مؤخرًا، فهو يستهدف شريحة النساء بالدرجة الأولى وخاصة المحجبات، وقد ازدادت الأقسام تدريجيًا لإرضاء العملاء والتي تضم الأحذية والحقائب وغيرها، بإمكانك الشراء أو استيراد فساتين من تركيا بكل سهولة من موقع مودانيسا الشهير، والذي يوفر عدة طرق للدفع تسهل على المستهلك الأمر منها باي بال، والدفع عند التسليم وغيرها، وما زاد من شهرة الموقع أكثر الشحن مجانًا للكثير من دول العالم وتحديدًا الدول العربية.

      موقع Trendyol

      في سياق الحديث عن شراء واستيراد الفساتين التركية، لا بد من الإشارة إلى موقع Trendyol الشهير، والذي يعج بالأزياء والفساتين التي تلامس مختلف الأذواق؛ لذلك إن قررت الشراء بالجملة من هذا الموقع فإنك ستحصل على موديلات وتصاميم تلاقي رواجًا هائلًا أينما حلّت سواء للمحجبات أو غير المحجبات، ويمتاز الشراء من الموقع بالاستلام خلال أسبوع وتوفر عدة طرق للدفع منها باي بال.

      أفضل أماكن استيراد فساتين من تركيا

      هناك العديد من الأسواق والمحلات والأماكن في تركيا المتاحة لك لبدء التعامل معها، لكن اخترنا لك مجموعة من أفضل أماكن استيراد فساتين من تركيا على الإطلاق:

      مركز اكمركبز

      يتصدر مركز اكمركبز قائمة أفضل مواقع التسوق على مستوى تركيا ككّل؛ وذلك بعد حصاده لعدة جوائز من ضمنها أفضل موقع تسوق عالميًا، إذ يعد موطنًا لعرض أفخم الماركات العالمية.

      محلات مارتو

      تستعرض محلات مارتو مجموعة ضخمة من أجمل الفساتين والموديلات التي تحتاج إليها النساء، ويحظى بشهرة واسعة على مستوى اسطنبول بالدرجة الأولى؛ فإنه وجهة أولى للراغبين بالحصول على الأفضل.

      محلات سوق عثمان بيه

      تعد المحلات المنتشرة في منطقة عثمان بيه الأفخم على الإطلاق؛ فهي تستوحي ذلك من المكان نفسه باعتباره أرضًا للسفارات والقنصليات والفنادق العالمية وغيرها، بالتالي تعرض العديد من الموديلات العالمية بأسعار مختلفة، كما ينتشر في المنطقة العديد من دور التصميم والعلامات التجارية.

      محلات كوليزيوني

      مجموعة ضخمة تستعرض كل ما يحتاج إليه الزائر حرفيًا؛ حتى بات الجزم بعثوره على كل ما يحلم به ويحتاجه أمرًا واجبًا، تتواجد هذه المحلات في منطقة باكيركوي في اسطنبول، والتي تضم العديد من محلات الماركات التجارية التركية الفخمة والموثوق بها.

      نصائح حول استيراد فساتين من تركيا

      لا بد من تقديم النصيحة المجزية لكل من يفكر في بدء استيراد الملابس والفساتين من تركيا أو أي مكان عامةً، ومنها:

      • دفع عربون المشتريات فقط، ثم إكمال بقية المستحقات بعد ضمان وصول البضاعة إليك.
      • التحقق والتدقيق في الفاتورة باحتوائها على كافة المطلوبات ومطابقتها مع البضاعة المستلمة.
      • لا حياء في التأكد من جودة المنتجات ومطابقتها للمواصفات وخلوها من العيوب تمامًا.
      • إنهاء إجراءات الاتفاق مع شركات الشحن من تركيا مثل تورك مرسال لإيصال الشحنة إليك بكل أمان وبسرعة.

      ختامًا، إن عالم التجارة واسع جدًا، لكن لا بد من الانتباه والحيطة والحذر عند التوجه إلى خوض غمار ذلك، ويجدر التنويه إلى أن استيراد فساتين من تركيا أمر مربح للغاية وتحديدًا بعد انتشار المنتجات في الأسواق العالمية، بإمكانك الحصول على عرض خدمة بالتواصل مع تورك مرسال لضمان السرعة في التوصيل والحصول على السعر الأفضل دون منافس.

      مهتمّ بخدماتنا؟

      أدخل بياناتك بالفورم أدناه وسنتواصل معك عبر واتساب.

        حددّ الخدمة المطلوبة

        لم تجد الخدمة المطلوبة في القائمة؟ تحقق من الموقع لاحقاً، نعمل على إضافة المزيد من المناطق المدعومة في الوقت الحالي.

        البلد

        شارك

        اترك ردّاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *